المربع نت – أعلنت هوندا عن تبسيط مجال موديلاتها في السوق الياباني وإلغاء موديلات سي ار في وانسايت وShuttle وفق مجلة بيست كار اليابانية، والتي أكدت على إيقاف موديل اكورد كذلك مؤقتاً باليابان حتى انطلاق الجيل الجديد.

وسيتم إلغاء موديلات سي ار في وانسايب رسمياً بداية من أغسطس القادم لليابان، مع إيقاف إنتاج اكورد اليابانية في سبتمبر، ولم توضح هوندا مصير الأجيال القادمة من سي ار في وانسايت باليابان.

هوندا تلغي سي ار في وانسايت واكورد في السوق الياباني!

من الجدير بالذكر أن هوندا بهذا القرار ألغت 10 موديلات حتى الآن في اليابان خلال العامين الماضيين، أهمهم موديلات NSX واوديسي وليجند وكلاريتي.

ويأتي الخبر بعد يوم واحد من انطلاق سي ار في 2023 الجيل الجديد كلياً بخارجية أكثر عضلية وجراءة وداخلية حديثة، وستتوفر بمحركين، الأول 4 سلندر تيربو 1.5 لتر بقوة 190 حصان، والثاني 2.0 لتر هايبرد بقوة 204 حصان وعزم 335 نيوتن متر.

هوندا تلغي سي ار في وانسايت واكورد في السوق الياباني! 11 هوندا تلغي سي ار في وانسايت واكورد في السوق الياباني! 12 هوندا تلغي سي ار في وانسايت واكورد في السوق الياباني! 13 هوندا تلغي سي ار في وانسايت واكورد في السوق الياباني! 14 هوندا تلغي سي ار في وانسايت واكورد في السوق الياباني! 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل