بي ام دبليو الفئة السابعة ستحصل على نسخة مدرعة كهربائية لأول مرة في تاريخ العلامة 15

المربع نت – أعلنت بي ام دبليو عن خطط لتوفير نسخة مدرعة جديدة لسيارة i7 ، وهي النسخة الكهربائية للفئة السابعة الجديدة، مع استهداف طرح النسخة المدرعة العام القادم.

وتعهدت بي ام دبليو أن تجمع السيارة بين الحماية المتميزة للركاب والحضور القوي والثقة والرحابة في الداخلية والأناقة، وستكون أول سيارة كهربائية مصفحة في تاريخ العلامة.

بي ام دبليو الفئة السابعة ستحصل على نسخة مدرعة كهربائية لأول مرة في تاريخ العلامة 16

من الجدير بالذكر أن i7 القياسية مزودة بمحركين كهربائيين بقوة 543 حصان وعزم دوران 744 نيوتن متر ودفع كلي، وتتسارع السيارة من السكون إلى 96 كلم\س في 4.5 ثانية، وتدعم مدى 483 كيلومتر لكل شحنة.

بالطبع نتوقع تغييرات في هذه الأرقام بعد وضع الدروع على السيارة وازدياد وزنها، وتحظى بي ام دبليو بعقود من الخبرة العميقة في تطوير سيارات مصفحة، بدأت في عام 1978 بإصدارات مدرعة حصرية للفئة السابعة، مع تقديم إصدار مماثل لموديل X5 في عام 2004.

بي ام دبليو الفئة السابعة ستحصل على نسخة مدرعة كهربائية لأول مرة في تاريخ العلامة 17 بي ام دبليو الفئة السابعة ستحصل على نسخة مدرعة كهربائية لأول مرة في تاريخ العلامة 18 بي ام دبليو الفئة السابعة ستحصل على نسخة مدرعة كهربائية لأول مرة في تاريخ العلامة 19 بي ام دبليو الفئة السابعة ستحصل على نسخة مدرعة كهربائية لأول مرة في تاريخ العلامة 20 بي ام دبليو الفئة السابعة ستحصل على نسخة مدرعة كهربائية لأول مرة في تاريخ العلامة 21 بي ام دبليو الفئة السابعة ستحصل على نسخة مدرعة كهربائية لأول مرة في تاريخ العلامة 22

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة