المربع نت – تتخصص علامة هونشي الصينية الفاخرة في تطوير سيارات ليموزين حصرية لنقل كبار الدولة والدبلوماسيين في الصين، مع توسع العلامة مؤخراً وطرح موديلاتها للمدنيين في الأسواق العالمية.

والآن ظهرت ليموزين رئاسية جديدة كلياً للعلامة بالاسم الكودي N701 في الطرق العامة لأول مرة، وتم استخدام هذه النسخة مؤخراً لنقل الرئيس الصيني تشي جينبينغ في زيارته الأخيرة لمدينة هونغ كونغ.

ليموزين رئاسية جديدة من علامة هونشي الفاخرة تظهر لأول مرة في الطرق العامة

ليموزين رئاسية جديدة من علامة هونشي الفاخرة تظهر لأول مرة في الطرق العامة 13

وتنوي هونشي صنع 50 نسخة فحسب من الليموزين الفاخرة على مدار العقد القادم، جميعها مخصصة للحكومة الصينية، ولا تنوي الشركة الكشف عن مواصفاتها الرسمية ولكن يمكننا تخمين بعض المواصفات.

تمتد السيارة لأكثر من 5 أمتار، مع نوافذ خلفية عريضة تسير إلى مساحة رحبة للصف الخلفي من المقاعد، وتشارك السيارة العديد من ملامح تصميمها الخارجي مع موديل H9 سيدان الفاخر المتوافر في الأسواق العالمية.

من شبه المؤكد استخدام السيارة لمحرك 8 سلندر تيربو أو محرك 12 سلندر باعتبار أنها المحركات التي توفرها هونشي حالياً في سياراتها المدنية.

ليموزين رئاسية جديدة من علامة هونشي الفاخرة تظهر لأول مرة في الطرق العامة 14 ليموزين رئاسية جديدة من علامة هونشي الفاخرة تظهر لأول مرة في الطرق العامة 15 ليموزين رئاسية جديدة من علامة هونشي الفاخرة تظهر لأول مرة في الطرق العامة 16 ليموزين رئاسية جديدة من علامة هونشي الفاخرة تظهر لأول مرة في الطرق العامة 17 ليموزين رئاسية جديدة من علامة هونشي الفاخرة تظهر لأول مرة في الطرق العامة 18

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هونشي اتش اس 5 فل كامل Hongqi HS5 Deluxe Pro

قبل شهر
121,000 ريال سعودي
الرياض

هونشي HS5

قبل 5 أشهر
90,000 ريال سعودي
جدة

عدد3 سيارات 2021 تويوتا يارس بدي وكاله

قبل 3 أسابيع
28,000 ريال سعودي
القطيف

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل