المربع نت – مضت حوالي 4 أعوام على انطلاق سوزوكي جيمني المحبوبة لتحقق نجاحا لا بأس به أبداً في الأسواق العالمية بفضل إمكاناتها الجيدة في التعامل مع التضاريس الوعرة وسعرها التنافسي.

وانتشرت شائعات عن تطوير سوزوكي لنسخة 5 أبواب من السيارة على مدار الأعوام الماضية، والآن تأكدنا بشكل نهائي من هذه الشائعات مع رصد النسخة الجديدة أثناء اختبارها في الطرق العامة.

سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني

سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 33

أبرز ما يميز السيارة بالطبع هي قاعدة العجلات الأطول بشكل معتبر مقارنة بجيمني القياسية، مع نوافذ خلفية إضافية، وأبواب خلفية جديدة، ويبدو أن التصميم الأمامي والخلفي مطابق للموديل القياسي.

سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 34

وحصلت الداخلية على شاشة أكبر بكثير لنظام المعلومات الترفيهية، كما ازدادت مساحة الداخلية بالطبع، وازدادت مساحة صندوق الأمتعة كذلك، وقد تحصل السيارة على محرك هايبرد تيربو جديد ولكن لا توجد تأكيدات رسمية بعد.

وستدشن سوزوكي نسخة الخمسة أبواب الجديدة لموديل جيمني في نهاية 2022 أو الربع الأول من 2023.

سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 35 سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 36 سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 37 سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 38 سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 39 سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 40 سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 41 سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 42 سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 43 سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 44 سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 45 سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 46 سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 47 سوزوكي تختبر نسخة 5 أبواب جديدة لموديل جيمني 48

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سوزوكي فيتارا 2004 في خميس مشيط

قبل 4 أيام
غير محدد
خميس مشيط

سوزوكي فيتارا 2018 في الخبر

قبل 4 أيام
غير محدد
الخبر

عرض سوزوكي ديزاير 2023 فل كامل

قبل 4 أيام
925 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل