تعرف على التكنولوجيا والتقنيات المخصصة للقيادة في البر في تويوتا لاندكروزر 2022 1

المربع نت – تعد سيارة تويوتا لاندكرورز واحدة من أيقونات العلامة اليابانية الأكثر شهر وانتشارًا في كثير من الأسواق العالمية، خاصة داخل المملكة العربية السعودية، لما تتمتع به سيارة الاس يو في من قوة واعتمادية كبيرة على الطرق الوعرة، وخلال السطور التالية نستعرض لكم أهم التكنولوجيا والتقنيات المخصصة للقيادة في البر في سيارة لاندكرورز من تويوتا موديل 2022.

تقنيات مخصصة للقيادة في البر في تويوتا لاندكروزر 2022

تويوتا لاندكروزر

تعرف على التكنولوجيا والتقنيات المخصصة للقيادة في البر في تويوتا لاندكروزر 2022 2

قفل الترس التفاضلي الأمامي
تتميز السيارة بالإضافة إلى قفل الترس التفاضلي الخلفي بقفل ترس تفاضلي أمامي جديد، حتى على أقصى التضاريس، عندما ترتفع عجلة واحدة عن سطح الأرض يقوم هذا النظام بتوزيع قوة الدفع بشكل مثالي على العجلة التي تلامس سطح الطريق مما يحسن من أداء تجاوز العقبات ويوفر أداء ممتاز على الطرق الوعرة.

نظام التحكم بالزحف
يتيح لك نظام التحكم بالزحف؛ عملية التحكم بدواسة الوقود والفرامل وبالتالي الحفاظ على السرعة المنخفضة بثبات لضمان القيادة الآمنة والقوية على (الرمال والتراب والصخور والثلوج والوحول والمنحدرات) أو الأسطح الأخرى التي تتطلب منك تحكمًا دقيقًا في دواسة الوقود.

نظام اختيار نمط التضاريس المتعددة
يعد نظام اختيار نمط التضاريس المتعددة نظامًا ثوريًا كونه يتيح لك القيادة على مجموعة واسعة من أسطح الطرقات؛ لكي تتمكن من التعامل مع أسطح الطرقات المختلفة وتوفير نظام الجر الأمثل، يختار النظام من إحدى الوضعيات الـ 5 للقيادة الذي يوفرها عندما يكون ناقل الحركة على وضعية h4 ومن 4 وضعيات للقيادة في وضعية l4..كذلك، عند اختيار الوضعية التلقائية AUTO، تعمل السيارة على تقدير طبيعة سطح الطريق تبعًا لمعلومات توفرها مجموعة المستشعرات الفائقة وتعزز قوة القيادة والتحكم بنظام التعليق.

نظام عرض أنماط التضاريس المتعددة
تم تزويد السيارة بأربع كاميرات في الأمام والخلف وعلى الجانبين الأيمن والأيسر، بحيث يعمل النظام على مساعدة السائق في أثناء القيادة على الطرق الوعرة بمشاهدة الظروف المحيطة بالسيارة والتي يصعب عليه في العادة رؤيتها مباشرة لأنها تقع في منطقة البقع العمياء.

مواصفات تويوتا لاندكروزر 2022

تعرف على التكنولوجيا والتقنيات المخصصة للقيادة في البر في تويوتا لاندكروزر 2022 3

وتتوفر تويوتا لاندكرورز 2022 داخل السوق السعودي، مزودة بمحرك 6 اسطوانات، مزدوج التوربو، بسعة 3.5 لتر، بقوة 409 حصان، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 650 نيوتن.متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات مع خاصية التحكم اليدوي، وموجهة بنظام الدفع الكلي.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات تويوتا 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة