كاديلاك اسكاليد, المربع نت

المربع نت – كشفت كاديلاك مؤخراً عن سيارة اسكاليد V الجديدة، أقوى وأفخم وأغلى اسكاليد في التاريخ، والآن أعلنت كاديلاك عن بيع أول نسخة اسكاليد V على الإطلاق في مزاد عام بسعر نصف مليون دولار (1.87 مليون ريال).

هذا أكثر من ثلاثة أضعاف سعر اسكاليد V في الوكالات، والذي سيبدأ من 150 ألف دولار (597 ألف ريال) قبل الضرائب المختلفة، وأعلنت كاديلاك عن التبرع بسعر أول نسخة للسيارة لجمعية خيرية متخصصة في المنح الجامعية للشباب الفقير.

كاديلاك اسكاليد, المربع نت

وتجسد السيارة “ذروة العلامة في الأداء والتصميم الجريء المميز والتكنولوجيا المبتكرة” ، وحصلت على زخرفات سوداء وشبك مميز ومصد أمامي رياضي وفتحات هواء جديدة مستوحاة من CT4-V وCT5-V بلاكوينج، ونرى شعارات V-Series المميزة على الأبواب، وجنوط جديدة خفيفة الوزن مع مكابح عالية الأداء ونظام عادم رباعي رياضي.

وتحظى الداخلية بتصميم بالغ الأناقة، بعناصر جذابة تشمل مقود جلدي بشعار V-Series الجديد بدون توضيح أي تفاصيل أخرى، وحصلت السيارة على شاشة OLED رئيسية جديدة تشمل داخلها شاشة معلومات ترفيهية 16.9 إنش ولوحة عدادات رقمية 14.2 إنش.

واستلمت اسكاليد V الجديدة نفس محرك 6.2 لتر سوبرتشارجر 8 سلندر المستخدم في CT5-V بلاكوينج بقوة 677 حصان وعزم 893 نيوتن متر، وهي زيادة 251 حصان و270 نيوتن متر عن أرقام محرك 8 سلندر 6.2 لتر بالتنفس الطبيعي لإسكاليد القياسية، وستنطلق الـ SUV الفاخرة في الأسواق العالمية قبل نهاية الصيف.

كاديلاك اسكاليد, المربع نت كاديلاك اسكاليد, المربع نت كاديلاك اسكاليد, المربع نت كاديلاك اسكاليد, المربع نت كاديلاك اسكاليد, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً