المربع نت – جي ايه سي gs8 2023 هي أحدث سيارة عائلية من الحجم المتوسط، تميزت بتصميمها الراقي، من الخارج إلى الداخل، وبدون إطالة، دعونا نركز تسليط الضوء على تصميم gac gs8 من الداخل عند المتوفرة عند وكالة الجميح للسيارات بشكل حصري.

GAC GS8 من الداخل: مواد الداخلية

نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 1

نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل “الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة”

تنعم سيارة جي ايه سي gs8 بجلود ناعمة راقية تغطي مساحات كبيرة من السيارة، فبجانب المقاعد، تجدها في بطانة الأبواب وعلى لوحة القيادة. ويمكن أن تحصل على منظر رائع إلى السماء عبر فتحة سقف زجاجية كبيرة.

يمكن أن تأتي المقاعد بكسوة من القماش، أما في الفئات العليا فتأتي بكسوة من الجلد مع نمط تصميم ألماس مفرز في الصف الأول والثاني. كما تجد لمسات معدنية ناعمة في مناطق التفاعل، من الأبواب إلى الكونسول ثم المقود الذي تميز بمشمع جلدي أو كسوة كاملة من الجلد حسب الفئة. وتظهر بوضوح التطريزات الدقيقة المتبانية.

ويمكنك الاختيار بين ثلاثة ألوان للداخلية إما الفاتح والذي يغلب عليه اللون الأبيض وإما الداكن الذي يغلب عليه اللون الأسود والرمادي وإما الأخضر الغامق مع الأسود.

نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 2

GAC GS8 من الداخل: التصميم والتكنولوجيا

من أجمل جوانب المقصورة هو الكونسول حيث يتضمن مسند يد كبير بكسوة من الجلد يدعم التهوية في الفئة العليا ويمكن فتحه إلى منطقة تخزين، وبه مقبض ناقل الحركة بتصميم كريستالي، إلى جانب لوحة الشاحن اللاسلكي للهاتف الذكي، كما يندمج نظام الإضاءة الذكية متعددة الألوان بأسلوب أنيق مع الأبواب وحول الكونسول.

أما نظام المعلومات والترفيه فيأتي بشاشة تعمل باللمس 10.1 بوصة في الفئة القياسية، أما الفئات العليا فتحصل على شاشة 14.6 بوصة، على أن يتوفر نظام ملاحة كتجهيز اختياري للشاشة الكبيرة. وتتميز العدادات بالشاشة الرقمية، كما يتوفر نظام العرض بالواقع المعزز على الزجاج الأمامي (AR-HUD) مقاس 30 بوصة. ونظام الصوت الراقي من ألباين يتكون من 8 أو 10 مكبرات صوت.

ومن وسائل الحماية في المقصورة الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة والأمامية الجانبية المزدوجة والستائرية، وللفئة العليا وسادة هوائية لركبة السائق، كما توجد أحزمة أمان في الصف الأول مع الشدادات ومحددات القوة، وفي الصف الثاني مع ميزة التنبيه الضوئي أو بالرنين. ويتمتع الركاب بثبات محسن على معظم الطرق مع برنامج الثبات الإلكتروني.

نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 3

GAC GS8 من الداخل: الراحة والعملية

من أجل تقليل الإرهاق في الطقس الحار، تدعم مقاعد الصف الأول التهوية، وتتمتع السيارة بنظام تكييف هواء أوتوماتيكي مع ثلاث مناطق للتحكم بشكل مستقل.

ومن أجل تحسين راحة الجلوس، يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيا في 6 وضعيات، إضافة إلى وضعيتين من أجل دعم منطقة القطنية للسائق، في حين يمكن تعديل مقعد السائق في 4 اتجاهات، وتحصل الفئة العليا على ميزة تعديل مسند الرأس لكل من السائق والراكب، وميزة حفظ وضعية مقعد السائق المفضلة.

ومن أجل تسهيل الدخول، يوجد نظام سحب كهربائي لمقاعد الصف الثاني إلى الخارج وإعادة الضبط اليدوي، كما توجد في الفئة العليا ميزة خفض كهربائي ونزول للأسفل.

وختاما، نذكر أن gac gs8 تتوفر بأربعة فئات، إليك الأسماء والأسعار شاملة الضريبة فقط دون رسوم الاستمارة واللوحات، بضمان 5 سنوات مفتوح الكيلومترات مع 5 سنوات خدمة على الطريق:

GT دفع أمامي بسعر 109,250 ريال سعودي شامل الضريبة
GL دفع رباعي بسعر 120,750 ريال سعودي شامل الضريبة
GT دفع رباعي بسعر 140,600 ريال سعودي شامل الضريبة
GX دفع رباعي بسعر 148,500 ريال سعودي شامل الضريبة

تاريخ آخر تحديث رسمي للأسعار: 26/6/2022

شاهد أيضا: جي ايه سي GS8 2023 السيارة اختلفت بالكااامل وهذا هي اسعارها وفائتها عند الجميح للسيارات

نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 4 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 5 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 6 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 7 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 8 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 9 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 10 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 11 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 12 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 13 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 14 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 15 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 16 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 17 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 18 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 19 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 20 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 21 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 22 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 23 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 24 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 25 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 26 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 27 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 28 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 29 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 30 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 31 نظرة على سيارة GAC GS8 من الداخل "الراحة والعملية وجودة المواد والتكنولوجيا الحديثة" 32

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جي ايه سي GS8 2023 GT شبه جديد

قبل شهرين
غير محدد
مكة المكرمة

جي ايه سي GAC - جي اس3 فئة GE تيربو 2023

قبل 5 أشهر
42,000 ريال سعودي
حائل

جيب جاك GS8 فل كامل

قبل 3 أشهر
127,000 ريال سعودي
ينبع البحر

جي ايه سي GS8 2020 مستعملة في الرياض

قبل 5 أشهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل