تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 1

المربع نت – كشفت تويوتا الستار عن اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً في الهند بمحركات هايبرد خفيفة ومكتملة، وتم تطويرها بالتعاون مع شركة سوزوكي.

وستننافس السيارة أمثال هيونداي كريتا وسكودا كوشاق في السوق الهندي وبعض الأسواق الآسيوية الأخرى، وتأتي بلمسات كروم أنيقة على المقدمة ومصابيح نهارية LED ضيقة وفتحة هواء مركزية كبيرة.

تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 2

وتأتي السيارة بمصابيح خلفية LED على شكل حرف C، مع شريط كروم يصل بينهما، ويبلغ طولها 171.9 إنش وعرضها 70.7 إنش وارتفاعها 64.4 إنش، ما يحعلها بنفس طول تويوتا سي اتش آر تقريباً.

وتشمل مواصفات الداخلية شاشة لمسية ترفيهية 9 إنش بلوحة عدادات رقمية 7 إنش ومقاعد جلدية أنيقة بلونين، مع خيارات تشمل سقف شمسي بانورامي وإضاءة محيطية ونظام تحكم صوتي بوظائف السيارة.

تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 3

وتعتمد اوربان كروزر هايرايدر الجديدة على محرك 1.5 لتر هايبرد بقوة 102 حصان وعزم 135 نيوتن متر، مقترن بناقل يدوي 5 سرعات أو أوتوماتيكي 6 سرعات ونظام دفع أمامي، مع محرك آخر 1.5 لتر هايبرد بقوة 116 حصان وعزم 141 نيوتن متر.

تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 4 تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 5 تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 6 تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 7 تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 8 تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 9 تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 10 تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 11 تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 12 تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 13 تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 14 تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 15 تويوتا اوربان كروزر هايرايدر SUV الجديدة كلياً تنطلق في آسيا 16

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.