شيفروليه سلفرادو, المربع نت

المربع نت – احتفلت شيفروليه ببدء اختبارات موديل سلفرادو الكهربائي الجديد كليًا، وصرحت المديرة التنفيذية لجنرال موتورز، ماري بارا: “أتطلع لرؤية صوركم لشاحناتنا الكهربائية أثناء اختبارها في العلن هذا الشهر!”.

وتتمتع البيك أب الجديدة بتصميم أكثر انسابية وديناميكية من سيارات البيك أب التقليدية، مع التركيز على تحسين تدفق الهواء بغرض تحسين المدى الكهربائي واستهلاك الطاقة.

وتشمل مواصفات البيك أب جنوط 24 إنش، وصندوق خلفي واسع خاصة عند فتح الباب المركزي للصندوق الخلفي، وهو الباب الذي يصل الصندوق الخلفي بالمقصورة، لتوسيع مساحة التخزين.

شيفروليه سلفرادو, المربع نت

بالنسبة لمواصفات الداخلية فتشمل لوحة عدادات رقمية 11 إنش وشاشة معلومات ترفيهية 17 إنش وسقف مثبت وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، مع توفير خدمة تدفئة وتهوية المقاعد الخلفية.

وستنطلق البيك أب الكهربائية رسمياً في ربيع 2023، وهو أبعد من جميع التوقعات التي أشارت إلى 2022، بقوة 517 حصان وعزم 834 نيوتن متر ومدى يتعدى 644 كيلومتر لكل شحنة.

كما ستطرح شيفروليه نسخة RST عالية الأداء للبيك أب بدفع كلي ومحركين كهربائيين بقوة إجمالية 673 حصان وعزم 1056 نيوتن متر، وسنراها في خريف 2023.

وسيبدأ سعر شيفروليه سلفرادو الكهربائية الجديدة من 40,000 دولار – 150,000 ريال، وهو نفس سعر فورد F-150 لايتنينج ولا مفاجأة هنا.

شيفروليه سلفرادو, المربع نت شيفروليه سلفرادو, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات شيفروليه شيفروليه

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.