المربع نت – احتفلت شيفروليه ببدء اختبارات موديل سلفرادو الكهربائي الجديد كليًا، وصرحت المديرة التنفيذية لجنرال موتورز، ماري بارا: “أتطلع لرؤية صوركم لشاحناتنا الكهربائية أثناء اختبارها في العلن هذا الشهر!”.

وتتمتع البيك أب الجديدة بتصميم أكثر انسابية وديناميكية من سيارات البيك أب التقليدية، مع التركيز على تحسين تدفق الهواء بغرض تحسين المدى الكهربائي واستهلاك الطاقة.

شيفروليه تبدأ رسمياً الاختبارات الواقعية لسلفرادو الكهربائية الجديدة كلياً

وتشمل مواصفات البيك أب جنوط 24 إنش، وصندوق خلفي واسع خاصة عند فتح الباب المركزي للصندوق الخلفي، وهو الباب الذي يصل الصندوق الخلفي بالمقصورة، لتوسيع مساحة التخزين.

شيفروليه تبدأ رسمياً الاختبارات الواقعية لسلفرادو الكهربائية الجديدة كلياً 7

بالنسبة لمواصفات الداخلية فتشمل لوحة عدادات رقمية 11 إنش وشاشة معلومات ترفيهية 17 إنش وسقف مثبت وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، مع توفير خدمة تدفئة وتهوية المقاعد الخلفية.

وستنطلق البيك أب الكهربائية رسمياً في ربيع 2023، وهو أبعد من جميع التوقعات التي أشارت إلى 2022، بقوة 517 حصان وعزم 834 نيوتن متر ومدى يتعدى 644 كيلومتر لكل شحنة.

كما ستطرح شيفروليه نسخة RST عالية الأداء للبيك أب بدفع كلي ومحركين كهربائيين بقوة إجمالية 673 حصان وعزم 1056 نيوتن متر، وسنراها في خريف 2023.

وسيبدأ سعر شيفروليه سلفرادو الكهربائية الجديدة من 40,000 دولار – 150,000 ريال، وهو نفس سعر فورد F-150 لايتنينج ولا مفاجأة هنا.

شيفروليه تبدأ رسمياً الاختبارات الواقعية لسلفرادو الكهربائية الجديدة كلياً 8 شيفروليه تبدأ رسمياً الاختبارات الواقعية لسلفرادو الكهربائية الجديدة كلياً 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل