المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على أحدث إصدارات جيلي الصينية، وهي سيارة جيلي مونجارو 2023، حيث أنتقل فريق “المربع نت” لتجربة قيادة السيارة على الطريق بالرياض مدة طويلة لمسافة تجاوزت 20 كم، لتجربة أداء السيارة وكافة الكماليات ووسائل الأمان ومساعدة السائق التي توفرها جيلي الصينية في أحدث إصداراتها مونجارو 2023، كما قام فريق “المربع نت” بتجربة قيادة السيارة على بعض الطرق المتعرجة والتي تبين مدى قوة وأداء السيارة الجديدة.

تجربتنا السريعة لجيلي مونجارو 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

مواصفات وأسعار جيلي مونجارو 2023

جيلي مونجارو

وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات وتجهيزات وأسعار جيلى مونجارو 2023 الجديدة، وباقة الأمان ومساعدة السائق التي توفرها جيلي داخل السيارة.. والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع وجولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

التصميم الحارجي

تجربتنا السريعة لجيلي مونجارو 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 1

تأتي جيلي مونجارو 2023، بتصميم خارجي جذاب وأنيق ضمن فئة سيارات الأس يو في، وتأتي بهيكل قوي ذو طابع رياضي بواجهة أمامية هجومية، ومصابيح LED أمامية وخلفية متحركة، مع تعتيم زجاج خلفي كامل، وزجاج أمامي معتم بنسبة 30%، وفتحة سقف بانورامية، وتستند على جنوط مقاس 20 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا مدمجة 360 درجة، وحساسات أمامية وخلفية.

التصميم الداخلي

تجربتنا السريعة لجيلي مونجارو 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 2

بالحديث عن تصميم السيارة من الداخل، فتأتي المقصورة بتصميم مميز وأنيق من الصانع الصيني، توفرت فيه الكثير من التقنيات والوسائل التكنولوجية المتطورة، حيث تأتي السيارة بـ 5 مقاعد من الجلد الطبيعي في الفئة الأعلى تجهيزًا، مع إمكانية التحكم في الكراسي كهربائيًا، وميزة تبريد بالأمام، وعجلة قيادة مميزة من جيلي متعددة الوظائف، مع 3 شاشات أمامية (بطول متر) وهي شاشة العدادات الرقمية، وشاشات معلومات الترفيه تعمل باللمس، فضلًا عن شاشة الراكب الأمامي التي وفرتها جيلي لأول مرة في سياراتها.. بالإضافة إلى سماعات نقية مع نظام صوتي من BOSE، وشاحن لاسلكي، ومنفذ 12 فولت، مع مكيف إلكتروني لـ 3 مناطق اثنين للسائق والراكب الأمامي، والثالث بتحكم منفصل في المقاعد الخلفية، فضلًا عن الإضاءة المحيطة بالأمام فقط 64 لون والتي تعطي طابعًا مميزًا لمقصورة السيارة.

الأمان ومساعدة السائق

تجربتنا السريعة لجيلي مونجارو 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 3

توفر جيلي في سياراتها مونجارو 2023 ميزة جديدة هي المساعدة على الطرق السريعة لمراقبة المناطق المحيطة بالسيارة وتغيير المسار تلقائيًا، فضلًا عن كونها مزودة بالعديد من معايير الأمان، ومنها:

  • تنبيه النقطة العمياء
  • تنبيه التصادم الأمامي
  • فرملة طوارئ
  • تعتيم المراية الوسطية
  • فرامل مانع للانغلاق ABS
  • تحكم مركزي بالثبات
  • مراقبة ضغط الإطارات
  • تثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX

مواصفات جيلي مونجارو 2023

تجربتنا السريعة لجيلي مونجارو 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 4

تتوفر السيارة جيلي مونجارو 2023 الجديدة، داخل السوق السعودي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 235 حصان، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 350 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات مزدوج القابض.

أسعار جيلي مونجارو 2023

تجربتنا السريعة لجيلي مونجارو 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 5

تتوفر السيارة جيلي مونجارو 2023 الجديدة، داخل السوق السعودي، في 4 فئات مختلفة التجهيزات، بالأسعار التالية:

  • الفئة الأولى SMART بسعر 119,985 ريال سعودي.
  • الفئة الثانية COMFORT بسعر 129,875 ريال سعودي.
  • الفئة الثالثة PREMIUM بسعر 141,835 ريال سعودي.
  • الفئة الرابعة ULTIMATE بسعر 149,885 ريال سعودي.

شاهد أيضًأ: اسعار سيارات جيلي 2022 شاملة الضريبة عند الوكيل الوعلان #أسعار_السيارات

تجربتنا السريعة لجيلي مونجارو 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 6 تجربتنا السريعة لجيلي مونجارو 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 7 تجربتنا السريعة لجيلي مونجارو 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 8

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2022

قبل 17 ساعة
55,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

هيونداي اكسنت 2018 في جدة

قبل 3 ساعات
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل