المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة انتقل فريق “المربع نت” إلى إيطاليا وبالتحديد في مدينة ميلانو في رحلة إيطالية مع مازيراتي الفاخرة، لتجربة أفضل سيارات مازيراتي الإيطالية وعلى رأس القائمة تأتي السوبركار مازيراتي MC20، وذلك على حلبة السباق.. والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

رحلة إيطالية مع مازيراتي.. وتجربة قيادة MC20 على حلبة السباق #على_السريع

تجربة سيارات مازيراتي على حلبة السباق

مازيراتي

في التجربة الأولى بدأ فريق “المربع نت” في تجربة سيارة مازيراتي ليفانتي تروفيو الاس يو في ذات محرك 8 سلندر، مزدوج التيربو، ينتج قوة قدرها 580 حصان، والتي أظهرت فعالية كبيرة خلال التجربة على حلبة السباق، وأكثر ما يميزها النعومة أثناء القيادة والثبات الكبير على الطريق، فضلًا عن مكابح السيارة والتي تتميز بأدائها العالي.. وفي تجربة السيارة الثانية وهي جيبلي تروفيو بقوة تصل إلى 580 حصان أيضًا كما في ليفانتي؛ أظهرت جيبلي أداء قوي ومميز على حلبة السباق بفضل وزن السيارة الأقل من سيارة الاس يو في والذي يعطي لها أفضلية من حيث الثبات أثناء القيادة.

تجربة السوبركار مازيراتي MC20

وكانت التجربة الأخيرة على الحلبة مع السوبركار مازيراتي MC20، بمحرك وسطي 6 سلندر V6، ينتج قوة قدرها 630 حصان، مع عزم دوران 730 نيوتن متر، ونظام دفع خلفي، مع قير بـ 8 سرعات أوتوماتيكي، تتسارع من 0 – 100 كم/س خلال 2.9 ثانية فقط.. فيما تتميز السيارة بتصميمها البسيط من الداخل، وتصميمها الرياضي الجذاب والمميز من مازيراتي.

شاهد أيضًا: حضرنا تدشين مازيراتي MC20 تشيلا في ايطاليا تعال وشف وش مميزاتها بشكل سريع

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل