تعرف على الفاروميو كوادريفوليو ستلفيو: الرياضية الإيطالية في الأداء والتصميم لسيارة عائلية 1

المربع نت – إصدار كوادريفوليو من سيارات الفا روميو ظهر أول مرة في عام 1923 ميلاديا، ويتميز هذا الإصدار بالقوة وتحسينات تصميمة تساهم في تحسين أداء السيارة.

وستلفيو هي اس يو في العلامة الوحيدة المتوفرة في السعودية، وهي أول اس يو في تحمل شعار الفا روميو، ويتوفر منها إصدار كوادريفوليو يتمتع بقوة الأداء والمناولة وميكانيكية عالية عند الوكيل الحصري بالمملكة شركة بترومين ستيلانتس، يعرفكم موقع «المربع نت» على جوانب تميز إصدار كوادريفوليو ستلفيو في السطور التالية.

تعرف على الفاروميو كوادريفوليو ستلفيو: الرياضية الإيطالية في الأداء والتصميم لسيارة عائلية 2

أداء كوادريفوليو ستلفيو

تستمد السيارة قوتها من محرك بنزين تيربو V6 سعة 2.9 لتر بقوة 510 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر موجه إلى نظام الدفع على جميع العجلات المبتكرة Q4 يدعم أقصى درجات الأمان بالأداء العالي.

يتصل المحرك مع ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك سريع الاستجابة يمكنه أن ينقل السرعة في غضون 150 مللي ثانية، ويمكن للسيارة أن تتسارع من 0 – 100 كم/س في 3.8 ثانية.

كوادريفوليو ستلفيو

ويساهم نظام التحكم الإلكتروني في المحرك CEM لإدارة الأسطوانات والعناصر الميكانيكية خفيفة الوزن مثل محور الدوران المصنوع من الكاربون فايبر في تقديم سرعة استجابة عالية وتحكم دقيق بالسيارة.

وتتمتع كوادريفوليو ستلفيو بالتوازن المثالي لديناميكية القيادة بفضل توزيع مثالي لوزن الهيكل 50:50، كما تأتي مع نظام توزيع العزم والقوة في الوقت الحقيقي.

فمع توزيع الوزن بنسبة 50:50 وهو التوزيع الأمثل للوزن، يُسمح لنظام الدفع الخلفي بتقديم أداء بأعلى المستويات في سيارة ذات محرك أمامي.

مع نظام تعزيز التوجيه لعزم الدوران على المحورين النصفيين الخلفيين توفر قدرة أفضل للجر وتحكم أفضل عند السرعات العالية على مختلف الطرق.

تعرف على الفاروميو كوادريفوليو ستلفيو: الرياضية الإيطالية في الأداء والتصميم لسيارة عائلية 3

وتتمتع بنظام تعليق جديد يسمح بتوجه سريع ودقيق ويضمن تسارعا جانبيا عاليا، ويستخدم المحور الخلفي نظام تعليق مؤلف من 4 وصلات ونصف ليزيد كفاءة الأداء ومتعة وراحة القيادة.

وبفضل سلسلة جديدة من أنظمة القيادة الذاتية من المستوى الثاني، توفر كوادريفوليو ستلفيو التناغم المثالي بين متعة القيادة والمساعدة الذكية. كما تأتي بأنظمة متطورة لمساعدة السائق مثل، نظام المساعدة على تنبيه السائق، نظام المساعدة على كشف المنطقة العمياء، ونظام المساعدة على البقاء في المسار.

تصميم كوادريفوليو ستلفيو

تعرف على الفاروميو كوادريفوليو ستلفيو: الرياضية الإيطالية في الأداء والتصميم لسيارة عائلية 4

تميز إصدار ستلفيو كوادريفوليو بتفاصيل فريدة مثل المصدات الأمامية وفتحات التهوية لغطاء المحرك، لتتمتع بطابع جريء. كما تم استخدام مواد فائقة الخفية للحصول على توازن مثالي للجسم، وتميز الجسم بانحناءات تساهم في التوازن وتبرز القوة.

وتتمتع بإضافات من الكربون فايبر ضمن شبك V، وعلى أغطية المرايا الجانبية القابلة للتعديل والطي كهربائيا. ويأتي جنوط العجلات من الألمنيوم مقاس 21 بوصة بلمسة شفافة وطلاء مصقول، إضافة إلى إمكانية الاختيار بين 4 ألوان لمقابس الفرامل.

ويوفر نظام العادم الرياضي الرباعي Akrabovic المزود بأطراف من الكربون فايبر صوتا عميقا أكثر قوة.

تعرف على الفاروميو كوادريفوليو ستلفيو: الرياضية الإيطالية في الأداء والتصميم لسيارة عائلية 5

داخلية كوادريفوليو ستللفيو

أصبحت المقصورة أكثر رياضية، مع إعادة تصميم الكونسول ودخول الكربون فايبر في لوحة القيادة والأبواب والمقود والكونسول، وحتى ظهر المقاعد.

وتجد أسطح جلدية من ألكانتارا تتوفر للمقاعد الرياضية وبطانة السقف. إضافة إلى لمسات معدنية من الألمنيوم في المناطق التي يكثر لمسها تعزز شعور الفخامة.

تعرف على الفاروميو كوادريفوليو ستلفيو: الرياضية الإيطالية في الأداء والتصميم لسيارة عائلية 6

نظام المعلومات والترفيه بشاشة 8.8 بوصة تتميز بسهولة الاستخدام وسرعة التفاعل وتنظيم التطيبقات، مع عرض خرائط حديث. ويأتي نظام الصوت من هارمن كاردون مع 14 مكبر صوت ومضخم صب بقوة إجمالية 900 واط.

الكونسول الجديد يأتي مع ذراع ناقل الحركة المغلف بالجلد، كما يتميز بأجزاء كبيرة من الكربون فايبر، وتوجد لوحة الشاحن اللاسلكي للهاتف الذكي.

شاهد أيضا: رحلة ايطاليا مع مازيراتي استكشفنا المدينة وجربنا سيارة MC20 على الحلبة

تعرف على الفاروميو كوادريفوليو ستلفيو: الرياضية الإيطالية في الأداء والتصميم لسيارة عائلية 7 تعرف على الفاروميو كوادريفوليو ستلفيو: الرياضية الإيطالية في الأداء والتصميم لسيارة عائلية 8 تعرف على الفاروميو كوادريفوليو ستلفيو: الرياضية الإيطالية في الأداء والتصميم لسيارة عائلية 9 تعرف على الفاروميو كوادريفوليو ستلفيو: الرياضية الإيطالية في الأداء والتصميم لسيارة عائلية 10

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة