“تقرير” فولكس واجن بيتل 2015 المطورة صور واسعار ومواصفات Volkswagen Beetle

المربع نت – تعود سيارة فولكس واجن بيتل الى زمن قديم ولكن تصميم سيارة بيتل الجديدة يعود الى العشر سنوات السابقة دون اي تغيير فيه والتي ظهرت من خلاله السيارة يعكس التصميم القديم دون اي تغيير عن القرن الماضي، ولكن فولكس واجن بيتل لم تفعل اي تغيير جديد في النموذج الجديد لسيارتها سوى جعل النموذج الجديد رياضي اكثر.

أصبح شكل السقف الخاص بالسيارة الجديدة يقترب من شكل القبة في حين ان المصابيح اصبحت بالقرب من جناح السيارة وفي الجزء الخلفي لها بشكل نصف دائري تحت غطاء محرك السيارة.

من الداخل تبدو السيارة لطيفة الشكل على اعلى المواصفات، بالإضافة الى مساند الذراع من البلاستيك القوي وهي اقل وارخص من سيارة جولف GTI, يوجد في الناحية الخلفية للسيارة مساحة كافية متوسطة الحجم بالإضافة الى وحدة تخزين ثانية فوق صندوق القفازات الخلفي.

السيارة الجديدة فولكس واجن بيتل 2015 هي الموديل الجديد من فولكس فاجن وهذا النموذج الجديد ذات مصداقية وجودة موثوق بها من قبل GTI.

2015-Volkswagen-Beetle-in-the-UAE 2015-Volkswagen-Beetle-in-the-UAE-2 2015-Volkswagen-Beetle-in-the-UAE-3 2015-Volkswagen-Beetle-in-the-UAE-4 2015-Volkswagen-Beetle-in-the-UAE-5 2015-Volkswagen-Beetle-in-the-UAE-6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *