المربع نت – كشفت فولكس واجن الستار عن سيارة ID ايرو 2023، أول سيدان فاخرة كهربائية بالكامل للعلامة الألمانية لمنافسة تيسلا موديل 3 وبي ام دبليو i4.

وسيتم بناء السيارة في المصنع الألماني للشركة للأسواق الأوروبية والأمريكية، وفي المصنع الصيني للسوق الصيني بداية من 2023، وكما ذكرنا بالأعلى، هي سيارة موجهة للفئة الفاخرة بشكل رئيسي، وتحظى بلغة تصميم سيارات ID الشهيرة لفولكس واجن، بمصابيح أمامية ماتريكس LED ضيقة ومصابيح خلفية ممتدة بعرض السيارة بأكملها.

فولكس واجن تكشف عن أول سيدان فاخرة كهربائية بالكامل للعلامة

فولكس واجن تكشف عن أول سيدان فاخرة كهربائية بالكامل للعلامة 25

وحصلت السيارة على جنوط 22 إنش عملاقة، ولم تكشف فولكس واجن عن الداخلية للوقت الحالي.. وتحظى بتصميم انسيابي جداً للخارجية بمعامل سحب 0.23 فقط، وهي نسبة رائعة بالفعل، وتدعم بطارية 77 كيلوواط\س بمدى صافي 620 كيلومتر.

وستكشف فولكس واجن عن مواصفات الأداء مثل أرقام العزم والأحصنة ومعدلات التسارع والمواصفات الداخلية على مدار الأشهر القادمة.

فولكس واجن تكشف عن أول سيدان فاخرة كهربائية بالكامل للعلامة 26 فولكس واجن تكشف عن أول سيدان فاخرة كهربائية بالكامل للعلامة 27 فولكس واجن تكشف عن أول سيدان فاخرة كهربائية بالكامل للعلامة 28 فولكس واجن تكشف عن أول سيدان فاخرة كهربائية بالكامل للعلامة 29 فولكس واجن تكشف عن أول سيدان فاخرة كهربائية بالكامل للعلامة 30 فولكس واجن تكشف عن أول سيدان فاخرة كهربائية بالكامل للعلامة 31 فولكس واجن تكشف عن أول سيدان فاخرة كهربائية بالكامل للعلامة 32 فولكس واجن تكشف عن أول سيدان فاخرة كهربائية بالكامل للعلامة 33 فولكس واجن تكشف عن أول سيدان فاخرة كهربائية بالكامل للعلامة 34 فولكس واجن تكشف عن أول سيدان فاخرة كهربائية بالكامل للعلامة 35 فولكس واجن تكشف عن أول سيدان فاخرة كهربائية بالكامل للعلامة 36

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل