اسعار جيلي منجارو

كشفت حديثا جيلي عن سيارة مونجارو الجديدة كليا التي تنافس في قطاع اس يو في متوسطة الحجم، وتأتي إلى السوق السعودي من خلال الوكيل الحصري شركة الوعلان التجارية.

يعرفكم «المربع نت» على تفاصيل مواصفات سيارة مونجارو الجديدة، بداية من تصميمها الخارجي والتصميم الداخلي والتكنولوجيا في الداخل والمحرك وأنظمة السلامة ومساعدة السائق.

كل ماتريد معرفته عن جيلي مونجارو 2023: صور ومواصفات 1

تصميم جيلي مونجارو 2023

جيلي مونجارو

تتمتع جيلي مونجارو بتصميم يمزج بين الأناقة والجرأة والديناميكية من الأمام، مع شبك رأسي الفتحات مطلي بالكروم يعتلي المساحة الأكبر من المقدمة، تتصل به المصابيح الأمامية كأنهما قطعة واحدة. وتتميز بشبك سفلي كبير، غير أن معظمه شبك تمويه لمجرد المظهر. ومن الجانب تتميز السيارة بالانسيابية، مع خط كتف يصل بين المصابيح الأمامية والخلفية وانسيابية إطار النوافذ عند الزوايا.

كما تعكس الخلفية ديناميكية كبيرة من تصميم الجناح الخلفي الممتد من السقف، وشكل المصابيح التي تتكون من مصابيح تحاكي إضاءة شفق كوني وتتصل عبر شريط من النقاط المصفوفة حسب وصف الشركة. وبالسقف توجد فتحة زجاجية بانورامية تمنح الركاب مظهرا ممتعا.

كل ماتريد معرفته عن جيلي مونجارو 2023: صور ومواصفات 2

وترتكز مونجارو على جنوط عجلات مقاس 19 بوصة مع إطارات 235/50 أو جنوط عجلات 20 بوصة مع إطارات 245/45 حسب الفئة. وتتوفر السيارة باللون أحمر مارس أو أسود رخامي أو أزرق تركواز الكريستالي أو فضي أرورا أو رمادي العاصفة أو الأبيض اللؤلؤي. وتنافس السيارة في قطاع اس يو في متوسطة الحجم، إذ يمكننا التعرف على حجمها من الأرقام التالية:

  • الطول: 4,770 مم
  • العرض: 1,895 مم
  • الارتفاع: 1,689 مم
  • قاعدة العجلات: 2,845 مم

كل ماتريد معرفته عن جيلي مونجارو 2023: صور ومواصفات 3

داخلية جيل مونجارو

صممت داخلية السيارة بعناية لتمنح خمسة ركاب الرحابة الممتازة، سواء للجلوس أو حمل الأمتعة مع الصندوق الكبير، فحجم السيارة يسمح بجعلها ثلاثية الصفوف، لكن اختارت الشركة استراتيجية المساحة الواسعة لخمسة ركاب مع مساحة الأمتعة الممتازة. وقد صنعت الداخلية من مواد صديقة للبيئة، لتضمن أجواء صحية.

وتضمن المقاعد ذات الحشو الممتلئ الطري الراحة الجيدة للركاب، على أن تأتي المقاعد الأمامية مع دعم الظهر، وتتميز بقابلية التعديل الكهربائي في حتى 12 وضعية، وتدعم التهوية في فصل الصيف، كما أن نظام الذاكرة يحفظ وضعية الجلوس المثالية للسائق، وتأتي بوظيفة ترحيبية تجعل الصعود إليها سهلة.

كل ماتريد معرفته عن جيلي مونجارو 2023: صور ومواصفات 4

أهم ما يلفت الأنظار في المقصورة، الشاشات الثلاثة، من ناحية السائق، شاشة العدادات الرقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة، ثم شاشة المعلومات والترفيه، ثم شاشة الراكب الأمامي للترفيه. ويميز الفئات الأعلى ميزة العرض على الزجاج الأمامي في إطار 25.6 بوصة. وتأتي السيارة مع نظام صوت مكون من 8 سماعات أو نظام صوت راقي من بوز مع 10 سماعات مع ميزة عزل الضوضاء النشطة حسب الفئة.

كل ماتريد معرفته عن جيلي مونجارو 2023: صور ومواصفات 5

نظام المعلومات والترفيه يتميز بسهولة الاستخدام للتحكم في الكثير من أنظمة السيارة، بما في ذلك نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي ثلاثي مناطق التهوية، للسائق وللراكب وللمقاعد الخلفية، والذي يأتي مع فلتر تنقية الهواء CN95.

شاهد أيضا: جيلي مونجارو 2023 دشنوه الوعلان فخامة ماراح تصدق انه صيني وهذي اسعاره وفئاته #على_السريع

محرك جيلي مونجارو

تستمد جيلي مونجارو 2023 قوتخا من محرك بنزين تيربو سعة 2.0 لتر ينتج قوة 235 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، مع خزان وقود بسعة 62 لتر. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بتقنية آيسن 8 سرعات موجه إلى نظام دفع رباعي الذكي Brogwarner في الجيل السادس. مثل هذه القوة تلائم حجم السيارة، وتسمح بالوصول إلى سرعة قصوى 215 كم/س وتحقق التسارع من 0 – 100 كم/س في 7.7 ثانية.

يمكن الاستمتاع بأداءٍ مطور على الطرقات الوعرة بفضل الجيل السادس من نظام الدفع الرباعي بروج وارنر BorgWarner ، والذي يجعل توزيع عزم الدوران الأمامي/ الخلفي بنسبة 50:50 ممكناً. ويمكن للسائقين التبديل بين عدة أوضاع للقيادة بما يتناسب مع احتياجاتهم، منها الوضع البيئي الموفر للطاقة، والوضع الطبيعي المُحسَّن، والوضع الرياضي السريع، والوضع القوي على الطرق الوعرة.

كل ماتريد معرفته عن جيلي مونجارو 2023: صور ومواصفات 6

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • هيكل فولاذي بنسبة 78.94%
  • 6 وسائد هوائية
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف
  • مساعد تغيير المسار
  • كشف المنطقة العمياء
  • تحذير التصادم الخلفي
  • الانعطاف المفاجئ لتفادي التصادم الأمامي
  • مساعد الفرامل
  • نظام الفرملة التلقائية
  • مساعد صعود المرتفعات
  • مساعد نزول المنحدرات
  • تحذير الأبواب المفتوحة
  • نظام كاميرات محيطية 540 درجة (الرؤية 360 درجة حول المركبة + الرؤية عبر الهيكل)
  • نظام المساعدة على الطريق:
    1. تصحيح الانحراف عن المسار
    2. تجنب الانحرف عن المسار في السرعات العالية
    3. القيادة بطمأنينة لمسافات طويلة
    4. متابعة السيارة في الأمام

لحجز السيارة: اضغط هنا

كل ماتريد معرفته عن جيلي مونجارو 2023: صور ومواصفات 7

كل ماتريد معرفته عن جيلي مونجارو 2023: صور ومواصفات 8

كل ماتريد معرفته عن جيلي مونجارو 2023: صور ومواصفات 9 كل ماتريد معرفته عن جيلي مونجارو 2023: صور ومواصفات 10

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2005

قبل 7 ساعات
5,000 ريال سعودي
القريات

اف جي مديل 2015

قبل 8 ساعات
45,000 ريال سعودي
رفحاء

تويوتا كامري 2014 في جدة

قبل ساعتين
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة