الراشد للإطارات, المربع نت
  • Goodyear الشرق الأوسط وأفريقيا والراشد للإطارات تطلق حملة Le Mans على مستوى المملكة العربية السعودية.
  • تسلط الحملة ارتباط Goodyear الطويل في رياضة السيارات.
  • ستورد Goodyear بتوفير الإطارات لأكبر حقل LMP2 في بطولة العالم للقدرة.

المربع نت – أعلنت شركة الراشد للإطارات بالتعاون مع شركة Goodyear الشرق الأوسط وأفريقيا عن حملة Goodyear Le Mans، والتي تركز على المستهلكين – تم تصميم الحملة لتسليط الضوء على دعم شركة جوديير في بطولة العالم للقدر. سيستفيد المستهلكون من قسائم الوقود التي تصل إلى 200 ريال سعودي عند شراء أربع إطارات تحمل علامة Goodyear التجارية، 18 بوصة وأكثر، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

لطالما ارتبط Goodyear باللحظات الشهيرة في رياضة السيارات، بما في ذلك سجلت أربعة أرقام قياسية للسرعة الأرضية. 14 انتصارا في سباق Le Mans 24 ساعة. و368 فوزا في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا واحد. تتكون بطولة العالم للقدرة من تسع سباقات بأطوال متفاوتة في أربع قارات، مع سباق Le Mans في يونيو 2022. سباق القدرة هو شكل من أشكال رياضة السيارات التي تدفع مقاومة المعدات والقدرة على التحمل للمشاركين إلى أقصى الحدود. فريق مكون من عدة سائقين يغطي مسافة طويلة في حدث واحد بدون توقف، مع السائقين الذين يأخذون منعطفا أثناء السباق.

في عام 2019 عاد Goodyear إلى مرحلة بطولة العالم للقدرة كمورد إطارات لفئة سباق LMP2 (Le Mans النموذج الأصلي 2). بعد الانتصارات في موسم العودة، ستوفر [Goodyear] أكبر حقل [LMP2] على الاطلاق في تاريخ بطولة العالم للقدرة.

مع أكثر من 250,000 مشارك، تعد Le Mans واحدة من أكبر الأحداث الرياضية الفردية على مستوى العالم، وتوفر ل Goodyear الفرصة لعرض مجموعتها من الإطارات فائقة الأداء (UUHP) لمجموعة متنوعة من السيارات. هذا الإرث الناجح من منتجات الإطارات المبتكرة يضع Goodyear في مواقع القطب، داخل وخارج حلبة السباق.

قال فراس زيدان، مدير قسم التسويق والإطارات الاستهلاكية في الراشد للإطارات: “إن متانة الإطارات وأدائها أمران حاسمان في رياضة السيارات والتحمل وعلى الطريق”. “إن أكثر من 120 عاما من الابتكار الذي يقدمه Goodyear يدعم تطوير التقنيات التي تعزز وتثري التجربة المحركة للمستهلكين والمتسابقين المحترفين”.

وقال خالد عرفة، المدير العام لشركة Goodyear الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن فخورون بأن نعرض تاريخ شركة Goodyear الناجح في مجال رياضة السيارات إلى الإمارات العربية المتحدة وأهمية ترجمة تجربتنا في الحلبة إلى منتجاتنا على الطرق”. “إن العديد من تقنيات الانشائية والمركبة الموجودة في إطارات الطرق لدينا مثل سلسلة Goodyear Eagle F1 Supersport مشتقة من إطارات سباق Goodyear الفائزة في Le Mans.

واختتم عرفة حديثه قائلاً: «تعتبر رياضة السيارات واحدة من أشهر الرياضات العالمية، وهي منصة مثالية لنا للتفاعل مع المستهلكين حول التراث الناجح والعاطفة والتكنولوجيا المبتكرة التي تشكل ركائز لقصة Goodyear في السباقات».

الراشد للإطارات, المربع نت

حول شركة Goodyear Tire & Rubber:

Goodyear هي واحدة من أكبر شركات الإطارات في العالم. توظف حوالي 72000 شخص وتصنع منتجاتها في 57 منشأة في 23 دولة حول العالم. يسعى مركزا الابتكار التابعان لها في أكرون، أوهايو، وكولمار بيرج، لوكسمبورغ، إلى تطوير أحدث المنتجات والخدمات التي تضع معايير التكنولوجيا والأداء لهذه الصناعة. لمزيد من المعلومات حول Goodyear ومنتجاتها، انتقل إلى www.goodyear.com/corporate.

سيارات للبيع من أصحابها

Goodyear اطارات جوديير

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.