ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت

المربع نت – ابارث كومبيتيزيوني 595 هي سيارة هاتشباك رياضية مستندة إلى فيات 500، لكنها تتمتع بشخصية فريدة، ونجدها ممتعة في القيادة.

لقد خضنا تجربة قيادة فيات ابارث كومبيتيزيوني 595 قبل أيام، وعشنا مع السيارة لحظات ممتعة أثناء القيادة ووجدنا أنها تتميز في عدة جوانب، نحاول تدوينها في هذا المقال.

ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت

متعة القيادة

متعة قيادة سيارة ابارث ليست مقصورة على عامل واحد، بل إن مصدرها عدة نواحي. أولا، المحرك قوي بالنسبة لحجم السيارة الصغيرة، ثانية مواد المقود من الجلد الرياضي وألياف الكربون وألكنتارا، ثالثا الاستجابة العالية للتوجيه، ورابعا نظام التعليق الرياضي المنخفض.

ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت

السيارة ملائمة داخل المدن وفي السفر

حجم السيارة الرشيق يجعلها بارعة في التنقل داخل المدن المزدحمة. بالطبع، ابارث كومبيتيزيوني 595 ليست سيارة عائلية، بل موجهة للاستخدام الفردي، أو في حالة التنقل مع شخص واحد.

ورغم حجمها فهي مناسبة للسفر بفضل محرك يوصلها إلى سرعة قصوى 250 كم/س، وبالنسبة لكفاءة استهلاك الوقود المختلط (بين التنقل داخل المدينة والسفر) تساوي 18.6 كم/لتر، وهو معدل ممتاز بالنسبة لسيارة رياضية.

تأتي سيارة ابارث كومبيتيزيوني 595 بطول 3.6 متر وعرض 1.6 متر وارتفاع 1.5 متر وقاعدة العجلات تبلغ طول 2.3 متر.

الكثير من خيارات التخصيص

  1. جنوط العجلات يتوفر بمقاسات 17 بوصة وتصميمات كثيرة مختلفة منها فورمولا، سوبر سبورت الأبيض، سوبر سبورت أبيض رايسنج، كورسا، مونتي كارلو
  2. نظام المكابح من أبارث هو بريمبو مع أقراص أمامية ذاتية التهوية 305×28 بـ 4 ستونات من الألمنيوم، وتتوفر باللون الأسود أو الرمادي أو الأصفر أو القياسي وهو الأحمر
  3. جميع المقاعد المتوفرة رياضية التصميم تأتي مع أحزمة أمان صفراء أو حمراء
  4. كسوة المقاعد تتوفر من السابلت بألياف الكربون، الجلد الطبيعي، جلد هيلمت البني، جلد توباكو سابت جي تي،
  5. جلد أسود سابلت جي تي، وقماش سابلت جي تي
  6. خيارات الطلاء الخارجي
  • رمادي بيستا
  • رمادي كمبوفولو
  • أبيض غارا
  • رالي أزرق
  • رمادي أسفلت
  • أسود سكوربيون معدني
  • أخضر أدرينالين
  • أحمر أبارث ثنائي
    أخضر أدرينالين
  • أزرق بويدو
  • رمادي ريكورد
  • رمادي بيستا مع رمادي كمبوفولو
  • أسود سكوربيون مع أبيض غارا

ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت

ينصح بها الملاك

وجد موقع carbuyer الإنجليزي أن 83% من ملاك سيارة ابارث كومبيتيزيوني 595 ينصحون الغير باقتنائها، وأكدوا نفس شعورنا أثناء تجربة السيارة؛ أحدهم يقول “إنها سيارة ممتازة وممتعة في القيادة، مع العلم أني امتلكت سيارات مختلفة على مر السنوات”.

وأحدهم يقول “بعد تجربة قيادة أولية قصيرة، شعرت أنّي أدمنت السيارة” وقال إنه لا يأبه إن كانت عجلة القيادة اختيارية، فهي جدا تسبب الإدمان. وآخر قال “بعد عام من التجربة، أؤكد أن القيادة موثوقة، وأنه معجب بمعدل استهلاك الوقود الاقتصادي”. كما وشكر آخرون في جودة بناء السيارة.

جودة التصنيع ومواد الداخلية

أحد أهم ما يعجب ملاك سيارة فيات ابارث كومبيتيزيوني 595 هو جودة تصنيع السيارة والمواد التي تكون الداخلية وتعكس الفخامة، بما فيها خيارات كسوة المقاعد المختلفة، وانتشار المواد الناعمة والتجهيزات الرياضية، بما فيها فرش ألكانتارا بالمقود ولوحة القيادة والمقاعد وبطانة السقف.

شاهد أيضا: فيات ابارث صغيرة لكن خطيييرة هذا سعرها وتراها مناسبة لزحمة الرياض وجدة

ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت ابارث كومبيتيزيوني 595, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً