انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تتمتع شركة الوعلان بشكل عام بثقة كبيرة في المملكة العربية السعودية بسبب خبرتها التي تتجاوز 40 عامًا في العمل في بيع وخدمة المركبات المختلفة، أصبحت مؤخرًا الوكيل الحصري لشركة جيلي في المملكة العربية السعودية، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات الصيانة الوعلان وطرق حجز الخدمة في السعودية لعملائها في السعودية لعام 2022.

الصيانة الوعلان

تقدم شركة الوعلان في المملكة العربية السعودية العديد من الميزات التي تناسب جميع احتياجات الأسرة السعودية من حيث احتياجات صيانة السيارات، تعتبر شركة الوعلان من أهم الشركات التي تقدم العديد من الخدمات هناك، نعرض لكم اليوم رقم صيانة الوعلان وتاجر هيونداي وتاجر جيلي الصيني في السعودية وكيفية حجز موعد صيانة ورقم واتس اب للتواصل السريع ومعرفة آخر العروض التي تقدمها الشركة عند الطلب الدوري الصيانة من خلاله.

الصيانة الوعلان أهم المعلومات والخدمات وطرق الحجز 2022 1

الصيانة الوعلان

خدمات الصيانة الوعلان

لأن سيارات هيونداي هي من الأبرز في منطقة الخليج العربي، تقدم شركة الوعلان لجميع عملائها كافة خدمات الصيانة التي تحتاج إليها سيارات هذا الصانع الكوري الجنوبي من صيانة الـ 10000 كلم وصولاً إلى صيانة الـ 60000 كلم.

هذا وتتضمن الصيانات المختلفة التي تقدمها شركة الوعلان الكثير من الخدمات لعل أبرزها: تغيير الزيت وفلتر الزيت، وضبط المحرك، وضبط نظام حقن الوقود، وترصيص الإطارات، والتشحيم والكثير من الخدمات الأخرى التي تحتاج إليها سيارات هيونداي الكورية.

اقرأ أيضاً: الوعلان تدشن الجيل الرابع من جيلي إمجراند رسمياً في السوق السعودي

هذا ومن الواجب أن تعلم أيضاً أن شركة الوعلان تقدم لك أيضاً ضمان كامل لمدة عام واحد أو 20000 كلم على كافة قطع الغيار التي يتم استبدالها خلال عمليات الصيانة الدورية لسيارات هيونداي، وهو ما يضمن لك الحصول على قطع أصلية، إضافة إلى أنه يمكنك بسهولة حجز موعد صيانة الوعلان إلكترونياً، كل ما عليك فعله هو ملأ البيانات المطلوبة، ثم تحديد الموعد المناسب، ويمكنك زيارته من خلال الموقع الرسمي.

لمزيد من الاهتمام بزبائن الشركة، توفر صيانة الوعلان مراكز الخدمة السريعة والتي تتضمن صيانة الأجزاء البسيطة مثل تغيير الزيت، وتغيير فلتر الزيت وفلتر الهواء…، هذا وتقدم الوعلان هذه الخدمة حتى يتجنب العملاء التواجد في الازدحام في مراكز الخدمة بسبب حصول البعض على خدمات صيانة أكبر والتي تحتاج إلى وقت أطول.

ولأن إسم الوعلان لديه شغف بالمواطنين والمقيمين في المملكة، حصلت الشركة أيضاً على الوكالة الرسمية لشركة جيلي الصينية التي تقدم ابرز السيارات الاقتصادية في العالم أجمع وفي المملكة السعودية في الوقت نفسه.

هذا وتعمل جيلي الوعلان حالياً على توفير أكبر قدر من الخدمات وأكبر عدد من مراكز الصيانة في أنحاء السعودية، وقد بدأ هذا الأمر مع إطلاق مركز خدمات جيلي في كل من الرياض وجدة والدمام.

إضافة إلى صيانة الوعلان التقليدية والصيانة الدورية لسيارات جيلي الصينية الاقتصادية والمميزة، فإن جيلي الوعلان توفر لعملائها خدمة جديدة وهي “الخدمة على الطريق”، حيث تقدم لمالكي سيارات جيلي مجموعة من الخدمات التي يمكن الحصول عليها من دون اللجوء إلى مراكز الخدمة، بحيث تتضمن هذه الخدمات: استبدال بطارية سيارتك أينما كنت، وتغيير الإطارات الاحتياطية في موقعك على الطريق، وسحب السيارة في حالة حدوث عطل ميكانيكي أو كهربائي فيه وذلك عبر نقلها إلى أقرب مركز صيانة أو إلى مركز الخدمة المعتمدة، ونستعرض فيما يلي التفاصيل حول الصيانة الوعلان لكلا العلامتين.

الصيانة الوعلان هيونداي

تقدم الوعلان لعملائها كافة خدمات الصيانة التي تحتاجها سيارات هيونداي ابتداءً من 10.000 كم صيانة حتى 60.000 كم صيانة، تشمل عمليات الصيانة المختلفة تغيير فلتر الزيت والزيت، وضبط المحرك، وضبط نظام حقن الوقود، ووزن الإطارات، والتشحيم.، إلخ.

كما تقدم هيونداي الوعلان ضماناً كاملاً لمدة عام أو 20000 كم على جميع قطع الغيار التي يتم استبدالها أثناء عمليات الصيانة الدورية، مما يضمن حصولك على قطع الغيار الأصلية.

يمكنك بسهولة حجز موعد صيانة للوعلان عبر الإنترنت، كل ما عليك فعله هو ملء البيانات المطلوبة، ثم تحديد الموعد المناسب، ويمكنك زيارته بسهولة.

اقرأ أيضاً: 6 معلومات تعرفكم على سيارة جيلي مونجارو الجديدة كليا عند وكيلها الوعلان

الصيانة الوعلان جيلي

حصلت الوعلان مؤخرًا على الوكالة الرسمية لشركة جيلي الصينية، وتعمل جيلي الوعلان حاليًا على تقديم أكبر عدد من الخدمات وأكبر عدد من مراكز الصيانة في جميع أنحاء المملكة، وبدأت مع إطلاق مركز خدمة جيلي في الرياض، جدة والدمام.

بالإضافة إلى صيانة الوعلان التقليدية والصيانة الدورية لسيارات جيلي، تقدم جيلي الوعلان لعملائها خدمة جديدة (خدمة على الطريق)، حيث تقدم الشركة لعملاء جيلي مجموعة من الخدمات التي يمكن الحصول عليها دون اللجوء إلى مراكز الخدمة، و تشمل هذه الخدمات:

  • استبدال بطارية سيارتك أينما كنت.
  • تغيير الإطارات الاحتياطية في موقعك على الطريق.
  • سحب السيارة في حالة حدوث عطل ميكانيكي أو كهربائي إلى أقرب مركز صيانة أو إلى مركز الخدمة المعتمدة.

الصيانة السريعة الوعلان

وبجانب الصيانة الوعلان التقليدية توفر الصيانة الوعلان مراكز الخدمة السريعة والتي تتضمن صيانة الأجزاء البسيطة مثل تغيير الزيت وفلتر الزيت وفلتر الهواء..إلخ، وتقدم الوعلان هذه الخدمة حتى يتجنب العملاء الازدحام في مراكز الخدمة التقليدية بسبب حصول البعض على خدمات صيانة أكبر والتي تحتاج إلى وقت أطول،

حجز موعد الصيانة الوعلان

تعرض الشركة دائما إمكانية الحضور، وعدم الالتزام بحجز موعد، ولكن يفضل دائما حجز موعد صيانة قبل الحضور للحصول على الخدمة دون أي تأخير أو تزاحم، نعرض لكم في القائمة التالية طرق الحجز:

  • الحجز عن طريق الهاتف الموحد
  • الحجز عن طريق واتساب الرقم السابق
  • الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة هيونداي

ان كنت تريد الحجز عن طريق الموقع الالكتروني لشركة هيونداي الوعلان، ما عليك سوى الدخول الى الموقع ومن ثم اختيار الاتصال بالخدمات، شبكة الخدمات، حجز الخدمة، حيث ستنتقل إلى صفحة بها بعض البيانات المطلوبة والتي تتضمن:

  • الاسم
  • اسم العائلة
  • رقم الجوال
  • البريد الإلكتروني
  • مدينة الموزع وفرعه
  • نوع سيارتك
  • عام التصنيع
  • رقم تعريف السيارة

بعد تعبئة البيانات ستقوم باختيار الموعد المناسب لك، ثم ستقوم الشركة بعد ذلك بالتواصل معك لتأكيد الموعد.

اما اذا كنت تريد الحجز عن طريق رقم الهاتف، تقدم الشركة رقم موحد لطلب الصيانة من خلاله من أي فرع من فروع المملكة، وهذا الرقم هو 920009884، وأيضا هناك رقم واتساب يمكن طلب الحجز من خلاله، وهو 966503955522 يستقبل الرسائل، ويتم الرد عليها طوال أيام الأسبوع.

الصيانة الوعلان

شركة الوعلان للسيارات

هذا وبعد الحديث حول الصيانة الوعلان نستعرض سوياً بعض المعلومات حول تاريخ الشركة العريقة، حيث تأسست الوعلان للسيارات في عام 1975 كمشروع مملوك للأفراد، وبدأت نشاطها في النقل بأسطول من الشاحنات والناقلات التي تزود العديد من شركات المقاولات بالمياه والوقود في المنطقة، والتي كانت تنمو بشكل مطرد في بنيتها التحتية خلال السبعينيات و ثمانينات دخلت بعد ذلك سوق السيارات بقوة وقدمت العديد من الخدمات المتنوعة، حيث استطاعت الشركة الحصول على وكالة هيونداي ووكالة جيلي الصينية، بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات الأخرى، الوعلان للسيارات المستعملة و الوعلان، تأجير السيارات، حيث تقدم الشركة نفسها كمزود خدمة قوي ومميز في سوق السيارات السعودي.

شاهد أيضاً: جيلي مونجارو 2023 دشنوه الوعلان فخامة ماراح تصدق انه صيني وهذي اسعاره وفئاته #على_السريع

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل