المربع نت – تعتبر  لاند روفر رينج روفر فيلار واحدة من أفضل سيارات الكروس أوفر الفاخرة المدمجة، والتي تتمتع بشعبية مؤثرة بين عشاق الفخامة البريطانية، بالإضافة إلى أولئك الذين يريدون في نفس الوقت سيارة ذات قدرة عالية على قطع بعض الطرق الوعرة بسهولة في سيارة ذات تصميم جذاب، وسنقدم لكم اليوم المواصفات والأسعار والمميزات.

رنج روفر فيلار

تقدم رنج روفر فيلار تصميمًا خارجيًا مبتكرًا للغاية بفضل الديناميكيات العالية التي تمنحها مظهرًا رياضيًا للغاية، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال النظر عن كثب إلى المصابيح الأمامية LED التي تتميز بنحافتها الملحوظة، والتي يحيط بها تصميم نحيف فريد مصبغة يوجد تحتها منفذ تهوية كبير بمصدر عريض وغطاء محرك ديناميكي له خطان بارزان.

رنج روفر فيلار الأسعار والمواصفات في السعودية 2022

رنج روفر فيلار

بشكل عام نجد سيارة رنج روفر فيلار بتصميمها الرياضي الأنيق والمميز، والتي تتمتع بالديناميكا الهوائية لضمان أفضل أداء في أصعب الظروف، في المقدمة، نرى مصابيح LED رفيعة مع شبكة أمامية معقدة وشبكة منارة كبيرة أسفل المصد الأمامي الرياضي، بالإضافة إلى مصابيح نهارية على شكل مميز تضفي على السيارة مظهرًا أكثر قوة.

تقدم رنج روفر فيلار أيضًا جوانب فريدة بفضل الشكل المميز لمقابض الأبواب وأقواس الإطارات والنوافذ، مما يؤكد على هوية السيارة الرياضية ويجعل أسعار رنج روفر فيلار منطقية لرفاهيتها وفخامتها، بينما في الخلف نلاحظ جناح رياضي صغير بمصابيح LED ولا تنسى الإشارة قياس 22 بوصة.

اقرأ أيضاً: رنج روفر سبورت SVR الأكثر قوة في المجال تظهر أثناء اختبارها في مضمار نوربورغرينغ الألماني

رنج روفر فيلار من الداخل

أما بالنسبة للداخلية، فهي فاخرة بامتياز في رنج روفر فيلار، تستهدف في المقام الأول العائلات، وكذلك الشباب، من خلال توفير جميع عناصر الراحة والرفاهية مثل الإضاءة المحيطة ومساند الذراعين التي يمكن أن تنزلق إلى الأمام والخلف توفر مساحة تخزين أكبر تحتها، مع جلد فاخر يغطي جميع الأسطح، المقاعد الأمامية متوفرة بمقاعد مدفأة ومبردة، مع خاصية التدليك لكل راكب.

رنج روفر فيلار

نظرًا لكونها مقصورة داخلية لسيارة رنج روفر فيلار، فهي مستوى عالٍ من الفخامة والرفاهية الإنجليزية كما هو متوقع، فهي تستهدف العائلات والشباب الأثرياء من خلال توفير مواد ذات جودة عالية ونعومة، مع تقنيات متقدمة للغاية مثل الإضاءة الداخلية الأنيقة والمريحة مساند للذراعين وإمكانية تعديل وضعية المقاعد الأمامية، متعدد الاتجاهات بسهولة، مع تنجيد جلدي فاخر مبهر لجميع المقاعد والأسطح، وحتى التدليك لمختلف الركاب لتجعلك تشعر وكأنك جالس داخل سيارة ليموزين حقيقية.

والميزات لا تتوقف عند هذا الحد، بل تصل أيضًا إلى مستوى عالٍ من التكنولوجيا الحديثة عبر شاشتين تعملان باللمس مقاس 10 بوصات مدمجتين مع نظام المعلومات الترفيهي InControl الجديد من لاند رور والمعروف باسم Touch Pro Duo، حيث يمكنك استخدام هذا النظام الترفيهي المتميز جنبًا إلى جنب مع شاشة العرض على الزجاج الأمامي الاختيارية للحصول على جميع المعلومات التي قد تحتاجها أثناء القيادة بسهولة في وقت واحد، كل ذلك بالإضافة إلى وجود نظام صوتي فاخر ونظام أوتوماتيكي لتعديل ارتفاع السيارة لخفض السيارة عند المالك يقترب منه بالمفتاح لتسهيل الركوب والدخول إلى المقصورة.

تقنيات رنج روفر فيلار

اما بالانتقال للحديث عن نظام السلامة والترفيه في رنج روفر فيلار 2022، فهي كالتالي:

  • نظام التحكم الديناميكي بالثبات
  • نظام التحكم بهبوط المنحدرات
  • نظام كشف النقطة العمياء
  • نظام تنبيه مغادرة المسار
  • نظام تنبيه السرعات العالي
  • حساسات اصطفاف
  • كاميرا خلفية
  • نظام تحذير التصادم الأمامي مع اكتشاف المشاة
  • تنبيه حركة المرور الخلفية

مواصفات رنج روفر فيلار

ونصل بعد ذلك إلى مواصفات ومحركات رنج روفر فيلار التي توفر لك واحد من بين 3 خيارات كيفما تحب، و فهي تأتي أول مع محركين 4 سلندر 2 لتر، ليكون الأول بقوة 250 حصان وعزم دوران يبلغ 365 نيوتن متر، في حين أن الثاني يولد قوة 300 حصان وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر، والمحرك الثالث V6 سعة 3 لتر يولد قوة 380 حصان وعزم دوران يبلغ 450 نيوتن متر، وهنا تختلف أسعار رنج روفر فيلار باختلاف قوة المحرك ونوعه.

رنج روفر فيلار

سعر رنج روفر فيلار

تتوفر السيارة بالعديد من الفئات بالأسعار التالية:

  • القياسية – 244,260 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة  S بسعر 272,665 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة SE  بسعر 288,535 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة HSE  بسعر 328,785 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة R-Dynamic  بسعر 258,980 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة R-Dynamic S  بسعر 286,235 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة R-Dynamic SE  بسعر 302,105 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة R-Dynamic HSE  بسعر 339,480 ريال سعودي شامل الضريبة

رنج روفر

بدأت رينج روفر بفكرة إصدار أكبر وأقوى من سيارات الدفع الرباعي من Land Rover 4WD والتي أظهرت نجاحًا كبيرًا من 1951 إلى 1958، ثم توقف المشروع فجأة، وفي عام 1966، مهندسو تصميم Rover Gordon Bashford و Spencer King، أعادوا إحياء المشروع مرة أخرى، قاموا ببناء العشرات من النماذج الأولية على مدار السنوات الأربع الأولى.

أصبحت لاند روفر سيارة أساسية للمشهد الزراعي بعد أن لعبت دورًا مهمًا في الحرب أيضًا، وكان من المفترض أن تكون رينج استمرارًا وترقية لنفس الهدف، ومع ذلك، فقد تم تجهيز رينج روفر بمحرك أكبر من محرك بنزين بأربعة أوعية 1600 سي سي، تم استبداله بمحرك V8 بقوة 130 حصانًا بناءً على تصميم Buick الذي استخدمته روفر.

في ظل تداعيات انهيار قسم كبير من صناعة السيارات البريطانية خلال السبعينيات والثمانينيات، انتقل اسم رينج روفر من كونها جزءًا من شركة روفر، إلى لاند روفر، الشركة المنفصلة، ثم إلى Leyland البريطانية شركة، لتنتهي مع بي أم دبليو في عام 1994.

في عام 2000، باعت بي أم دبليو ماركة لاند روفر لشركة فورد، لكن الألمان احتفظوا باسم روفر حتى عام 2006، عندما حصلت شركة فورد أخيرًا على حقوقها، بعد عام، باعت شركة فورد ماركة لاند روفر، بما في ذلك رينج روفر وجاكوار، لشركة تاتا موتورز الهندية.

اقرأ أيضاً: لاندروفر تشوق لرنج روفر سبورت 2023 الجديدة كلياً وتكشف موعد التدشين

رنج روفر السعودية

تقدم رينج روفر السعودية خدماتها من خلال وكيل شركة محمد يوسف ناغي إحدى شركات مجموعة ناغي وإخوانه، تأسست شركة الناغي للسيارات في عام 1989 م، ومنذ ذلك الحين، اتجهت الشركة نحو التوسع الذي شمل العديد من الأسماء التجارية المرموقة في مجال السيارات، وخدمات ما بعد البيع مثل صيانة رينج روفر.

تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء رينج روفر السعودية، والتي تشمل خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة مميزة سواء كانت صيانة دورية أو طارئة أو دورية، بالإضافة إلى لتقديم خدمة 24 ساعة، ساعات من صيانة الهاتف المحمول، في حالة حدوث عطل فني أو مشكلة على الطريق، توفر رينج روفر خدمة صيانة طارئة على مدار 24 ساعة على مدار الساعة.

شاهد أيضاً: تجربة لاندروفر ديفندر 2022 سيارة بريطانية فخمة للبر والمشاوير اليومية

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل