السيارة هوندا المواصفات والأسعار في السعودية 2022 1

المربع نت – تتوفر في السعودية أنواع مختلفة من سيارات هوندا لتناسب المتطلبات المختلفة، حيث قدمت الشركة اليابانية عبر تاريخها العديد من السيارات المتميزة، تمكنت من خلالها من الحصول على مكانة متميزة في السوق السعودي، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول السيارة هوندا في السعودية واسعارها لعام 2022.

السيارة هوندا اكورد

السيارة هوندا

السيارة هوندا المواصفات والأسعار في السعودية 2022 2

الأنواع الأولى من سيارات هوندا التي نستعرضها معًا اليوم سيارات متوسطة الحجم ووديان متوسطة الحجم ووديان مختلفة في هوندا مختلفة، تجربة داخلية رياضية وممتعة، تقدم في المملكة العربية السعودية لدى وكيلها الحصري شركة عبدالله هاشم، المحدودة، وتحمل محرك تربو 4 سلندر بسعة 1.5 لتر يولد قوة 198 حصاناً و 260 نيوتن متر من عزم الدوران، في المملكة العربية السعودية، بسعر يبدأ من 114,885 ريال سعودي.

السيارة هوندا سيفيك

السيارة هوندا

فيما بعد نجد أحد أشهر أنواع سيارات هوندا سيفيك سيدان التي تنافس بشكل مباشر تويوتا كورولا في العديد من الأسواق من حيث الموثوقية وتجربة الأداء والكفاءة والتقنيات، قوة حصان ومتوسط استهلاك الوقود 18.4 كم / لتر.

السيارة هوندا سيتي

السيارة هوندا

وإذا كنت تريد موديل أرخص وأصغر من بين أنواع سيارات هوندا المختلفة، فإن هوندا سيتي ستكون الأرخص في نطاق سيارات هوندا السيدان، حيث يتم طرحها بسعر خاص يبدأ من 75,785 ريال سعودي مع محرك بسعة 1.5 لتر، رباعي الاسطوانات بقوة 120 حصان ومتوسط استهلاك وقود 20 كم لكل لتر.

اقرأ أيضاً: هوندا تكشف داخلية CR-V الجيل الجديد وتؤكد موعد التدشين

السيارة هوندا crv

السيارة هوندا

ولو كنت لديك عائلة وتحتاج لواحدة من سيارات هوندا الاكثر عملية ورحابة، ستجد أن انواع سيارات هوندا العائلية تبأ في فئة الكروس اوفر مع طراز CRV ذو سعر يبدأ من 114,885 ريال سعودي، وتستمد قوتها من محرك بأربعة أسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 184 حصان مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 15.5 كم/ لتر.

السيارة هوندا hrv

السيارة هوندا

وفي المستوى التالي من حيث الحجم والرفاهية بين انواع سيارات هوندا العائلية، تقدم هوندا HRV نفسها على شكل اس يو في متوسطة الحجم بتصميم أنيق ملائمة للشباب من يبحثون عن سيارة بتصميم مُميز ومساحة داخلية رحبة، وتعتمد في الأداء على محرك رباعي الإسطوانات سعة 1.8 لتر بقوة 140 حصان ومتوسط استهلاك وقود يبلغ 16.9 كم/ لتر، وتتوفر اسعار هوندا HRV في السعودية لعام 2022 بداية من 90,735 ريال سعودي.

السيارة هوندا بايلوت

السيارة هوندا

وللعائلات الأكبر، تأتي انواع سيارات هوندا شاملة هوندا بايلوت التي تعد اس يو في كبيرة تتميز بمقصورتها الرحبة وتصميمها المُميز، والتي تتوفر بسعر يبدأ من 160,885 ريال سعودي، حيث تعتمد بايلوت على محرك بـ 6 أسطوانات بقوة 280 حصان يتصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 أو 9 سرعات لتكون بذلك مثالية للعائلات الكبيرة التي ترغب بمستوى عالي من العملية.

السيارة هوندا اوديسي

السيارة هوندا

وإن كنت تملك عائلة جديدة مع الكثير من الأطفال، فلن تجد أفضل من هوندا اوديسي التي تعد ميني فان متطورة عالية الكفاءة والعملية والرحابة لأقصى حد مع سعر يبدأ من 162,035 ريال سعودي، إضافة لاعتمادها على محرك بأربعة أسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 173 حصان مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 14.2 كم/ لتر، ويجعلها ذلك الخيار المثالي للكثير من العائلات الباحثة عن الراحة والاطمئنان بفضل مواصفاتها المتميزة.

هوندا

بعد الحديث حول السيارة هوندا نستعرض سوياً بعض المعلومات الهامة حول تاريخ العلامة، حيث قامت شركة Soichiro Honda بتأسيس شركة Honda Motors Co.، Ltd، في 24 سبتمبر 1948 في إيتايا-تشو بمحافظة هاماماتسو برأسمال قدره مليون ين، في أكتوبر من العام التالي، أصبح تاكيو فوجيساوا شريكًا لشركة Soichiro Honda وتولى منصب المدير العام.

كان هدفهم المشترك هو تحويل الشركة إلى أكبر شركة لتصنيع الدراجات النارية في العالم، تحقق هذا الهدف ببيع كأس السوبر في أغسطس 1958.

منذ تأسيس الشركة، عملت شركة هوندا دائمًا في تناغم مع الوعي بالطبيعة العالمية لعملياتها، مسترشدة بفكرة “جعل المنتجات قريبة من العملاء” والسعي لتقديم المنتجات في الوقت المناسب لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم، وسعت هوندا عمليات إنتاج السيارات إلى مناطق مختلفة من العالم بما في ذلك آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية والصين، في الآونة الأخيرة، تسعى هوندا إلى إنشاء نظام إنتاج مرن ومتكامل يستخدم 34 مصنعًا لإنتاج سيارات هوندا في 18 دولة.

من خلال هذه المبادرات، وصلت هوندا إلى إنتاج 100 مليون سيارة في سبتمبر 2016، وهو العام الرابع والأربعون منذ أن بدأت الشركة في إنتاج السيارات، سيضيف إنتاج الدراجات النارية ومنتجات الطاقة أيضًا أكثر من 520 مليون وحدة تراكمية إلى إنتاج شركة هوندا في جميع أنحاء العالم.

يعبر شعار سيارات هوندا عن الروعة والاعتمادية والثقة في مختلف ما يخرج من مصانع هوندا، وهو ما يظهر عبر خطوط الشعار الجريئة والواضحة التي كانت دائماً بسيطة على شكل حرف H لقطاع السيارات الخاص بها، ولكنه في الوقت ذاته يوضح لنا أن البساطة هي الأفضل دائماً، وهي الفلسفة التي تتبعها هوندا في تصميم سياراتها ومحركاتها بشكل يجعلها قادرة على تقديم اداء عالي ولكن اعتمادي للغاية في الوقت ذاته، ولهذا فقد اكتسبت سمعة طيبة للغاية في مختلف البلاد حول العالم.

وهو ما يثبته مبيعاتها المرتفعة للغاية في عالم السيارات وكذلك في مجال الدراجات النارية بل والعديد من المركبات الأخرى كالطائرات وآلات جز العشب التي تعمل جميعاً بمحركات هوندا الاعتمادية والتي تحمل شعار هوندا المميز.

اقرأ أيضاً: هوندا تبدأ إنتاج إنتيجرا 2023 الجديدة كلياً في مصنعها الأمريكي

وكالة هوندا السعودية

هذا وأخيراً وفي إطار الحديث حول السيارة هوندا نقدم بعض المعلومات حول وكيل العلامة اليابانية في السعودية، حيث أن شركة عبدالله هاشم المحدودة هي وكالة هوندا في السعودية لأكثر من نصف قرن، حيث أنها الموزع الحصري لجميع منتجات هوندا في المملكة العربية السعودية، وتشمل هوندا للسيارات والدراجات النارية والبحرية، والمولدات، مضخات المياه، والآلات الزراعية، جزازات العشب والرشاشات.

وتحافظ وكالة هوندا في السعودية على سمعة الصانعة اليابانية عالية الجودة والاعتمادية، وذلك نظراً لكونها تتوافق مع معايير الجودة العالية اللائقة بالمستهلكين في المملكة العربية السعودية، وتوفر شركة عبدالله هاشم العديد من مراكز خدمة صيانة هوندا في المملكة، كما تقدم لعملاء شركة هوندا السعودية خدمات الدعم الفني المطلوبة بالإضافة إلى توافر قطع الغيار الأصلية، وفيما يلي عناوين أبرز مراكز صيانة هوندا في المملكة.

كما ذكرنا سابقًا، فإن شركة هوندا للصيانة تقوم بتقديم خدماتها من خلال شركة عبدالله هاشم المحدودة لعملائها في المملكة العربية السعودية منذ سبعة وعشرين عامًا، في معارض السيارات ومراكز صيانة رينج روفر في عدد من المدن والمحافظات في المملكة العربية السعودية، حيث تقع في: جدة والرياض والخبر وغيرها، وجميع فروع الشركة لديها جميع الخدمات سواء قبل البيع أو بعد البيع لبيع قطع الغيار المعتمدة من قبل اليابانيين، وإليك أبرز الفروع الخدمية وكيفية التواصل معها.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات هوندا 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة