مرسيدس تستعرض أداء AMG وان هايبركار الأقوى في تاريخ العلامة في مهرجان السرعة البريطاني 3

المربع نت – كشفت مرسيدس منذ أسابيع عن الموديل الإنتاجي النهائي لسيارة AMG وان سوبركار بعد حوالي خمسة أعوام من الكشف عن النسخة الاختبارية، والآن استعرضت مرسيدس الأداء المذهل للسيارة ضمن فعاليات مهرجان جودوود البريطاني للسرعة.

مرسيدس تستعرض أداء AMG وان هايبركار الأقوى في تاريخ العلامة في مهرجان السرعة البريطاني 4

وتحظى السيارة بتصميم بالغ الرشاقة والخفة، مع أبواب تفتح للأعلى، وجناح خلفي مفعل، مع اختلافات بسيطة في التصميم الخلفي، ومصابيح خلفية LED ومشتت هواء خلفي عملاق، مع نظام عادم ثلاثي، وحصلت السوبركار على جنوط ألمنيوم جديدة بأغطية من ألياف الكربون.

وتعتمد AMG وان على محرك هايبرد 1.6 لتر 6 سلندر وسطي مع أربعة محركات كهربائية بقوة إجمالية 1063 حصان، منهم 574 حصان من محرك الاحتراق الداخلي، والباقي من المحركات الكهربائية، ويقترن المحرك بناقل حركة 7 سرعات جديد كلياً مدمج مع قفل تفاضلي، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كلم\س في 2.9 ثانية، بسرعة قصوى 352 كلم\س.

وتدعم السيارة نظام دفع كلي متطور من AMG، مع تقنية استعادة الطاقة عند الكبح لشحن البطارية الكهربائية، كما تتوفر السيارة بـ 6 وضعيات قيادة مختلفة تشمل السباقات والوضعية الكهربائية ووضعية قيادة المدن العادية.

المواصفات الداخلية تشمل لوحة عدادات رقمية 10 إنش وشاشة ترفيهية لمسية 10 إنش، مع جلود نابا فاخرة للمقاعد، وزخرفات من ألياف الكربون، وتنوي مرسيدس صنع 275 نسخة فحسب من AMG وان بسعر 2.72 مليون دولار (10.2 مليون ريال)، مع العلم أن جميع النسخ تم بيعها بالفعل.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة