"بالصور" فيراري كاليفورنيا في حادث شنيع جداً بالإمارات وإصابة سائقها بسبب تهوره في القيادة 3

المربع نت – كثيراً ماتتسبب السرعة الجنونية في قيادة السيارات الى حدوث الكثير من الحوادث بسبب الانحراف المفاجىء للسيارة وعدم القدرة على التحكم فيها مما يؤدى الى حدوث اصطدام ينتج عنه حادث مروع لمن يقودها، وهذا ماقد حدث للاسف مؤخرا في دولة الامارات العربية المتحدة.

أدت السرعة الجنونية لسائق سيارة فيراري كاليفورنيا في شارع الشيخ زايد بعجمان الى الاصطدام بحافلة صغيرة تستخدم فى نقل العمال الى اماكن العمل بدولة الامارات العربية المتحدة ، حيث فقد السائق قدرته للسيطرة على السيارة  بسبب السرعة الجنونية مما ادى الى اصطدام السيارة بالشاحنة وانتهى بها المطاف لتكون أسفل الشاحنة.

"بالصور" فيراري كاليفورنيا في حادث شنيع جداً بالإمارات وإصابة سائقها بسبب تهوره في القيادة 4

وقد تسبب الحادث في تدمير السيارة الفيرارى بوقوعها اسفل الشاحنة مما ادى الى تدمير سقف السيارة وطى الابواب وتدميرها، وعلى الرغم من ذلك فقد نجا سائق السيارة الفيرارى من هذا الحادث المروع .

وتمكن رجال الشرطة من الانتقال سريعاً الى مكان وقوع الحادث لمشاهدة موقع الحادث وخلفياته، وقالت الشرطة في تقاريرها ان الحادث تسبب في إصابة سائق السيارة الفيرارى المتسببة في الحادث وشخص اخر تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتشير التقارير ان حالتهم مستقرة ولايوجد اي إصابات خطيرة.

وذكرت الشرطة في تقريرها ايضاً ان سائق السيارة الفيراري كان يقود السيارة بسرعة 62 ميل فى الساعة ،100كم/ساعة في منطقة حشد وازدحام بالمدينة، مما ادى الى وقوع الحادث وتحطم السيارة الفيراري وتوقف لحركة المرور في المدينة لبعض الوقت على اثر الحادث ثم عادت حالة المرور لحالتها الطبيعية بعد ذلك.

Ferrari-Crash-1 Ferrari-Crash-2 (1) Ferrari-Crash-2 Ferrari-Crash-3

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة