سرقة شاحنات فورد F-150 رابتر من مصنع الشركة بقيمة مليون دولار 7

المربع نت – كل فترة تقريباً نكتب خبراً عن سرقة سيارات من مصانع فورد، ومن الغريب أن هذه السرقات انتشرت في الآونة الأخيرة خاصة في فترة جائحة الكورونا، آخرهم سرقة عدد من شاحنات F-150 رابتر من مصنع ديربورن الأمريكي في ولاية ميشيجان.

وأصدرت فورد بياناً صحفياً توضح فيه أن قيمة الشاحنات المسروقة مقدرة بمليون دولار تقريباً، أي حوالي 3.75 مليون ريال، وقام اللصوص بإزالة جزء من السياج المحيط بالمصنع وسرقة الشاحنات من مخزن المصنع.

سرقة شاحنات فورد F-150 رابتر من مصنع الشركة بقيمة مليون دولار 8

وتمكنت الشرطة الأمريكية بالفعل من العثور على 13 شاحنة مسروقة حتى الآن وتستمر في البحث عن باقي الشاحنات، وقام اللصوص بسرقة الإطارات وبعض المكونات الأخرى من هذه الشاحنات قبل تركها.

من الجدير بالذكر أن عدة شركات أخرى تعرضت لعمليات سرقة مماثلة، منهم رام والتي تعرضت لعملية سرقة شاحنات TRX رياضية تابعة لها في مارس الماضي من مصنع Sterling Heights الأمريكي للعلامة، كما تم سرقة عدد من سيارات شيفروليه كمارو الجديدة من مصنع جنرال موتورز مؤخراً في مدينة Lansing.

سرقة شاحنات فورد F-150 رابتر من مصنع الشركة بقيمة مليون دولار 9 سرقة شاحنات فورد F-150 رابتر من مصنع الشركة بقيمة مليون دولار 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة