المربع نت – فيراري إنزو هي بلا شك واحدة من أهم السيارات الأيقونية في تاريخ العلامة الإيطالية، ولا غرابة إذن في تلاهف مجمعي السيارات عليها في المزادات ودفع مبالغ كبيرة مقابلها باستمرار.

هذه النسخة تحديداً مميزة لأنها الوحيدة المزودة بطلاء أبيض، وستكون معروضة للبيع قريباً في مزاد RM Sotheby’s الأمريكي الشهير في نهاية شهر يونيو الجاري، ونتوقع أن تكون واحدة من أغلى سيارات إنزو في التاريخ.

الإصدار الأبيض الوحيد لفيراري إنزو الأيقونية معروض للبيع في مزاد أمريكي

الإصدار الأبيض الوحيد لفيراري إنزو الأيقونية معروض للبيع في مزاد أمريكي 21

وأنتجت فيراري هذه النسخة الحصرية في شهر مايو 2003 بطلائها الأبيض الحصري الوحيد من نوعه آنذاك، مع بيع السيارة لرجل أعمال ملياردير ألماني-سويسري، والذي لم يستخدمها بشكل حقيقي.

الإصدار الأبيض الوحيد لفيراري إنزو الأيقونية معروض للبيع في مزاد أمريكي 22

وانتقلت السيارة بعد ذلك لوكالة في مدينة هونج كونج الصينية، قبل انتقالها لوكالة أخرى في كندا، وانتهائها في هذا المزاد الأمريكي، وتتميز السيارة بجلود نيرو فاخرة للوحة القيادة والمقاعد والمقود وزخرفات جذابة من ألياف الكربون.

كما تم تزويدها بمحرك 12 سلندر 6.0 لتر بالتنفس الطبيعي بقوة 651 حصان، ويسجل عداد المسافات فيها 9600 كيلومتر فحسب منذ إنتاجها.

الإصدار الأبيض الوحيد لفيراري إنزو الأيقونية معروض للبيع في مزاد أمريكي 23 الإصدار الأبيض الوحيد لفيراري إنزو الأيقونية معروض للبيع في مزاد أمريكي 24 الإصدار الأبيض الوحيد لفيراري إنزو الأيقونية معروض للبيع في مزاد أمريكي 25 الإصدار الأبيض الوحيد لفيراري إنزو الأيقونية معروض للبيع في مزاد أمريكي 26 الإصدار الأبيض الوحيد لفيراري إنزو الأيقونية معروض للبيع في مزاد أمريكي 27 الإصدار الأبيض الوحيد لفيراري إنزو الأيقونية معروض للبيع في مزاد أمريكي 28 الإصدار الأبيض الوحيد لفيراري إنزو الأيقونية معروض للبيع في مزاد أمريكي 29 الإصدار الأبيض الوحيد لفيراري إنزو الأيقونية معروض للبيع في مزاد أمريكي 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل