فيراري انزو, المربع نت

المربع نت – فيراري إنزو هي بلا شك واحدة من أهم السيارات الأيقونية في تاريخ العلامة الإيطالية، ولا غرابة إذن في تلاهف مجمعي السيارات عليها في المزادات ودفع مبالغ كبيرة مقابلها باستمرار.

هذه النسخة تحديداً مميزة لأنها الوحيدة المزودة بطلاء أبيض، وستكون معروضة للبيع قريباً في مزاد RM Sotheby’s الأمريكي الشهير في نهاية شهر يونيو الجاري، ونتوقع أن تكون واحدة من أغلى سيارات إنزو في التاريخ.

فيراري انزو, المربع نت

وأنتجت فيراري هذه النسخة الحصرية في شهر مايو 2003 بطلائها الأبيض الحصري الوحيد من نوعه آنذاك، مع بيع السيارة لرجل أعمال ملياردير ألماني-سويسري، والذي لم يستخدمها بشكل حقيقي.

فيراري انزو, المربع نت

وانتقلت السيارة بعد ذلك لوكالة في مدينة هونج كونج الصينية، قبل انتقالها لوكالة أخرى في كندا، وانتهائها في هذا المزاد الأمريكي، وتتميز السيارة بجلود نيرو فاخرة للوحة القيادة والمقاعد والمقود وزخرفات جذابة من ألياف الكربون.

كما تم تزويدها بمحرك 12 سلندر 6.0 لتر بالتنفس الطبيعي بقوة 651 حصان، ويسجل عداد المسافات فيها 9600 كيلومتر فحسب منذ إنتاجها.

فيراري انزو, المربع نت فيراري انزو, المربع نت فيراري انزو, المربع نت فيراري انزو, المربع نت فيراري انزو, المربع نت فيراري انزو, المربع نت فيراري انزو, المربع نت فيراري انزو, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات فيراري فيراري

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.