فورد موستنج 2024 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة "فيديو تجسسي" 11

المربع نت – إعادة تصميم سيارة أيقونية مثل فورد موستنج هي عملية معقدة لا شك وتحتاج لحكمة وإتقان لضمان رضى المستهلكين عن الشكل الجديد والأداء المحدث للسيارة العضلية.

وظهر الجيل الجديد كليًا لموستنج مرة أخرى أثناء اختباره بالشكل الإنتاجي النهائي، مع وضع تمويهات كثيفة على السيارة.. وبالكاد يمكننا ملاحظة بعض جوانب التصميم الخارجي، مثل الشبك الأمامي المألوف ومصابيح أمامية جديدة ومصدات محدثة.

فورد موستنج 2024 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة "فيديو تجسسي" 12

فورد موستنج 2024 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة "فيديو تجسسي" 13

وحصلت السيارة على نظام عادم ثنائي خلفي رياضي ومصابيح خلفية جديدة جذابة.. والشكل العام للسيارة يبدو مبشراً، ولن يختلف بشكل جذري عن الموديل الحالي، بل أغلبها ستكون تحديثات هادئة.

بالنسبة للمحركات فقد تحصل موستنج الجديدة على نسخ هايبرد لمحركات 5.0 لتر 8 سلندر و2.3 لتر 4 سلندر، كما أشارت تقارير لاستلامها لنظام دفع كلي لأول مرة في تاريخها.. ومن المتوقع تدشين السيارة قبل نهاية العام الجاري.

فورد موستنج 2024 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة "فيديو تجسسي" 14 فورد موستنج 2024 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة "فيديو تجسسي" 15 فورد موستنج 2024 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة "فيديو تجسسي" 16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة