جيلي تستعد لإطلاق سيارة SUV المميزة في السعودية 5

المربع نت – كشفت جيلي، أكبر علامة تجارية صينية خاصة للسيارات، عن تأهُّبها لإطلاق أحدث مركباتها والأكثر تطوراً في المملكة العربية السعودية. وقد استخدمت جيلي أوتو الهندسة التركيبية المدمجة CMA والتي تم تطويرها في مركز الابتكار الصيني الأوروبي لتكنولوجيا المركبات (CEVT) في غوتنبرغ، لإرساء أسس نظام تطوير منتجات 4.0 في صناعة جيلي العالمية.
وستوفر الهندسة التركيبية المدمجة CMA منتجات فاخرة وذات قيمة وأداءٍ عالٍ، وتمتاز بالأمان ومتنقلة وذكية ومصممة على أفضل وجه. ومن خلال دعم الجيل الجديد من المركبات المصنوعة بحرفية عالية والتي تلبي متطلبات شريحة واسعة من العملاء في عدد من المجالات، ستوفر الهندسة التركيبية المدمجة CMA الدعم الكامل لجيلي في مجال تصميم وتصنيع سيارات بمعايير متفوقة، لتضعها في مصاف شركات السيارات الأكثر تنافسية على مستوى العالم.
وقال XX لدى مجموعة جيلي أوتو: “تتطلع جيلي إلى أن تكون إحدى أفضل المجموعات في مجال صناعة السيارات في العالم. لقد دخلنا عصر الهندسة التركيبية، بعد استخدامها لتطوير أربع مركبات رائدة وهي BMA و CMA و SPA و PMA الكهربائية بالكامل من أجل الحفاظ على مكانة ريادية خلال العقد المقبل. ومن خلال الاستعانة بالهندسة التركيبية المدمجة CMA والرائدة على مستوى القطاع، تستعد جيلي لإطلاق منتجاتٍ عالمية جديدة تضاهي بمعاييرها السيارات الفاخرة”.
وكإحدى الأطراف المطورة الأصلية للهندسة التركيبية المدمجة CMA، أطلقت جيلي أوتو أيضاً عدة موديلات CMA متميزة، موديلات استطاعت أن ترسم طريق جيلي نحو مستقبل أكثر إشراقاً، والقت الضوء على منتجاتها وتقنياتها المتطورة.
احب عملاء جيلي سيارة توجيلا Tugella، أولى سيارات العلامة التجارية التي تعمل بمحرك 2.0TD ذو 4 أسطوانات من نوع Drive-E وهي مصممة بالهندسة التركيبية المدمجة CMA. مما لا شك به بأن هندسة CMA قد حظيت بشعبيةٍ واسعة، وفتحت الباب أمام حقبةٍ جديدة من الهندسة التركيبية المدمجة للعلامة التجارية. وحتى تاريخنا هذا، قدمت جيلي أوتو قرابة 300000 مركبة قائمة على هندسة CMA لمستخدميها في الخليج العربي والصين وروسيا.
إن عدد سيارات SUV التي تطرح في الأسواق سنوياً كبير جداً، وهو آخذٌ في الارتفاع، إذ تُظهر الأرقام الحالية أن سيارات SUV قد حازت على نسبة 52.96٪ من الحصة السوقية خلال العام 2021 في الشرق الأوسط، بزيادة قدرها 1.6٪ عن العام السابق. وهذا بدوره قد يرفع من مستوى توقعات المستخدمين وسيصبح البقاء من نصيب الأكثر تنافسية. ومن المتوقع أن تخوض جيلي غمار المنافسة بجرأة من خلال أحدث سيارات SUV الفاخرة، ويمكن لعملائنا في المملكة العربية السعودية انتظار تجربة قيادةٍ فاخرة في القريب العاجل.

 

جيلي تستعد لإطلاق سيارة SUV المميزة في السعودية 6

جيلي تستعد لإطلاق سيارة SUV المميزة في السعودية 7

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة