كاديلاك, المربع نت

المربع نت – تُشكِّل سيارة العرض CELESTIQ أفضل تعبير عما تتمتّع به ’كاديلاك‘ من قمّة البراعة في التصميم والتقنيات والأداء. فمن النظرة الأولى، يترك المظهر الظلّي الأخّاذ لسيارة CELESTIQ انطباعاً متميّزاً يدوم طويلاً، مع نفحة مستقبلية ورقي من ناحية الإبداع والابتكار والفخامة الفائقة.

ويرتقي التصميم الحصري للإنارة من ’كاديلاك‘ إلى مستويات جديدة في سيارة العرض CELESTIQ، حيث يُمكِن التعرّف عليه مباشرة بكونه من ’كاديلاك‘ لكن مع لمسة عصرية، وهو يشكّل سيمفونية حيوية معبِّرة من الأضواء المتناغِمة التي تولِّد انطباعاً قوياً وتدعو كل راكب للدخول إلى السيارة بشوق كبير.

وقالت ماغالي دبيلّيس، مدير التصميم المتقدّم من علامة ’كاديلاك‘ التجارية: “بدءً من الأبعاد الفريدة التي تتمتّع بها، مروراً باللغة الجديدة السلسة والمتطوّرة للشكل، وصولاً إلى الحِرَفية العالية والانتباه الدقيق للتفاصيل، تتميّز CELESTIQ بكونها مختلفة عن أي شيء آخر على الطريق اليوم. فلقد تم ابتكار سيارة العرض CELESTIQ منذ البداية لكي تجسّد مفهوم ’المعيار الجديد للعالم‘.”

يُمكِن متابَعة حساب General Motors Design الخاص بتصاميم ’جنرال موتورز‘ على منصّة ’إنستغرام‘ للتعرُّف أكثر على سيارة العرض CELESTIQ وشكلها المتميّز في وقت مبكِر خلال فترة الصيف.

كاديلاك, المربع نت كاديلاك, المربع نت كاديلاك, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

CELESTIQ سيارات كاديلاك

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.