المربع نت – سيارة كاديلاك XT6 هي ثاني سيارات اس يو في كروس أوفر من العلامة الأمريكية من حيث الفخامة والقوة والملائمة العائلية، بعد اسكاليد.

من تلائم سيارة كاديلاك XT6 ؟

على الرغم من الإجابة قد تكون بسيطة وسهلة إذا اكتفينا بوصفها “سيارة عائلية”، فهي أكثر من ذلك وتستحق لقب تعددية الاستخدام، وإليك تفاصيل أكثر.

سيارة كاديلاك XT6 0222 : أهم مزايا الاس يو في ومن تلائمهم السيارة

سيارة كاديلاك XT6 تلائم العائلة مع 3 أطفال، والأطفال بمقاعد السلامة الخاصة ينصح بوجودهم في الصف الثاني لسهولة وضعهم والوصول إليهم. ويتميز الصف الثالث من السيارة بمساحة رحبة لدرجة أنه يستوعب الأشخاص بطول 1.7 متر.

وتلائم أيضا العائلة التي تتكون من عدد 7 أفراد، أو من يحبون التنقل مع الأصدقاء في الكثير من الأوقات، ومع الدفع الرباعي فإنها تلائم الخروج في رحلات التخييم في البرية.

كما تلائم أصحاب الأعمال الحرة الذين يضعون في موقف نقل العملاء، أو من يصاحبهم الكثير من الأمتعة مع إمكانية طي المقاعد الخلفية بلمسة زر وإعادة ترتيبها في وضعيات مختلفة لتناسب ما تريده من اصطحاب الأشخاص أو حمل الأمتعة بمختلف الأشكال.

وتلائم أي شخص آخر يريد أو يحتاج إلى مقاعد الصف الثالث ويطلب تلك اللمسات الفخمة الإضافية التي توفرها كاديلاك.

سيارة كاديلاك XT6 0222 : أهم مزايا الاس يو في ومن تلائمهم السيارة 1

أكثر ما يعجبنا في سيارة كاديلاك XT6 في السعودية

تحصل على مساحة أمتعة مهولة متفوقة في فئتها، خلف الصف الثالث المرفوع تجد 357 لتر، ومع طي الصف الثالث تحصل على مساحة أمتعة 1,221 لتر، ومع طي الصف الثاني والثالث من المقاعد تحصل على مساحة أمتعة 2,228 لتر.

تأتي جميع سيارات كاديلاك في السعودية مع ضمان كاديلاك بريميوم كير مجاني لمدة 4 سنوات أو 100,000 كلم أيهما أسبق. ولمدة 5 سنوات أو 100,000 كلم خدمة وصيانة، ولمدة 4 سنوات خدمة مساعدة على الطرقات.

تأتي كاديلاك XT6 بستة منافذ شحن موزعة في الصفوف الثلاثة، وبالتالي سيمكن لجميع الركاب إتمام المهام أو متابعة المحتوى الترفيهي على الأجهزة اللوحية وهواتفهم طوال الرحلة.

الجمع بين العملية والفخامة باعتدال، فلم تجهز كاديلاك XT6 لتكون فخامة بزيادة عن اللازم على حساب العملية، لكنها اعتنت بالتوفيق بين الوظيفة والأناقة.

تتوفر الكثير من الحزم الجمالية التي قد تجذب رجال الأعمال والباحثين عن الأناقة في سيارتهم، ومنها أيضا الحزم العملية التي تحسن من تجربة القيادة وأمان السائق والركاب.

سيارة كاديلاك XT6 0222 : أهم مزايا الاس يو في ومن تلائمهم السيارة 2

سيارة كاديلاك XT6 في السعودية

إن كنت تبحث عن سيارة عائلية، فمن المهم أن تبحث عن العملية… تتوفر كاديلاك XT6 في المملكة العربية السعودية بخيارين للمحرك:

  • محرك بنزين تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج قوة 237 حصان وعزم 350 نيوتن متر مع الدفع الرباعي بكفاءة استهلاك وقود 13.5 كم/لتر.
  • محرك بنزين 6 أسطوانات سعة 3.6 لتر ينتج قوة 310 حصان وعزم دوران 366 نويتن متر مع الدفع الرباعي يتميز بكفاءة استهلاك وقود 11.4 كم/لتر.

سعر كاديلاك XT6

عند الجميح للسيارات أو التوكيلات العالمية الفاخرة تتوفر بالفئات التالية:

  • فئة الفخامة بسعر 221,000 ريال سعودي
  • فئة الفخامة المميزة بسعر 259,500 ريال سعودي
  • الفئة الرياضية بسعر 265,100 ريال سعودي

شاهد أيضا: كاديلاك CT-5 V بلاك وينج: وحش أمريكي بقوة 668 حصان!

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل