المربع نت – تأسست شركة هيونداي عملاق صناعة السيارات الكورية في عام 1967 وبالرغم من أنها تعتبر شركة جديدة نوعاً مقارنة بمنافسيها، إلا أنها استطاعت أن تحقق نجاحاً باهراً وحققت مبيعات كبيرة منذ تأسيسها وحتى الآن وذلك بفضل سياراتها المتنوعة، ومنها السيدان النترا و ازيرا و سوناتا و فيلوستر، وفي فئة الاس يو في توسان و سنتافي و كونا و كريتا، وخلال السطور التالية سنتعرف على جيب هونداي المتوفر في السعودية.

جيب هونداي كونا 2022

جيب هونداي

جيب هونداي 2022 في السعودية تعرف عليهم وعلى وكالة هونداي

ظهرت جيب هونداي كونا لأول مرة عالمياً في عام 2017 بنسخة الاحتراق الداخلي وتتواجد الآن في المملكة العربية السعودية من خلال وكلائها المحليين الناغي والوعلان والمجدوعي، وتتوفر بموديل 2021.

حيث تم تصميم هيونداي كونا الجديدة لتكون مختلفة ومتفردة بين فئتها وهذا واضح وظاهر في التصميم الأمامي المختلف تماماً عن سيارات هيونداي هذه الفترة أو لغة التصميم الحالية، وتظهر السيارة كأنها منحوتة بفضل تصميمها المختلف والجرئ الرياضي.

كما يوجد في السيارة العديد من مواصفات الأمن والسلامة ومنها تحكم ذكي في مثبت السرعة مع التوقف والانطلاق، وكذلك نظام تجنب الاصطدام الأمامي (FCA)، ومساعد في البقاء في الحارة المرورية (LKA)، ومساعد الحفاظ على الحارة المرورية (LFA)، ونظام مساعد الخروج الآمن (SEA).

جيب هونداي كريتا

جيب هونداي

في منتصف عام 2020 تم تدشين الجيل الثاني الجديد كلياً من هيونداي كريتا، حيث تنتمي كريتا لفئة السيارات الكروس أوفر المدمجة صغيرة الحجم، والتي تتوفر في المملكة العربية السعودية بالعديد من الفئات من خلال وكلائها المحليين، الناغي والوعلان والمجدوعي.

وتأتي بتصميم مبتكر جديد وجرئ خصوصاً في مقدمة السيارة في المصابيح الأمامية وكذلك الخلفية والتي توحي بأنها مطموسة داخل صدام السيارة، كما تتوفر في هيونداي كريتا 2022 حساسات خلفية وكاميرا خلفية لمساعدة السائق على الركن بسهولة ويُسر، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية السداسية، بجانب نظام المساعدة على صعود المرتفعات، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

جيب هونداي توسان 2022

جيب هونداي

هيونداي توسان 2022 تم تدشينها في جيلها الرابع والجديد كلياً في عام 2021 بتعديلات جذرية في التصميم الداخلي والخارجي، حيث جاءت توسان 2022 بتصميم أكثر جرأة ورياضية من السابق، كما أنها شملت تحسينات في الإضاءة لتصبح أفضل وأقوى من الجيل السابق، أما من الجانب فتتميز بوجود العديد من الخطوط الانسيابية التي تضفي عليها روح رياضية.

ومن الداخل أصبحت أكثر فخامة من السابق بفضل وجود الشاشات أمام السائق وتصميمها المبهر والتكنولوجيا المستخدمة في الشاشات، ومن أهم الخصائص الجديدة التي تتميز بها هيونداي توسان هو ناقل الحركة الجديد والمستخدم لأول مرة في توسان. ومن أهم المميزات الجديدة في جيب هونداي توسان الجديدة كلياً هي مواصفات الأمن والسلامة، ومنها نظام تحذير الخروج من الحارة المرورية وتحذير التصادم الأمامي، وأيضاً الكاميرات التي توجد في المرايات الجانبية.

جيب هونداي سانتافي 2022

جيب هونداي

هيونداي سانتافي 2022 هي سيارة لس يو في متوسطة الحجم تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكلائها المحليين شركة الناغي والمجدوعي والوعلان، كما أنها تتوفر بنسخة الفيس ليفت من جيلها الرابع، وتأتي بتصميم جديد كلياً يجعلك تشعر بأنها من فئة السيارات الفاخرة من النظرة الأولى، وذلك بفضل المقدمة الجديدة والمصابيح المنطمسة داخل المصد الأمامي بخطوط الـLED.

أما من الجانب فتوجد أبعاد جانبية ديناميكية مع وضعية متوازنة تمامًا، مع مرايات كهربائية بالكامل بها كاميرات جانبية لتعزيز رؤية السائق بشكل كبير، ومن الداخل توفر مساحات كبيرة تساع جميع أفراد العائلة وشاشة عرض ترفيهية كبيرة، مع ناقل حركة كهربائي لسهولة التنقل بين الوضعيات المختلفة بضغطة زر، أما عن الأمان وأنظمة مساعدة السائق، فهي تتوفر بمساعد القيادة على الطرق السريعة والحفاظ على الحارة المرورية، ونظام المساعدة على تجنب التصادم في النقطة العمياء.

جيب هونداي باليسيد

جيب هونداي

هيونداي باليسيد هي سيارة تنتمي لفئة السيارات الاس يو في متوسطة الحجم تم الإعلان عنها لأول مرة عالميا في معرض لوس أنجلوس في عام 2018، ومازالت حتى الآن في جيلها الأول ولكن بنسخة الفيس ليفت، وتتوفر بالمملكة العربية السعودية من خلال وكلائها المحليين، الناغي والوعلان والمجدوعي للسيارات.

كما يأتي جيب هونداي باليسيد بتصميم متقارب من تصاميم سيارات هيونداي الفاخرة وتتمثل في المصابيح الأمامية التي تأتي بخط واحد من تحت الصدام الأمامي كما موضح في الصور، ومن الجانب تأتي بتصميم جرئ ومميز خصوصاً مع طول السيارة والخطوط الانسيابية. أما من حيث الأمان وأنظمة مساعدة السائق فهي تتوفر بنظام المساعدة على الخروج الآمن (الأول في فئته)، ونظام مراقب الرؤية المحيطية، بخلاف الوسائد الهوائية وأنظمة الفرامل المختلفة والثبات الإلكتروني.

هيونداي

هيونداي موتورز هي فرع من مجموعة سيارات هيونداي كيا، وهي أكبر شركة سيارات في كوريا الجنوبية ورابع أكبر مصنعي السيارات في العالم من حيث عدد المبيعات المباعة سنوياً، وواحدة من أكبر شركات آسيا تتضمن تويوتا، هوندا، نيسان.

تدير هيونداي أكبر منشاة لتصنيع السيارات المدمجة في العالم في مدينة أولسان بكوريا الجنوبية، بقدرة إنتاجية تبلغ 1.6 مليون وحدة سنوياً، وتسوق منتجاتها في 193 دولة حول العالم من خلال 6000 معتمد وصالة بيع حول العالم.

شنج جو-ينج هو مؤسس شركة هيونداي للهندسة والإنشاء عام 1947 وتأسست شركة هيونداي موتور لاحقاً عام 1967، كورتينا أول موديل أنتجته الشركة بالتعاون مع شركة فورد موتور عام 1968، وفي عام 1975 طُرحت بوني في الأسواق كأول سيارة كورية.

وفي عام 1991 نجحت الشركة في إنتاج أول محرك يعمل بالبنزين واسطونات ألفا الرباعية، وناقل حركة مسجلين باسم الشركة، ودخلت هيونداي السوق الأمريكي 1986، ثم أنتجت الشركة 1988 موديلات بتكنولوجيا خاصة بها وكان أولها سوناتا الحجم المتوسط.، وفي 1998 بدأت الشركة بفحص صورتها بدقة وعناية لتحول نفسها إلى علامة عالمية، 1999 قام شنج جو-ينج بنقل قيادة الشركة إلى ابنه شنج مونج كو.

اقرأ أيضاً: توسان 2021 تعرف على مواصفاتها واسعارها في السعودية والفرق بين الشكل القديم والجديد

وكالة هيونداي السعودية

وبعد الحديث حول هيونداي i10 نستعرض بعض المعلومات حول وكالة هيونداي السعودية، حيث يعمل على خدمة عملاء هيونداي السعودية ثلاثة شركات هم شركة محمد يوسف الناغي للسيارات، والمجدوعي للسيارات، والوعلان للسيارات، وهم يقدمون خدمات الصيانة للعملاء مع توفير قطع الغيار الأصلية لسيارات هيونداي، وهاكم بعض المعلومات عن الوكلاء.

  • هيونداي الناغي هي أول شركة تقدم برامج تملك سيارات هيونداي بنظام التأجير، كما توفر شروط ضمان مرنة تخدم كل ملاك سياراتها، في فترة قصيرة، تمكنت الشركة من توسعة مجال توزيعها لتشمل شبكة من الموزعين والتجار في مكة المكرمة، المدينة المنورة، ينبع، تبوك، الطائف، خميس مشيط، أبها، نجران مع العديد من منافذ البيع في مدينة جدة.
  • شركة المجدوعي للسيارات في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي، منذ تأسيسها، تخدم المجدوعي للسيارات عملائها بشكل احترافي في سوق سيارات عالية التنافسية، تعتبر المجدوعي للسيارات من الشركات الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية وتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية ذات السمعة الطيبة والجودة العالية، بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجدوعي للسيارات جاهدة للاستفادة من أسواق جديدة والبحث عن فرص جديدة مع مجموعة واسعة ومنتجات وخدمات السيارات، من خلال وكالاتها المتقدمة ومواقعها المميزة، تغطي الشركة شبكة واسعة وتوفر مبيعات وقطع غيار ومراكز صيانة مجهزة بمعدات متقدمة مع فريق عمل محترف مؤهل تأهيلاً عالياً، كما تتمثل مهمة المجدوعي للسيارات في تسريع مستويات رضا العملاء من خلال تقديم أعلى جودة للمنتجات والخدمات.
  • في عام 1975 تأسست شركة الوعلان كمؤسسة مملوكة فردياً، وبدأت نشاطها فـي النقليات بأسطول من الشاحنات والصهاريج التي تقوم بتوريد المياه والوقود للعديد من شركات الإنشاءات ضمن المنطقة التي كانت تنمو بشكل مضطرد فـي بنيتها التحتية خلال السبعينات والثمانينات، لتدخل بعد ذلك سوق السيارات بقوة وتقدم العديد من الخدمات المختلفة، حيث استطاعت الشركة أن تكون وكيل هيونداي وجيلي الصينية، وذلك إلى جانب تقديم العديد من الخدمات الأخرى الوعلان للسيارات المستعملة والوعلان لتأجير السيارات، حيث تقدم الشركة نفسها كمقدم خدمات قوي ومميز في سوق السيارات السعودي.

ويمكنك التواصل معهم من خلال الأرقام التالية:

  • هيونداي الوعلان: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920009884)
  • هيونداي الناغي: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920028008 أو 920015215)
  • هيونداي المجدوعي: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920015599)

شاهد أيضاً: اسعار سيارات هيونداي 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل