عملاء كيا الجبر

المربع نت – تحرص وكالة كيا الجبر على منح العملاء أفضل خدمة ما بعد البيع بصفتها الوكيل الحصري الوحيد لعلامة كيا وأحد أسباب انتشار ونجاح سيارات الشركة في المملكة العربية السعودية.

وقد جمعت لنا كيا الجبر أشهر الأسئلة التي تدور في بال العملاء عند الاتصال بخدمة العملاء مع الجواب عنها بشكل واضح؛ أي أن الإجابة المدرجة أدناه موضوعة من الشركة نفسها.

13 سؤال وجواب: أسئلة عملاء كيا الشائعة 1

لذا إن كنت تتطلع لأن تكون أحد ملاك سيارة كيا أو أنت عميل بالفعل، إليك قائمة الأسئلة الأكثر شيوعا عن خدمات ما بعد البيع والصيانة وتوفير قطع غيار كيا.

أسئلة عملاء كيا الشائعة

س: هل من الضروري تقديم معلوماتي الشخصية عند شراء قطع الغيار؟

ج: نعم، وذلك فقط من أجل تطوير علاقات الشركة بصورة وثيقة مع العملاء.

س: ما هو الشيء الذي يميز اكسسوارات كيا الأصلية؟

ج: بخلاف قطع الإكسسوارات الثانوية فإن جميع اكسسوارات كيا موتورز الداخلية والخارجية يتم تصميمها بصفة خاصة لتكون ملائمة لمختلف موديلات سيارات كيا لتؤدي الى زيادة قيمة سيارتك على المدى الطويل والمحافظة على زيادة شعورك بالرضا الكامل لسيارتك.

س: كيف يمكنني الاتصال بقسم علاقات قطع غيار العملاء؟

ج: الرقم الموحد 920014200
الفاكس 013 – 8589568
لأي استفسار متعلق ب قطع الغيار الاتصال مباشرة
البريد الإلكتروني ptfteam@kia-sa.com

س: هل يمكنني الحصول على معلومات القطعة المطلوبة عن طريق الهاتف؟

ج: نعم مرحباً بك حيث ان جميع أرقام التلفونات الخاصة بمنافذ قطع الغيار متوفرة للجميع في موقع الشركة بالانترنت ويمكن الاتصال بنا في كل الأوقات.

س: هل تتوفر الإكسسوارات الأصلية لجميع موديلات سيارات كيا؟

ج: نعم تتوفر الإكسسوارات الأصلية لبعض الموديلات المختارة وكذلك الكتالوجات الخاصة بالإكسسوارات الأصلية متاحة وموجودة لدى كاونترات محلات قطع الغيار لدى شركة كيا موتورز – الجبر.

عملاء كيا

س: ما هو المقصود من قطع غيار كيا الأصلية؟

ج: تعتبر قطع غيار كيا الأصلية متطابقة بصورة تامة مع القطع الأصلية لمصنع الشركة حيث انها مصنوعة من نفس المواد ومصبوبة على نفس القوالب ومصنوعة بنفس المواصفات ومدعومة بالضمان المحدود. وكل ذلك من اجل تزويد العميل بنفس القطعة ونفس التشطيب والجودة بصورة مطابقة تماماً لقطع الغيار الأصلية الخاصة بسيارتك من المصنع.

س: لماذا ينبغي أن أفضل قطع غيار كيا الأصلية؟

ج: يقوم مصنعو قطع غيار كيا الأصلية باستثمار مبالغ ضخمة في شروط البحث والتطوير والسلامة حيث يقومون بتطبيق معايير صارمة لمراقبة الجودة والتي يتجاوزها الكثير من الشركات المصنعة لقطع الغيار غير الأصلية.

س: كيف يتسنى لي معرفة وصول القطعة المطلوبة؟

ج: سيتم الاتصال بك هاتفيا او تلقي رسالة قصير تفيد بوصول القطع المطلوبة وجاهزيتها للتسليم.

س: كيف يمكنني شراء قطع غيار كيا الأصلية؟

ج: الأمر سهل للغاية وما عليك سوى التفضل بزيارة أقرب منفذ لقطع غيار كيا – الجبر السيارات الحصول على القطعة الأصلية المطلوبة.

س: ما العمل في حالة عدم توفر القطعة المطلوبة لدى الفرع؟

ج: إذا كانت القطعة المطلوبة ليست متوفرة في اقرب محل لقطع الغيار بالنسبة لكم ، وانه من الممكن توفرها في حالة وجودها داخل المملكة فسيمكنك الحصول على القطعة المطلوبة خلال فترة يومين او ثلاثة ايام.

س: هل قطع غيار كيا الأصلية غالية السعر؟

ج: لا على الإطلاق. حيث تعتبر أسعار قطع غيار كيا الأصلية معقولة الى حد كبير ولا تضع أي عبء اضافي على جيب المشتري.

س: هل تتوفر قطع غيار كيا الأصلية بسهولة؟

ج: بالتأكيد تتوفر قطع غيار كيا الاصل في أكثر من 40 منفذا من منافذ البيع بالإضافة الى شبكة واسعة من الموزعين المتعاملين مع العملاء فضلاً عن وجود موظفين ودودين يجعلون توفر القطع شيئاً طبيعيا.

س: هل ستشارك بياناتي الشخصية مع شركات أو معاهد أخرى ؟

ج: لا إطلاقا فالشركة تحافظ على خصوصية معلومات العملاء بصورة صارمة ولا تستخدمها إلا فيما يتعلق بعلاقتها الخاصة فقط للاتصال بالعملاء حول الأمور المتعلقة بالعمل فقط.

وختاما، توفر كيا الجبر أسطول كبير من سيارات العلامة الكورية الجنوبية في السعودية منها السيدان سيراتو وبيجاس وريو و كيا K5 و كيا k8 وستينجر والهاتشباك بيكانتو وسيارات اس يو في سول و سونيت و سيلتوس و سبورتاج و نيرو و سورينتو و تيلورايد و كرنفال. وبكل حال يمكنك الاتصال على الوكيل من خلال الرقم 920014200 للإجابة على جميع استفساراتك.

اقرأ أيضا: كيا K8 الجديدة فئات مع الاسعار والفرق بين الفئات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل أسبوعين
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل 4 أسابيع
غير محدد
تبوك

مقالات ذات علاقة