أبوكاليبس الأمريكية تكشف عن إصدار معدل عضلي مبني على جيب بدفع سداسي 19

المربع نت – تستمر شركة أبوكاليبس الأمريكية بطرح إصدارات جامحة بالغة الجراءة، بأنظمة دفع سداسي وقدرات متميزة في القيادة على التضاريس الوعرة، وكشفت الشركة عن أحدث إصدار جيب معدل لها.

وتجمع السيارة بين المصد الأمامي والشبك في تصميم فريد من نوعه، مع عمود ضوئي أمامي واحد، وحصلت السيارة على محرك 8 سلندر 6.4 لتر من دودج تشارجر وتشالنجر بقوة 485 حصان وعزم 644 نيوتن متر، وهي أرقام جيدة.

أبوكاليبس الأمريكية تكشف عن إصدار معدل عضلي مبني على جيب بدفع سداسي 20

أبوكاليبس الأمريكية تكشف عن إصدار معدل عضلي مبني على جيب بدفع سداسي 21

ويُذكر أن الشركة توفر عدة إصدارات جريئة أخرى لموديلات جيب، أبرزهم جيب Hellfire بإطارات 40 إنش ووزن 2700 كيلوجرام، وإصدار آخر باسم “الحصان الأسود” مبني على فورد برونكو، بتحديثات جمالية وميكانيكية متعددة، مع رفع قوة محرك 6 سلندر توين تيربو إلى 400 حصان.

وتعدت مبيعات شركة أبوكاليبس 180 سيارة بدفع سداسي حتى الآن، وتتوقع الشركة تسارع المبيعات في الأعوام القادمة مع طرح إصدارات جديدة بمحرك جديد ولغة تصميم مختلفة.

أبوكاليبس الأمريكية تكشف عن إصدار معدل عضلي مبني على جيب بدفع سداسي 22 أبوكاليبس الأمريكية تكشف عن إصدار معدل عضلي مبني على جيب بدفع سداسي 23 أبوكاليبس الأمريكية تكشف عن إصدار معدل عضلي مبني على جيب بدفع سداسي 24 أبوكاليبس الأمريكية تكشف عن إصدار معدل عضلي مبني على جيب بدفع سداسي 25 أبوكاليبس الأمريكية تكشف عن إصدار معدل عضلي مبني على جيب بدفع سداسي 26 أبوكاليبس الأمريكية تكشف عن إصدار معدل عضلي مبني على جيب بدفع سداسي 27 أبوكاليبس الأمريكية تكشف عن إصدار معدل عضلي مبني على جيب بدفع سداسي 28

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة