المربع نت – في الوقت الراهن الذي نعشيه أصبحت السيارات الصينية واحدة من أهم السيارات في السوق السعودي لما تحمله السيارات من مواصفات مختلفة ومتطورة وبأسعار مناسبة للجيمع، وبدأت تتصدر محركات بحث جوجل سيارات صينية 2022، ولذلك سوف نستعرض لكم في هذه المقالة أبرز السيارات الصينية في السعودية.

ولمعرفة باقي سيارات جي ايه سي في السعودية اضغط هنا.
ولمعرفة باقي سيارات جيتور في المملكة العربية السعودية اضغط هنا.
وتتوفر بالعديد من المواصفات الترفيهية في المقصورة الداخلية ومنها شاشة ترفيهية بقياس 12.3 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو بجانب البلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة، مع وجود مقاعد كهربائية وفتحة سقف بانورامية.
كما تتوفر بوسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية بإجمالي 6 وسائد هوائية ونظام الثبات الإلكترونية وأنظمة الفرامل المختلفة وحساسات أمامية وخلفية وكاميرا 360 درجة لكشف كافة زوايا السيارة المختلفة.
ولمعرفة باقي سيارات جيتور في المملكة اضغط هنا.

ام جي 6 2022

سيارات صينية 2022

ام جي 6 هي سيارة سيدان مدمجة تتميز بتصميم يمزج بين العصرية والجرأة ويظهر ذلك في تصميم المقدمة مع مصابيح هجومية، في حين ترتكز على ثلاث عجلات بمقاس مختلف، 16 و 17 و 18 بوصة، مقاس مختلف لكل فئات السيارة الثلاثة المتوفرة في المملكة لدى شركة تأجير للسيارات.

في المقصورة 5 من المقاعد المكسوة بالقماش أو الجلد حسب الفئة، ويحافظ على تلطيف الأجواء مكيف أوتوماتيك مع نظام تنقية الهواء، وتأتي الشاشة اللمسية متوافقة مع اتصال الهاتف الذكي عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

تستمد السيارة القوة من محرك اقتصادي يستهلك 17.2 كم/لتر بفضل نظام التيربو، ويتمتع السائق بمساعدة نظام تثبيت السرعة وكاميرا الرؤية الخلفية، وتُعتبر من أهم سيارات صينية 2022 في السعودية في فئة السيارات السيدان.

ولمعرفة كافة سيارات ام جي في المملكة العربية السعودية اضغط هنا.

وهي واحدة من أهم سيارات صينية 2022 ولمعرفة باقي سيارات بايك اضغط هنا.

بيستون T99

سيارات صينية 2022

بيستون T99 2022 هي سبارة اس يو في كروس أوفر متوسطة الحجم تصنع بواسطة علامة بيستون الصينية التابعة لمجموعة فاو وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال شركة تأجير للسيارات، يأتي الجسم الخارجي بتصميم مستقبلي وديناميكي بمبدأ “الأضواء والظلال” حيث يتفاعل مع الضوء بإبراز أناقته، المصابيح الأمامية تعمل بتقنية LED أما الخلفية فتعمل بتقنية LED، وترتكز السيارة على عجلات رياضية مقاس 20 بوصة والمرايا الخارجية كهربائية بالكامل مع دعم التدفئة.

وعندما تدخل إلى مقصورة السيارة تجد تصميم عصري بمبدأ “النسبة الذهبية” في التناسق والترتيب، فتأتي السيارة 5 مقاعد بخيارات من الكسوة، بما فيها مقاعد الجلد، الأمامية منها تدعم التدفئة والخلفية قابلة للطي لزيادة مساحة الأمتعة في حالة عدم وجود ركاب، وبالنسبة للتكنولوجيا، تجد الشاشة المزدوجة للمعلومات والترفيه والعدادات الرقمية كل منهما مقاس 12.3 بوصة، وتوجد شاشة عاملة باللمس للتحكم في مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي المناطق، كما تتمتع السيارة بنظام تشغيل عن بعد.

تستمد القوة من محرك تيربو بنزين يولد قوة 224 حصان ويصرف الوقود بمعدل 7 لتر/100 كم، ما يعادل 14.2 كم/لتر، من خزان الوقود بسعة 60 لتر. ومن أنظمة مساعدة السائق كاميرات الرؤية الشاملة 360 درجة ونظام مساعدة الركن ومساعد صعود ونزول المرتفعات.

ولمعرفة باقي سيارات بيستون في السعودية اضغط هنا .

جيلي توجيلا 2022

سيارات صينية 2022

توجيلا 2022 هي سيارة كروس أوفر كوبيه صينية من إنتاج شركة جيلي الصينية، والتي تتوفر في السوق الصيني باسم بينيين Xingyue، وتُعني تقاطع النجوم، وظهرت لأول مرة عالميا في عام 2019، وتتوفر في المملكة العربية من خلال وكيلها المحلي شركة الوعلان للسيارات.

كما أنها تتوفر بفئتين بمحرك سعة 2.0 لتر يولد قوة 238 حصان وأقصى عزم 350 نيوتن متر، كما أنها تتوفر بمواصفات أمان وأنظمة لمساعدة السائق متنوعة منها الثبات الإلكتروني، والوسائد الهوائية، وكاميرا 360 درجة، مع وجود مكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، مع وجود شاحن لاسلكي في السيارة.

كما أن السيارة يوجد بها إضاءة محيطية في المقصورة الداخلية، كما أن السيارة بها ‏مكابح الطوارئ المستقلة، ونظام السرعة التفاعلي، ونظام تحذير ‏الخروج من المسار، ومساعد الحفاظ على البقاء ضمن المسار.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل