, المربع نت

المربع نت – كشفت مرسيدس عن مخطط التسعير لسيارتها السيدان التنفيذية الفئة-C الجديدة في الولايات المتحدة, انطلقت الفئة-C بسعر يبدأ من “مايقارب 220,000 الف ريال سعودي”، وسوف يكون هناك اثنين فقط من النماذج للاختيار من بينها: نموذج  C300 (BMW 328I ما يعادلها) والذي يحتوي على محرك توربو بنزين 2.0 ليتر الذي يضخ قوة 241 حصاناً، في حين أن النموذج  الثاني C400 (335I ما يعادلها) بقوة 329 حصان بمحرك V6 ثنائية توربو يبدأ من سعر “مايقارب 249,000 الف ريال سعودي”.

هذه الأخيرة هي الوحيدة المتاحة حالياً مع محرك كلي، ولكن سيتم إطلاق نسخة Q1 الدفع بالعجلات الخلفية في عام 2015.

, المربع نت

جميع الموديلات الفئة-C تأتي مع المصابيح الأمامية الهالوجين القياسية، مع الأضواء الخلفية التي تعكس تماماً تلك من الفئة-S، ونظام تعليق الهواء  AIRMATIC مع توفير راحة إضافية أكثر من مع نوابض فولاذية ويمكن تغييرها تبعاً لظروف الطريق والمزاج.

أيضاً الجديد هو نظام المعلومات والترفيه COMAND بلمس الذي يتميز الذي يتوافق مع الاجهزة الحديثة مثل اي فون أو آي باد مع الحصول على مكتبة تطبيقات مخصصة, ولأن هذا هي سيارة مرسيدس، فسوف تعطيك خيارات لانهاية لها، فضلاً عن حزم من شأنها أن تضيف مجموعة كاملة من الميزات.

وعلى سبيل المقارنة لمنافسيها الرئيسيين، الفئة-C هي أكثر تكلفة من كل من: لكزس IS250 وBMW 328I وانفينيتي Q50 وأودي A4 “مع علبة التروس CVT و بالدفع على العجلات الأمامية”.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً