هيونداي النترا, المربع نت

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على أحدث إصدارات هيونداي، وهي سيارة هيونداي النترا هايبرد 2023، حيث استعرضنا جميع مواصفات سيارة الصانع الكوري الجنوبي، والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

التصميم الخارجي هيونداي النترا هايبرد 2023

هيونداي النترا, المربع نت

تتميز السيارة هيونداي النترا هايبرد 2023 بتصميمها الخارجي العصري والجذاب، حيث تأتي بواجهة أمامية عدوانية، مع مصابيح أمامية حادة منزلقة على الجوانب LED، ومن الخلف تأتي السيارة بشكل رياضي جذاب، فضلًا عن فتحة سقف بتحكم كهربائي.. وتعتمد السيارة على جنوط عجلات مقاس 16 بوصة.

التصميم الداخلي هيونداي النترا هايبرد 2023

هيونداي النترا, المربع نت

بالحديث عن تصميم السيارة من الداخل، فهي تأتي بتصميم عصري وأنيق، ذو لمسات جمالية، ومزودة بالعديد من أدوات التحكم في أماكن مناسبة، تتسع لـ5 ركاب، وتأتي بمقاعد جلد بمواد عالية الجودة، وتحكم كهربائي في مقعد السائق، ويدوي في مقعد الراكب، وشاشة معلومات وترفيه مقاس 10.25 بوصة.

مواصفات هيونداي النترا هايبرد 2023

هيونداي النترا, المربع نت

تعتمد السيارة على محرك 4 اسطوانات، بسعة 1.6 لتر، مع محرك كهربائي، وتصل قوة المحرك الإجمالية إلى 204 حصان.

سعر هيونداي النترا هايبرد 2023

هيونداي النترا, المربع نت

يصل سعر النترا هايبر 2023 داخل المملكة العربية السعودية لدى وكيلها شركة المجدوعي للسيارات إلى 141,375 ريال سعودي شامل الضريبة.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات هيونداي 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

سيارات للبيع من أصحابها

النترا هايبرد النترا هايبرد 2023

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.