انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شركة موبار هي شركة أمريكة تابعة لمجموعة كرايسلر الأمريكية، والآن أصبحت تابعة لمجموعة ستيلانتس، بصفتها المصنع الرسمي لقطع غيار علامات ستيلانتس وموفر خدمات العملاء المتنوعة. فإليك لقطات خاطفة من تاريخ موبار.

تأسيس موبار

عقب استحواذ كرايسلر على دودج الذي تم في 1928، تكونت حاجة إلى وجود شركة تصنيع قطع الغيار وتوزيعها، فبدأت شركة موبار حياتها باسم كرايسلر موتور بارتس، لكن لم تحمل اسم “موبار” حتى 1937 مع منتج علب ضد التجميد تم إنتاجها من الشركة، عندما اختُزل اسم موتور بارتس -بأخذ الجزء الأول من كل كلمة- لكلمة “موبار”.

تاريخ موبار

تاريخ موبار في خدمة شركات سيتلانتس 1

موبار ما بعد الحرب

أثناء الحرب العالمية الثانية، في أربعينيات القرن الماضي، تحولت شركة موبار إلى إنتاج قطع الغيار للمركبات الحربية، بل وحتى بناء المركبات وصناعة الأسلحة.

وزاد توسع موبار في أول الخمسينيات وقدمت أول خط إنتاج لمجموعة كرايسلر، ثم في 1953 افتتحت أول مستودع قطع غيار. وإلى فترة الستينيات والسبعينيات، حين أصبحت كلمة “موبار” تصف المركبات من جميع شركات مجموعة كرايسلر، بما فيها كرايسلر و دودج و بليموث و إمبيريال و ديسوتو و شاحنات دودج (رام).

تاريخ موبار في خدمة شركات سيتلانتس 2

وفي فترة السبعينيات أدخلت موبار تصنيع المنتجات الكهربائية والزجاجية وقطع غيار مركبات السباق والمحركات ونظام الحزم، وأصبحت أول من يقدم نظام قطع الغيار المصنعة خصيصا، لتقدم معيار جديد ضمن خدمات التجار.

توسعت موبار في الثمانينات من مجرد مصنع وموزع قطع الغيار إلى موفر خدمات عناية كاملة للعملاء، وتوسعت أعمال الشركة لضم جيب. وفي أوائل التسعين ركزت على تقديم برنامج CAP الذي يؤهل الطلاب بالفصول الدراسية بالتدريب العملي على السيارات ليصبحوا فني سيارات معتمدًا، والذي ما زال جاريا حتة اليوم ويخرّج أفضل الفنيين.

تاريخ موبار

خدمة عملاء ممتازة

في القرن الجديد، التزمت موبار أكثر وأكثر بالتدريب والتكنولوجيا لتحسين تجربة العملاء، ونتج عن ذلك ظهور موبار إكسبريس لاين في 2008، كما كان لها الفضل في جلب ابتكارات تكنولوجية بما فيها إطلاق أول تطبيق على الهواتف الذكية لخدمة العملاء في 2010، وإطلاق أول أداء فحص على أجهزة التابلت WiADVISOR في 2012.

واليوم تتواجد موبار في أكثر من 150 سوق عالميا، من تقديم خدمات مريحة مثل موبار إكسبريس لين في أكثر من 1,750 فرع داخل 20 دولة حول العالم بما فيها المملكة، إلى تصنيع قطع الغيار والإكسسوارات وتخصيص زينة السيارات، وتطمح لأن تقدم خدمة العملاء الأفضل لسنوات طويلة قادمة.

تاريخ موبار في خدمة شركات سيتلانتس 3

شاهد أيضا: بترومين صار الوكيل الرسمي لمجموعة ستيلانتس: دودج جيب كرايسلر رام الفاروميو فيات ابارث

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل