البسامي تعرف على خدمات الشركة في السعودية 2022 1

المربع نت – البسامي للنقليات هي إحدى شركات مجموعة أعمال البسامي الدولية، والتي تعد من أكبر الشركات المتخصصة في نقل السيارات في الشرق الاوسط وتقوم بتقديم الحلول اللوجستية المتكاملة مثل التخليص الجمركي والإيواء ونقل السيارات ونقل البضائع ونقل قطع الغيار.

حيث توفر البسامي العديد من الفروع لخدمة عملائها الكرام في جميع مدن ومحافظات المملكة من نقل السيارات وغيرها من النقليات المختلفة والمتنوعة، حيث تعد من أهم الخدمات التي يبحث عنها المستهلكين للسيارات خلال الأيام الحالية هي خدمات نقل و شحن السيارات، ليست شحن السيارات الكهربائية، ولكن شحن السيارات من مكان إلى مكان آخر بطريقة آمنة وسليمة لا تؤذي السيارات، وإذا كنت تبحث عن شركات شحن السيارات فهذه المقالة هي التي تبحث عنها.

البسامي تعرف على خدمات الشركة في السعودية 2022 2

لأننا نقدم لك الخدمات التي تقدمها شركة البسامي لنقل السيارات وأسعار الشحن والنقل، حيث تُعد من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية المتخصصة في هذا المجال منذ سنوات عديدة.

البسامي لشحن السيارات

شحن السيارات, المربع نت

يجب العلم بأن البسامي من شركات نقل وشحن السيارات المعروفة في المملكة وفي العالم العربي، فهي تمتلك خبرة واسعة منذ أكثر من 30 عامًا، فهي إحدى شركات مجموعة أعمال البسامي الدولية، وأكبر الشركات المتخصصة في نقل السيارات في العالم العربي، والتي تعمل على تقديم الحلول اللوجستية المتكاملة على سبيل المثال التخليص الجمركي ونقل السيارات وكذلك البضائع وأيضًا نقل قطع الغيار.

وقامت الشركة مع الوقت بالتطوير من خدماتها حتى أصبحت الآن بفضل جهودها من أكبر الشركات الخاصة بنقل السيارات داخل وخارج المملكة، عن طريق اكتساب ثقة الملايين من عملائها من قبل الوكلاء الرئيسيين للسيارات في المملكة، وأيضًا من جميع القطاعات الحكومية والأفراد بواسطة نقل السيارات الجديدة والمستعملة، وتتميز الشركة بالسرعة والأسعار التنافسية في توصيل الطلبات والطرود، وتقدم عدد من الخدمات منها نقل البضائع والمركبات بكافة أنواعها، بالإضافة إلى خدمات النقل الخاص.

خدمات شركة البسامي

شحن السيارات, المربع نت

وبعد أن تعرفنا على اسعار شحن السيارات البسامي في السعودية، يجب معرفة الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها للعملاء، والتي تجعلها من أوائل شركات الشحن التي يختارها المواطنين، حيث ستجد أنه دائمًا ما يحتاج الأفراد بالمملكة إلى نقل سياراتهم وذلك من مكان لآخر داخل المملكة أو حتى خارجها، وهذا يكون عن طريق وسيلة نقل مضمونة، والبسامي في هذا المجال تعمل على نقل السيارات بشكل أكثر أمان وكفاءة عالية.

كما أنها متخصصة في نقل كافة أنواع السيارات إذا كانت الخاصة أو العامة التي تكون تابعة للمصالح الحكومية والشركات في المملكة، كما أن شركة البسامي للشحن تعمل على تقديم العديد من الخدمات سواء للمواطنين والمقيمين في المملكة، فهي تعمل على توفير عدد من الخدمات التي تميزها عن غيرها بجانب الجودة، ومن أبرز هذه الخدمات:

أولاً: نقل المركبات

فمن ضمن خدمات شركة البسامي أنها تعمل على تقديم خدمة نقل المركبات، فهي تقدر مدى أهمية سيارتك بالنسبة لك، لهذا السبب هي تعمل على نقلها بطريقة أكثر أمانًا من خلال تطبيق كافة إجراءات الحماية على بقائها بعيدة عن أي خطر من أجل التمكن من إيصالها مباشرة إلى وجهتك المفضلة.

فهي تعمل على توصيل المركبات بمختلف أنواعها لأي محافظة أو منطقة داخل المملكة، فستلاحظ أنها تقدم خدمة محترمة بأسعار خاصة لرجال الأعمال الذين يتواجدون بالمملكة، كما تعمل على تسليم الطرود بكل سهولة.

ثانياً: نقل البضائع والموارد

من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة البسامي أنها تعمل على تقديم خدمة سلاسل الامداد والتموين باحترافية عالية للعملاء.

ثالثاً: النقل الخاص

البسامي تعرف على خدمات الشركة في السعودية 2022 3

تقوم شركة البسامي للشحن أيضاً بتقديم حلول استثنائية ومبتكرة، وذلك فيما يتعلق بخدمات النقل الخاص من أجل أن تتناسب مع متطلبات العملاء، لهذا فهي تدخل ضمن الشركات الرائدة في مجال النقل والقدرة على المنافسة.

تصفح أيضاً: المعهد السعودي الياباني للسيارات ينظم ندوة عن بعد عن كفاءة الطاقة في قطاع السيارات بالسعودية

رقم وموقع البسامي لشحن السيارات

وبعد أن تعرفت على اسعار شحن السيارات البسامي في السعودية وأبرز الخدمات التي تقوم بتقديمها للعملاء والمواطنين، يجب معرفة أنها تقدم خدماتها عن طريق موقعها الخاص، فسوف تلاحظ أن موقعها الرسمي يضم عدد كبيرًا من الخدمات التي يكون المواطن أو العميل في احتياجها، كما ستجده سريع الاستجابة على العديد من الطلبات المهمة عن طريق موظفين الدعم الفني.

بالإضافة إلى ذلك ستجد أن الشركة تعمل على توفير فريق عمل خاص يقوم بالعمل على تقديم كافة الإجابات المهمة لعملاء ومواطني المملكة العربية السعودية لجميع متطلباتهم المختلفة، وفي حالة كنت ترغب في الاستفسار عن أسعار الشحن أو التواصل مع خدمة العملاء بالشركة يمكنك التواصل معهم عبر الطرق التالية:

أسعار شحن السيارات البسامي

اسعار شحن السيارات البسامي, المربع نت

نصل إلى النقطة الهامة في مقالنا اليوم، حيث سنتعرف على اسعار شحن السيارات البسامي في السعودية 2022، حيث لوحظ أنه قد زادت عليها البحث في الفترة الماضية داخل المملكة، وهذا يرجع لجودة الخدمة المقدمة من قبل الشركة، حيث يهتم المواطنين السعوديين بالشراء والبيع أغلب الوقت، لذلك يقوم العملاء بعملية البحث عن أفضل الشركات الخاصة بنقل البضائع.

وستجد أن شركة البسامي لشحن السيارات تقوم بتقديم خدماتها المتعددة بأسعار منافسة، ويرجع ذلك لأنها تعتبر واحدة من كبرى شركات النقل المتخصصة في هذا المجال، كما أنها تقدم أفضل الخدمات لكافة العملاء الخاصة بنقل وشحن البضائع المختلفة وذلك بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى ذلك فالشركة تتميز بمدة الشحن القليلة خاصة داخل المملكة.

وتتباين الأسعار بناء على الشحن المطلوب وكذلك الدولة، لذلك يجب عليك الاستفسار قبل طلب الخدمة، من خلال سؤال خدمة العملاء عن أسعار شحن السيارات، ولكن ستلاحظ أنه دائمًا ما يبدأ السعر من 350 ريال.

ويقوم بدوره الموظف بالشركة المختص، بشرح لك اسعار شحن السيارات البسامي في المملكة، وهي:

  • اسعار شحن السيارات البسامي داخل المملكة العربية السعودية تبدأ من 350 أو 500 ريال سعودي.
  • اسعار شحن السيارات البسامي خارج المملكة العربية السعودية ستجدها تتعدى الـ 500 ريال سعودي.

ويجب العلم بأن أسعار الشحن تكون مختلفة حسب المكان التي يتم الانتقال إليه فعلى سبيل المثال يختلف نقل السيارة داخل المملكة عن خارجها، حيث يختلف أيضًا سعر شحن السيارات من جدة للرياض، أي تكون مختلفة من مدينة لأخرى.

مدة شحن السيارات عبر البسامي

اسعار شحن السيارات البسامي, المربع نت

ويرغب العملاء في معرفة ما هي المدة التي يصل فيها الشحن، وستلاحظ أن شركة البسامي، من الشركات السريعة التي تقوم بتوصيل ونقل السيارات في وقت قصير للغاية والتي لا تتجاوز 3 أو 4 أيام ، لذلك يلجأ لها الكثير من المواطنين بسبب سرعتها في الشحن، فهي تقدم خدمة متميزة ذات جودة عالية في وقت قصير، كما يريد الأفراد بعد القيام بعملية الشحن القيام بتتبع شحن السيارة الخاصة به، والذي يقوم بنقلها، وذلك يتم عن طريق اتباع الخطوات التالية، وهي:

  • أولًا يجب التسجيل على الموقع الرسمي للشركة.
  • ثانيًا يتم اختيار كلمة تتبع السيارة الموجودة في أعلى الموقع.
  • ثالثًا يتم تسجيل رقم الاتفاقية الذي تم تسلمه من الشركة وبعدها يتم تسجيل رقم الهاتف الجوال.
  • رابعًا الضغط على كلمة تتبع للشحنة.
  • أخيرًا ستجد كافة التفاصيل الخاصة بالسيارة وتتبعها ظاهرة أمامك.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة