كابريس 2020 تعرف على السيارة الأشهر في السعودية 1

المربع نت – شيفروليه كابريس 2020 هي واحدة من أهم السيارات التي أنتجتها شركة شيفروليه الأمريكية وجنرال موتورز على الإطلاق، حيث لاقت شعبية كبيرة جدا منذ ظهورها الأول في عام 1965 في الولايات المتحدة الأمريكية، وباعت حوالي مليون نسخة في هذا العام، وظلت تُنتج من قبل شيفروليه إلى أن توقف إنتاجها في عام 2014 تقريباً، ولكن مازالت تتواجد في الخليج العربي إلى عام 2020.

وخلال الفترة الماضية بدأت تتصدر محركات بحث جوجل كابريس 2020 في المملكة، ولذلك نستعرض لكم مواصفات وتفاصيل كابريس 2020 في المملكة العربية السعودية، ومن أين تشتريها مستعملة.

كابريس 2020 تعرف على السيارة الأشهر في السعودية 2

كابريس 2020 من الخارج

كابريس 2020

تتميز كابريس 2020 بتصميم بسيط من الخارج حيث تأتي بشبك من الكروم يتوسطه شعار شيفروليه المميز بلونه الأصفر، مع مصابيح هالوجينية مع عدسات، ومصابيح ضباب أمامية، كما تتواجد فتحات تهوية في الصدام الأمامي مع خطوط على غطاء المحرك لتحسين الانسيابية.

كابرس 2020, المربع نت

ومن الجانب، تتوفر المرايات بنفس اللون كهربائياً، مع مقابض أبواب بنفس لون السيارة وعجلات قياس 18 بوصة، وتأتي من الخلف بمصابيح هالوجينية مع اسم كابريس على قطعة من الكروم على صندوق الباب الخلفي، و4 مخارج لعادم السيارة لمظهر رياضي مميز.

كابريس 2020 من الداخل

كابرس 2020, المربع نت

ومن الداخل، فتأتي كابريس 2020 بتصميم أمريكي معتاد توحي بالخامة المميزة للسيارات الأمريكية، ومقود متعدد الوظائف من الجلد مع عدادات تقليدية بمؤشرات باللون الأحمر، كما تتوفر بشاشة ترفيهية بقياس 7 بوصة تقريباً تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وأسفل تلك الشاشة أزرار التحكم في التكييف الأوتوماتيك، وأعلى الشاشة فتحات التكييف.

مع وجود ناقل حركة أوتوماتيك ستيبترونيك مع تحكمات الزجاج الجانبي والمرايات الكهربائية في الكونسول الوسطي، أما المقاعد، فهي تتوفر بها 5 مقاعد من القماش ويوجد بمخادع المقاعد الأمامية شاشات ترفيهية للركاب الخلفيين.

كابرس 2020, المربع نت

محرك كابريس 2020 في السعودية

وتقدم هذه السيارة المزوّدة بمحرك V-8 ويولد محرك كابريس سعة 6.0 لتر قوة تبلغ 360 حصاناً – مع تكنولوجيا النظام النشط لإدارة الوقود التي تساعد على توفير استهلاك الوقود من خلال تفعيل عمل المحرك بأربع اسطوانات خلال ظروف القيادة الخفيفة ودُعّم المحرك V8 بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، تمت معايرته بشكل دقيق ليدعم الأداء الرياضي الفائق.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

كما تتوفر بمواصفات أمان وأنظمة لمساعدة السائق كالآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • حساسات خلفية
  • كاميرا خلفية
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة

من أين تشتريها مستعملة

كابرس 2020, المربع نت

أما عن شرائك كابريس 2020 مستعملة في السعودية، فهذا الأمر أصبح غاية في السهولة من السابق، بسبب انتشار التكنولوجيا بيننا في كل الأشياء والخدمات، ومن ضمن الخدمات التي قدمتها لنا التكنولوجيا هي بيع وشراء السيارات من المواقع الإلكترونية وتطبيقات بيع وشراء السيارات المختلفة حول العالم، والمنطقة العربية بشكل خاص.

ومن أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات على الانترنت هو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك شراء كابريس 2020 من مستعمل، ولمعرفة كل سيارات كابريس 2020 المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل اضغط هنا.

نبذة عن تطبيق وموقع مستعمل

في 1422هـ الموافق 2001م انطلق أول سوق على الإنترنت، موقع “مستعمل”، وهو الموقع الأكبر والأول من نوعه في المملكة العربية السعودية الذي يقدم لك خدمة الإعلان المجاني المباشر في الإنترنت، لأي بضاعة أو خدمة، تود عرضها أو طلبها ويأتي “مستعمل” بهذه الفكرة الجديدة، ويتخصص ويتميز فيها، ويطرحها بأسلوب جديد وسهل وسريع، ويقدمها مجاناً للمستخدم، ليصبح بذلك السوق التجاري الأول والأكبر، يُعرض شهرياً في مستعمل ملايين الصفحات ويزوره مئات الآلاف من الأعضاء والزوار المتجددين نظراً لطبيعة الخدمة التي يقدمها. ومن أهم ما يميز “مستعمل” هو تجدد الأعضاء والزوار، فإن الذي يعرض بضاعة أو خدمة ثم يبيعها، يعود مرة أخرى لعرض المزيد من البضائع أو الخدمات أو السلع التي يود بيعها، ويحتوي مستعمل على آلاف البضائع والخدمات المعروضة أو المطلوبة من أصحابها مباشرة، لتستطيع أنت الآن استعراض هذه البضائع والخدمات، والاتصال بأصحابها مباشرة والتفاوض معهم بدون وسيط. وإذا أردت أن تعلن عن أي بضاعة أو خدمة، فكل ما عليك هو إضافة إعلانك، لينشر مباشرةً في مستعمل، ويشاهده ملايين المتصفحين.

اقرأ أيضاً: ماليبو 2017.. تعرف على مواصفاتها وكيفية شرائها مستعملة

موقع وتطبيق مستعمل

شركة “مستعمل” Mstaml Inc يقع مقرها في العديد من دول العالم التي توفر فيها خدماتها وتعمل في المملكة العربية السعودية بأسم “شركة مستعمل” ، يهدف “مستعمل” الى رفع مستوى الإنترنت في المنطقة من خلال تقديم خدمة متميزة ومتخصصة وسريعة وسهلة لتصل الى كل شخص في جميع أنحاء العالم دون قيد من أحد.

التسجيل في مستعمل

عند التسجيل والحصول على عضوية مستعمل المجانية، يمكنك إضافة عدد كبير من الإعلانات في سوق “مستعمل”، والمشاركة أيضاً في نقاشات مستعمل بشرط الموافقة والإلتزام بشروط اتفاقية الاستخدام.

عمولة مستعمل

يحصل “مستعمل” على عمولة قدرها 1% من كامل قيمة العملية التجارية عند انتهائها، يدفعها المعلن، وهي أمانة في ذمته. وإن كان المعلن وسيطاً تاجراً مثل مكتب عقار أو معرض سيارات، وليس المالك، فإن مستعمل يكون وسيطاً آخر بحيث تقسم العمولة المتفق عليها والتي تكون عادة 2.5% على جميع الوسطاء بالتساوي. كما يحصل العضو الملتزم بدفع العمولة على خصم خاص به، ويظهر له هذا الخصم عند الدخول على عضويته. ويعتبر شرط العمولة هذا، اتفاقاً ملزماً، يحق بموجبه لمستعمل المطالبة بهذه العمولة، كما يمكنك الإشتراك في عضوية التاجر أو عضوية الوكيل الرسمي وتفادي دفع العمولة.

شركة شيفروليه

كابريس 2020 تعرف على السيارة الأشهر في السعودية 3

هذا وأخيراً وبعد الحديث حول كابريس 2020 نستعرض بعض المعلومات حول تاريخ الشركة الأمريكية العريقة، وهي شركة تصنيع سيارات أمريكية، تأسست عام 1911 في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية على يد لويس شيفروليه وويليام ديورانت، وهي جوهر شركة جنرال موتورز الأمريكية التي تأسست لاحقًا.

وتعتبر شفروليه من العلامات التجارية المشهورة مع شركتها الأم جنرال موتورز، وذلك بسبب أسعارها التنافسية والمتوسطة مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى، تنتج شيفروليه حاليًا 18 طرازًا مختلفًا من أنواع مختلفة من المركبات داخل الولايات المتحدة، حيث توجد بعض الطرز المخصصة للسوق المحلي الأمريكي وللتصدير.

هذا وتقدم شفروليه السعودية خدماتها في المملكة من خلال وكيل شركة الجميح وشركة التوكيلات العالمية، تقدم وكالة شفروليه السعودية خدماتها لعملائها والتي تشمل بيع السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع المتمثلة في صيانة شفروليه، وكذلك توفير قطع الغيار الأصلية واستبدالها بمجموعة من الخبراء وتقديم ضمان للأجزاء المستبدلة،، من خلال مجموعة واسعة من مراكز الخدمة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

هذا بالإضافة إلى تقديم خدمات الصيانة الدورية لسيارات شفروليه، والتي تضمن لك ضمان جودة قطع الغيار المختلفة في السيارة، حيث تحتاج كل سيارة إلى صيانة من حين لآخر للحفاظ على سير عملها وأدائها في أفضل حالة، و تضمن الصيانة الدورية المجدولة التي يقدمها وكلاء شفروليه السعوديون أن كل سيارة من سيارات شفروليه ستؤدي وظيفتها على أكمل وجه، وتتم صيانة سيارتك وإصلاحها باستخدام قطع غيار أصلية من جنرال موتورز وإيه سي ديلكو ومغطاة بضمان مصنع شفروليه، لذلك تأكد دائمًا من إجراء الصيانة الوقت، لاستبدال الأجزاء المطلوبة في الصيانة والتأكد من عدم مواجهة أي مشاكل في المستقبل.

شاهد أيضاً: ابتكارات شركات السيارات الامريكية: من القير الى المكيف

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شيفروليه تاهو 2019

قبل 9 ساعات
80,000 ريال سعودي
رفحاء

شيفروليه ترافيرس موديل 2012 السعر 27 الف ريال

قبل 3 أسابيع
27,000 ريال سعودي
الرياض

شيفروليه - تاهو

قبل شهرين
غير محدد
حائل

مقالات ذات علاقة