المربع نت – بغض النظر عن أنواع مرسيدس المختلفة حاليًا والتي تختلف اختلافًا كبيرًا عن بعضها البعض ووجود العديد من موديلاتها ، فإن رؤية علامتها التجارية على شكل نجمة ثلاثية في أي مكان تظل مصدر سعادة لمحبي هذا المصنع الألماني العريق والمؤسس الحقيقي صناعة سيارات الحديثة، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول اسعار مرسيدس الجفالي 2022.

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

تعرف الجفالي للسيارات بأنها أكبر موزع لسيارات مرسيدس بنز في الشرق الأوسط، حيث تمتلك صالات عرض في جدة والرياض والدمام وعسير، مجهزة بورش ومراكز متطورة. تضمن المواقع أيضًا الإصلاح الفوري لسيارات مرسيدس-بنز.

اسعار مرسيدس الجفالي 2022 وأهم المواصفات

شركة الجفالي للسيارات (JACO) هي الوكيل الوحيد لمرسيدس بنز في المملكة العربية السعودية لأكثر من نصف قرن. خلال تلك السنوات، كان الهدف التجاري لشركة الجفالي مرسيدس هو توفير منتجات حصرية من الدرجة الأولى لقاعدة عريضة من العملاء في المملكة العربية السعودية.

تقدم شركة الجفالي للسيارات وكيل مرسيدس السعودية مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء مرسيدس السعودية، والتي تشمل خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة مميزة سواء كانت منتظمة أو الصيانة الطارئة او الصيانة الدورية مع توفير قطع غيار مرسيدس اصلية.

اقرأ أيضاً: استدعاء حوالي مليون سيارة مرسيدس حول العالم!

هذا بالإضافة إلى توفير خدمة صيانة متنقلة على مدار 24 ساعة. في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر مرسيدس-بنز خدمة صيانة طارئة على مدار الساعة على مدار الساعة. يمكنك الاتصال بالخط الساخن للخدمة لطلب المساعدة العاجلة والمهنية، وغالبًا ما يمكن إصلاح الأعطال في مكان حدوثها، ولكن إذا لم تتمكن من القيام بذلك، فسيتم نقل سيارتك إلى أقرب مركز خدمة تابع لشركة Mercedes-Benz وسنقوم نحن بذلك. مساعدتك في العثور على مركبة بديلة للسفر معها، ونستعرض فيما يلي اسعار مرسيدس الجفالي 2022 ومواصفات السيارات الفخمة.

مرسيدس اس كلاس

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

تعتبر مرسيدس اس كلاس من أفخم وأشهر أنواع سيارات المرسيدس، وقد قدمت مؤخرًا جيل جديد بالكامل، أما أما عن اسعار مرسيدس الجفالي 2022 اس كلاس فهي تبدأ من 615 ألف ريال سعودي، لتكون الأغلى ضمن سيارات  مرسيدس السيدان الفاخرة.

مرسيدس بنز سي كلاس

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

لعشاق سيارات السيدان الصغيرة والراقية ، هناك خيار امتلاك سي كلاس من بين الأنواع البارزة من سيارات مرسيدس ذات التصميمات التي تخطف الأنظار ، وكبائن مليئة بالتقنيات المتقدمة، أما عن اسعار مرسيدس الجفالي 2022 سي كلاس يبدأ من 239.800 أن يكون الريال السعودي منافسًا قويًا جدًا لموديلات مثل اودي A4 ، فهو أرخص مقارنة ببعض سيارات المرسيدس الأخرى.

اقرأ أيضاً: علامة مرسيدس تعرف على معنى وتاريخ تطور الشعار الأيقوني

مرسيدس سي ال اس

اسعار مرسيدس الجفالي 2022 وأهم المواصفات 1

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

ومن الأنواع الأخرى لسيارات المرسيدس موديل CLS أما عن اسعار مرسيدس الجفالي 2022 سي ال اس يبدأ سعره من 335 ألف ريال سعودي، فهو رياضي أكثر من المعتاد بسبب تصميمه الأقرب إلى الكوبيه من السيدان من خلال ميل حاد في السقف وتصميم رياضي عام يقترح السرعة والأداء.

مرسيدس اي كلاس

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

ولكن إذا كنت تحب الفخامة والرفاهية أكثر من الرياضة، فلن تجد اي كلاس أفضل لتختارها لتكون سيارتك التالية، كنسخة مصغرة من مرسيدس اس كلاس، والتي تضم بالفعل معظم تقنياتها وميزاتها، أما عن اسعار مرسيدس الجفالي 2022 اي كلاس يبدأ من 300 الف ريال تقريبا.

مرسيدس GLS

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

إلى جانب سيارة مرسيدس SUV ، تعد GLS من بين أكبر وأفخم الخيارات المتوفرة في السوق ، أما عن اسعار مرسيدس الجفالي 2022 فهي تبدأ من 450 ألف ريال ، حيث أنها تشبه مرسيدس الفئة S في هذه الفئة ، ومتوفرة بـ محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر بقوة 362 حصاناً. أو محرك V8 سعة 4.8 لتر بقوة 483 حصانًا ، والذي يحظى أيضًا بشعبية كبيرة نظرًا لتصميمه الرائع وقدرته على تحمل عدد من الطرق الوعرة.

مرسيدس GLE

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

سننتقل لاحقًا إلى مرسيدس GLE ، وهي واحدة من أكثر سيارات مرسيدس الرياضية متعددة الاستخدامات مبيعًا والأكثر مبيعًا ، يبدأ أما عن اسعار مرسيدس الجفالي 2022 GLEمن 366970 ريالًا ، وتتمتع بمستوى مذهل من القوة والأمان والتقنيات الحديثة مع فخامة داخلية رائعة ، وهو أمر غاية في الروعة. خاص للعائلات.

مرسيدس GLA

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

وإذا كنت تريد سيارة دفع رباعي أو كروس أوفر أرخص من المصنّع الألماني الفاخر ، فستجد أن GLA خيار جيد جدًا بتصميم عام أنيق من الخارج والداخل ، بالإضافة إلى العديد من التقنيات المتقدمة وميزات الأمان ، لتنافس بقوة مع BMW X1 و Audi Q3 بسعر يبدأ من 155 ألف ريال سعودي قبل الضرائب ورسوم التسجيل ، مع اعتمادها على محرك 4 سلندر 2 لتر بقوة 211 حصان وعزم 350 نيوتن متر ، مع القدرة على التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر. / ساعة في 6.6 ثانية ، وسرعة قصوى 230 كم / ساعة.

مرسيدس GLC

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

أخيرًا ، نصل إلى آخر طراز على قائمة سيارات مرسيدس معنا اليوم ، وهو SUV GLC المدمجة ذات الفخامة والرفاهية العالية ، والتي تُطرح في الأسواق بثلاثة محركات 4 و 6 سلندر بقوة 211 ، 245 أو 375 سلندر ، ويبدأ سعرها من 190 ألف ريال سعودي. قبل الضرائب ورسوم التسجيل.

مرسيدس جي كلاس

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

اسعار مرسيدس الجفالي 2022

تأتي جي كلاس الألمانية في شكل صندوق مميز مع لمحات من الضراوة في التصميم ، ومستوى مذهل من الفخامة والرقي ، بالإضافة إلى قدراتها العالية على مختلف الطرق الوعرة ، وبالتالي فهي توفر مجموعة واسعة من المعدات الاختيارية و الميزات التي تتضمن ألوانًا جذابة وخامات فاخرة مثل أجود أنواع الجلود فائقة الفخامة ، ولمسات معدنية وحزمة Multicontour للمقاعد الأمامية تضيف وظائف التدفئة والتبريد والتدليك.

يأتي قلب جي كلاس بمستويين مختلفين من القوة من خلال محرك V8 سعة 4 لتر بشاحن توربيني ، الأول بقوة 422 حصاناً وعزم دوران 610 نيوتن متر ، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مع القدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم. / ساعة في 5.8 ثانية ، والثانية تنتج 585 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي والقدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة في 4.5 ثانية.

تاريخ مرسيدس

هذا وبعد الحديث حول اسعار مرسيدس الجفالي 2022 نستعرض بعض المعلومات الهامة حول تاريخ مرسيدس، تأسست هذه الشركة في عام 1926 ويقع مقرها الرئيسي في شتوتغارت ، ألمانيا. وهي شركة تصنيع ألمانية للسيارات الفاخرة عالية الجودة والمركبات التجارية. تشتهر بصناعة السيارات الرياضية السريعة والحافلات والشاحنات واليوم السيارات الكهربائية. وعندما نسمع عن EMG و Maybach اللذان يتنافسان مع Rolls-Royce ، نتذكر أن مرسيدس تتمتع بقوة تنافسية على جميع الجبهات. اليوم ، هي واحدة من أكثر الشركات مبيعًا. على سبيل المثال ، حققت أكبر رقم مبيعات ، حيث بيعت حوالي 2.31 مليون سيارة. تعود أصولها إلى Daimler و Benz Patent Motorwagen ، أول سيارة في التاريخ بمحرك احتراق داخلي.

في 28 من عام 1926 ، اندمجت شركة Benz & Co مع شركة Daimler Engine ، لتشكيل شركة Daimler-Benz. في نفس العام ، أطلقت الأخيرة ، في معرض السيارات في برلين ، أول سيارة مرسيدس تحمل شعار النجمة بثلاثة حدود.

في عام 1931 ، بدأت حياتها المهنية الناجحة بظهور سيارة مرسيدس-بنز W15 (TYP 170). تميز هذا الأخير بأول تعليق مستقل رباعي العجلات في العالم ، ويتميز بتكنولوجيا فرملة هيدروليكية جديدة. وبذلك أصبحت الشركة من أهم الشركات المصنعة للسيارات في العالم.

شاهد أيضاً: تجربة مرسيدس CLA الجديدة اكتشفنا التقنيات اللي فيها

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل