المربع نت – أزاحت علامة لينك آند كو الصينية التابعة لمجموعة جيلي عن سيارة رياضية جديدة كلياً باسم GT، وهي كوبيه اختبارية جذابة بأربعة أبواب ومقدمة جريئة وأجهزة استشعار مخفية بشكل محكم.

وتتميز السيارة بهيكلها الخارجي الانسيابي، بلمسات مضيئة على الرفارف وسقف زجاجي بانورامي، وأبواب يمكن فتحها للأعلى أو للخارج حسب رغبة السائق وهي إضافة قوية.

لينك آند كو المملوكة لجيلي تكشف عن كوبيه رياضية جديدة بأربعة مقاعد

لينك آند كو المملوكة لجيلي تكشف عن كوبيه رياضية جديدة بأربعة مقاعد 21

في الوراء نرى مصابيح خلفية بتصميم مبسط، مع وصلهم بشريط ضوئي ضيق، وحصلت السيارة على مصد خلفي جريء وجناح خلفي صغير، وبالانتقال للمقصورة نرى مقوداً على شكل U الذي اشتهر في سيارات تيسلا مؤخراً.

ونستمر مع المواصفات التي تشمل لوحة قيادة مبسطة وأنيقة وشاشة ترفيهية واسعة ومقاعد مخملية “صفر جاذبية” وكونسول أوسط طافئ وزخرفات خشبية، وأكدت لينك آند كو على انطلاق السيارة بمحركات هايبرد وكهرباء بدون التأكيد على مواصفات للوقت الحالي.

لينك آند كو المملوكة لجيلي تكشف عن كوبيه رياضية جديدة بأربعة مقاعد 22 لينك آند كو المملوكة لجيلي تكشف عن كوبيه رياضية جديدة بأربعة مقاعد 23 لينك آند كو المملوكة لجيلي تكشف عن كوبيه رياضية جديدة بأربعة مقاعد 24 لينك آند كو المملوكة لجيلي تكشف عن كوبيه رياضية جديدة بأربعة مقاعد 25 لينك آند كو المملوكة لجيلي تكشف عن كوبيه رياضية جديدة بأربعة مقاعد 26 لينك آند كو المملوكة لجيلي تكشف عن كوبيه رياضية جديدة بأربعة مقاعد 27 لينك آند كو المملوكة لجيلي تكشف عن كوبيه رياضية جديدة بأربعة مقاعد 28 لينك آند كو المملوكة لجيلي تكشف عن كوبيه رياضية جديدة بأربعة مقاعد 29 لينك آند كو المملوكة لجيلي تكشف عن كوبيه رياضية جديدة بأربعة مقاعد 30

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل