رولز رويس تأكد اطلاقها لسيارتها الجديدة ريث 2016 المكشوفة "دروب هيد" كوبيه Rolls Royce 3

المربع نت – اكدت صانعة السيارات الانجليزية رولز رويس يوم الثلاثاء انها ستقوم بتعزيز مداها بسيارة الشبح “ريث” الكوبيه الجديدة والتي مقرر نزولها الاسواق وبيعها في منتصف عام 2016.

لم يكتفوا البريطانيين صاحبوا تصنيع السيارات الفخمة بتسمية السيارة برولز رويس بل اضافوا الشبح المكشوفة كوبيه حيث قاموا بجهد كبير لعمل سيارة بسقف مكشوف ومن الممكن اغلاقه لتصبح سيارة عادية حيث اجروا على ذلك اختبارات كثر حتى يتوصلوا الى نتائج عالية.

رولز رويس تأكد اطلاقها لسيارتها الجديدة ريث 2016 المكشوفة "دروب هيد" كوبيه Rolls Royce 4

وقد قاموا بتطوير التكنولوجيا الحالية وقد قاموا ايضاً بعمل التفسير المعاصر بدقة للسيارة السياحة المكشوفة والتي ستكون سيارة مميزة جداً للرجل او للمرأة الذي او التي يمتلكها او تمتلكها, ويشعر رئيس رولز رويس Torsten Müller-Ötvös بالرضا التام عن سيارته الجديدة التي ستكون بالأسواق في منتصف عام 2016 في انتظار ماستحققه من نسبة مبيعات.

وقد تم التجسس لمعرفة مواصفات هذه السيارة الجديدة حيث امتنعت شركة رولز رويس عن الادلاء بأية معلومات عن السيارة في الوقت الحالي وقد استطعنا الحصول على انها سيارة شكلها الخارجي يعتبر تقليدي اكثر وستكون السيارة 6.6 لتر بتوأم تربو والمحرك على شكل V وهو في 12 V12 وبقوة 624 حصان والمتوقع ان تكون هذه السيارة غالية الثمن.

rr_wraith_drophead_coupe_1 rr_wraith_drophead_coupe_3 rr_wraith_drophead_coupe_5_0 rr_wraith_drophead_coupe_9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة