انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تحظى سيارات كاديلاك بإعجاب كبير في موطنها يضعها في مكانة مميزة بين باقي علامات السيارات الأمريكية والعالمية، وقد تكّون حب العلامة لدى الأمريكان عبر سنوات بسبب عدة عوامل، هذه بعضها:

التكنولوجيا العالية

منذ بداية كاديلاك كصانعة سيارات في 1902 وتعكف على جلب أكثر التكنولوجيا ابتكارا وتقدما إلى السيارات المصنعة، حتى صارت جزءا من DNA العلامة. فكانت العلامة أول شركة تقدم جسم الهيكل المغلق في 1910، والمشغل الكهربائي في 1912، ومحرك عالي الضغط بمبرد مياة في 1916، ونظام التعليق المتزامن في 1929. وتطول قائمة الابتكارات، ويمكنك الاطلاع على مقالنا عن تاريخ سيارات كاديلاك وبصمتها في الصناعة.

سيارات كاديلاك

سيارات كاديلاك

وإلى سيارات اليوم من العلامة الأمريكية، مع إطلاق سوبر كروز للقيادة شبه الذاتية في CT6 2018 لأول مرة، تقنية V2V (مركبة إلى مركبة) التي توصل السيارات معا من أجل معلومات مهمة مثل تنبيه القادمين إلى ازدحام مروري أو بيئة خطرة بداية من موديلات 2017، وأنظمة السلامة المتقدمة بما فيها بث الفيديو من خلال مرآة الرؤية الخلفية في الداخل ومنبه المنطقة العمياء الجانبية مع مساعد تغيير المسار.

جودة التصنيع

أحد الأسباب التي تجعل سيارة كاديلاك محببة حول العالم هو أن جودة التصنيع على أعلى مستوى من الداخل إلى الخارج، ودائما ما اهتمت بالتفاصيل لأن جودة التصنيع “سلسلة غير منقطعة لا يمكن التسامح مع حلقة ضعيفة” ولهذا السبب تميز تصميم مقصورة السيارة باستخدام خشب حقيقي وجلد فاخر مع تطريز يدوي وأقمشة من الألياف الدقيقة المصنوعة من الجلد؛ ولهذا تعبر الشركة أن سياراتها “صنعت وليست مصنعة”.

سيارات كاديلاك

أسلوب التصميم

منذ المصمم الأسطوري هارلي ايرل الذي قدم سيارات LaSalle (لاسال)، والكثير الكثير من السيارات التي أطلقتها الشركة تتمتع بأسلوب تصميم فريد ليس من السهل نسيانه، يهتم بإظهار الجودة والجرأة والقوة والأناقة، حتى توغل اسم العلامة في الثقافة الأمريكية وتغنت به الكثير من الأغاني الوطنية وحملته فرق الغناء اسما لها أكثر من اسم أي شركة سيارات أخرى، بل وأصبح نوعا من الاختزال اللغوي، فيقال أن تصبح “كاديلاك” في كذا، بمعنى أن تصبح “الأفضل” في هذا الشيء.

الخدمة

من مبادئ كاديلاك الذي يعبر عنه شعار “معيار العالم” هو ريادة الشركة في توحيد التصميم وتصنيع الأجزاء العديدة التي تتكون منها سيارات الشركة منذ سنوات طويلة. وتقول العلامة أنها تجعل خدمة العميل أكثر كفاءة وأقل تكلفة، بما فيها توفير قطع الغيار – وهو شيء تتميز به على بعض مصنعي السيارات الفاخرة. إضافة إلى أن خبرة ومهنية الموظفين شيء تراقبه الشركة وتهتم به دائما، حتى ضمان حصولك على وسيلة نقل لائقة عند حجز السيارة من أجل الصيانة.

وختاما، بالنسبة لخدمة عملاء كاديلاك في المملكة العربية السعودية فيمكن الحصول عليها من خلال وكيلين: الجميح للسيارات والاتصال به يكون عبر رقم الهاتف 8002442000، التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة والاتصال به يكون عبر رقم الهاتف 8002442244.

شاهد أيضا: كاديلاك اسكاليد 2021 فخااامة وتقنيات بتصدمك + الاسعار الرسمية عند الجميح

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل