المربع نت – مجموعة فيات هي شركة إيطالية لصناعة السيارات، تضم شركات ألفا روميو و فيراري و مازيراتي،شركة تابعة لشركة ستيلانتس. يعود تاريخ فيات إلى 1899 عندما صنعت أول سيارة فيات 4 إتش بي، وتعد فيات للسيارات أكبر مصنع سيارات إيطالي لأكثر من قرن وكانت الأكبر في أوروبا والثالثة عالميا بعد جنرال موتورز و فورد لعشرين عاما قبل أزمة صناعة السيارات أواخر الثمانينات من القرن الماضي.

وتتوفر سيارات فيات في المملكة العربية السعودية من خلال شركة بترومين الوكيل المحلي لها، وخلال السطور التالية نستعرض لكم سيارات فيات الإيطالية المتوفرة في المملكة.

تعرف على سيارات فيات الإيطالية في المملكة

فيات 500 موديل 2022

سيارات فيات

فيات 500 2022 هي سيارة هاتشباك صغيرة تقدم في المملكة العربية السعودية من خلال شركة بترومين نيسان، تتميز بتصميم عصري أنيق مع مصابيح ضباب أمامية وخلفية، وتأتي المصابيح الرئيسية بشكل بيضاوي، كما يعتلي المقدمة شبك أمامي مستطيل الشكل بحيث يتناسب مع حجم المحرك حتى يعطي تهوية جيدة له، ويتميز الجسم من الخارج بلمسات أنيقة من الكروم، الذي يغطي نظام العادم أيضا، وتأتي مع بنوافذ كهربائية في الأمام فقط، ونظام إزالة الضباب من الزجاج الخلفي.

وفي الداخل 4 مقاعد بكسوة من القماش، كما توجد شاشة نظام المعلومات والترفيه تعمل بواجهة المستخدم “يوكونيكت” عن طريق اللمس، تأتي بمقاس 7 بوصة وتدعم كلا من أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتقنية البلوتوث، وتوجد شاشة وسط العدادات مقاس 7 بوصة، ويأتي نظام الصوت من 6 سماعات غير المضخم والصب ووفر بقوة إجمالية 440 واط، ومن أنظمة مساعدة السائق والسلامة 7 من الوسائد الهوائية وحساسات مساعد الركن الخلفي والتحكم في دنياميكية المركبة، على أن تستمد السيارة قوة 100 حصان من محرك بنزين مع دفع أمامي يتميز بكفاءة استهلاك الوقود 18.6 كم لكل لتر.

فيات 500X موديل 2022

تعرف على سيارات فيات الإيطالية في المملكة 1

فيات 500X 2022 هي سيارة كروس أوفر تحت مدمجة تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال شركة بترومين بعد أن أصبحت الوكيل الحصري لعلامات ستيلانتس، تتميز من الخارج بملامح تصميم فريدة بسيارات العلامة الحديثة بما فيها المصابيح الأمامية الدائرية والمصابيح الخلفية المستطيلة تتميز بالبروز عن الجسم.

وفي المقصورة تأتي مع 5 من المقاعد تتوفر بأكثر من خيار لكلا من كسوة القماش أو الجلد، وتأتي بشاشة 7 بوصة لنظام المعلومات والترفيه مع دعم الاقتران بالجوال عبر تقنية البلوتوث وأبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما يوجد نظام بثت الراديو الرقمي، ويأتي نظام الصوت مؤلف من 6 سماعات، ويتوفر نظام صوت بيتس هاي فاي مع 9 مكبرات صوت ومضخم بقوة إجمالية تتجاوز 500 واط، والمكيف الأوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم في درجة الحرارة.

وبالنسبة للأداء، تأتي الكروس أوفر بنظام دفع أمامي مع المحرك بقوة 140 حصان أو تأتي مع الدفع الكلي مع المحرك بقوة 170 حصان. ومن أنظمة السلامة ومساعدة السائق 7 وسائد هوائية بما فيها وسادة الركبة، وتأتي بمكابح طوارئ تلقائية مع تفادي التصادم الأمامي.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل