المربع نت – الفاروميو هي واحدة من أفضل شركات السيارات في العالم التي كان لها الفضل في وجود علامة فيراري الإيطالية، حيث تأسست في يونيو 1910، وتختص بتصنيع السيارات الفاخرة.

أما عن معنى اسم الشركة؛ ألفا هو اختصار الحروف الأولى لاسمها التأسيسي “أنونيما لومباردا فابريكا أوتوموبيلي”؛ أنونيما تعني مجهول وهي صورة قانونية للشركات آنذاك، حيث تأسست ألفا روميو بواسطة مستثمرين مجهولين.

تعرف على سيارات الفاروميو في السعودية والأسعار

تعرف الفاروميو بتصنيع سيارات ذات توجه رياضي منذ بدايتها، وكانت تابعة لفيات كرايسلر، ثم كجزء من مجموعة PSA، وأصبحت تابعة لمجموعة ستيلانتس، وتتوفر سيارات الفاروميو السعودية من خلال شركة بترومين، وخلال السطور التالية نستعرض لكم سيارات الفاروميو المتواجدة في المملكة وأسعارهم.

الفاروميو جوليا 2022، هي سيارة سيدان مدمجة من العلامة الإيطالية الفا روميو، تتمتع بشخصيتها المتميزة وتظهر بديناميكية التصميم الخارجي الرياضي والأنيق، حيث يتميز الجسم الخارجي للسيارة بتفاصيل فريدة منها المصدات الامامية، وفتحة التهوية لغطاء المحرك، بالإضافة إلى إضافات ألياف الكربون، مع مرايا خارجية للرؤية الخلفية قابلة للطي ذاتية التعتيم، واقيات جانبية من ألياف الكربون، وعجلات أمامية وخلفية مع مكابس مكابح ملونة مقاس 19 بوصة.

سعر الفاروميو جوليا 2022

تتوفر الفئة القياسية من الفاروميو جوليا 2022 في المملكة العربية السعودية بسعر 259,495 ريال سعودي شامل الضريبة.

الفاروميو ستلفيو 2022

تعرف على سيارات الفاروميو في السعودية والأسعار 1

سعر الفاروميو ستلفيو 2022

تتوفر الفئة القياسية من ستلفيو 2022 في المملكة بسعر 305,598 ريال سعودي شامل الضريبة.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل