المربع نت – جاءت كيا سبورتاج في جيلها الجديد كليا لتعزز المنافسة في قطاع سيارات اس يو في المدمجة مع تصميم أكثر ديناميكية وجرأة، والمقصورة الغنية بوسائل الراحة والترفيه ومجموعة متقدمة من أنظمة السلامة، ومساعدة السائق التي تجعلها سيارة تناسب العائلات الصغيرة.. وهنا نعرّفكم على جانب الأمان في السيارة.

تكنولوجيا السلامة والأمان في كيا سبورتاج

كيا سبورتاج

تعرّف على تكنولوجيا السلامة والأمان في كيا سبورتاج الجديدة

نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي

يساعد هذا النظام على تجنب الاصطدام الأمامي، عبر تحذير السائق من خلال التنبيهات الصوتية أو المرئية عند اكتشاف خطر محتمل أمام السيارة، وفي بعض الحالات يساعد في إيقاف السيارة في حالة وجود حادث وشيك.

نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الخلفي

يراقب هذا النظام المناطق خلف السيارة عند رجوعها للخلف، ويساعد على تجنب الاصطدامات من خلال استخدام الفرامل تلقائيًا.

نظام تحذير ومساعد النقطة العمياء

يساعد هذا النظام في التحذير من السيارات الموجودة في النقاط العمياء، كما يقوم بتوجيه السيارة تلقائيًا في بعض الحالات وذلك لتجنب وقوع الحوادث.

إقرأ أيضًا: بدأت من صناعة الأنابيب المعدنية.. محطات تحول علامة كيا إلى صناعة السيارات

نظام تحديد المسار

لمساعدتك بوضع السيارة في وسط الحارة في أثناء القيادة، باستخدام كاميرا الرؤية الأمامية للمساعدة في التوجيه، بناءً على خطوط الحارة أو السيارة التي أمامك.

مثبت السرعة الذكي

يساعدك هذا النظام على القيادة بسرعة آمنة على الطريق السريع، يراقب المسافة بينك وبين السيارة أمامك ويحافظ تلقائيًا على سرعة آمنة، كما يوقف السيارة ويعيد تشغيلها.

نظام الخروج الآمن

يساعد هذا النظام في تنبيه السائق والركاب من بعض المخاطر المحتملة التي تقترب من الخلف قبل الخروج من السيارة، كما يمنع فتح الأبواب في حال اقتراب أي خطر.

محرك كيا سبورتاج

تعرّف على تكنولوجيا السلامة والأمان في كيا سبورتاج الجديدة 1

تم إطلاق سبورتاج الجديدة بمجموعة شاملة بمجموعات نقل الحركة القوية وسريعة الاستجابة والفعالة، بما في ذلك أحدث جيل من تكنولوجيا محركات البنزين النظيف، حيث تم تقديم مجموعة نقل الحركة TGDI عالية التقنية سعة 1.6 لتر في مجموعة سبورتاج الجديدة، لتوليد 180 حصانًا وعزم دوران 27.0 كجم / متر.

وتحقق وحدة الاسطوانات الأربع كفاءة وقود محسّنة من خلال عملية احتراق جديدة ومتطورة، وتقنيات تبريد محسنة وتدابير لتقليل قوة الاحتكاك الرئيسية، بما في ذلك نظام إدارة حراري متكامل متطور واستخدام محمل كروي منخفض الاحتكاك، كما تنطلق سبورتاج 2023 عالمياً بمحرك 2.5 لتر 4 سلندر بقوة 187 حصان، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات وأنظمة دفع أمامي وكلي.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات كيا 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

صور كيا سبورتاج

تعرّف على تكنولوجيا السلامة والأمان في كيا سبورتاج الجديدة 2 تعرّف على تكنولوجيا السلامة والأمان في كيا سبورتاج الجديدة 3 تعرّف على تكنولوجيا السلامة والأمان في كيا سبورتاج الجديدة 4 تعرّف على تكنولوجيا السلامة والأمان في كيا سبورتاج الجديدة 5 تعرّف على تكنولوجيا السلامة والأمان في كيا سبورتاج الجديدة 6 تعرّف على تكنولوجيا السلامة والأمان في كيا سبورتاج الجديدة 7 تعرّف على تكنولوجيا السلامة والأمان في كيا سبورتاج الجديدة 8

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 4 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل