المربع نت – استطاعت الصين غزو سوق السيارات العربي من خلال ظهور العديد من العلامات التجارية التي تمكنت من كسب ثقة العملاء بفضل تطورها وأسعارها التنافسية، تعتبر شانجان من أبرز شركات صناعة السيارات الصينية في العالم، حيث قدمت العديد من السيارات الناجحة التي لاقت نجاحًا مقبولاً في السوق العربي، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول واحدة من أبرز سيارات الصانع الصيني وهي شانجان cs35 ونستعرض مواصفاتها واسعارها لدى الوكيل شركة المجدوعي.

شانجان cs35

تتميز بتصميم جذاب من المقدمة الأنيقة مع شبك أمامي يظهر القوة المذهلة للمركبة حيث يتميز بشقوق مميزة، وتتميز بالأناقة من الجانب مع خطوط التصميم الانسيابية والزينة الكرومية والعتبات الجانبية، وتأتي  مع إنارة خلفية ممتدة ومعلقة مع سقف المركبة، على أن تشمل تجهيزات الخارجية جنوط مصنع من السبائك المعدنية مقاس 18 إنش، فتحة سقف بانورامية، مصابيح أمامية أوتوماتيكية من نوع ليد، مصابيح نهارية، مرايا خارجية كهربائية مع تسخين وإشارات جانبية ودعم الطي الكهربائي، إطارات نوافذ من الكروم التي تزيدها أناقة.

شانجان cs35 2022 المواصفات والأسعار في السعودية

تأتي شانجان cs35 بألوان حمراء وزرقاء بدرجات خاصة تتناغم مع أعصابك بشكل مذهل، وبالنسبة للتصميم الخارجي، فيعتلي المقدمة شبك أمامي يظهر القوة المذهلة للمركبة حيث يتميز بشقوق مميزة، وتتميز بالأناقة من الجانب مع خطوط التصميم الانسيابية والزينة الكرومية والعتبات الجانبية.

اقرأ أيضاً: مميزات و عيوب سيارات شانجان ومميزات سياراتها في السعودية 2022

شانجان cs35 من الداخل

في مقصورة شانجان cs35، ستجد التطبيق العملي، والتصميم الحديث والمنظم، والتكنولوجيا الحديثة التي تساهم في راحة الركاب وتوفر أجواء صحية، بشرط أن تأتي بخمسة مقاعد جلدية، ومقعد السائق قابل للتعديل يدويًا وكهربائيًا، عجلة قيادة يدوية في 4 اتجاهات مع أزرار تحكم، زر تشغيل المحرك بضغطة زر واحدة، نظام دخول بدون مفتاح.

شانجان cs35 2022 المواصفات والأسعار في السعودية 1

تشمل المواصفات الداخلية: شاشة عرض LCD تعمل باللمس مقاس 4 بوصات أو 7 بوصات، اعتمادًا على الطراز، ونظام خريطة الملاحة، وميزة عرض شاشة الهاتف المحمول، ومنفذ USB أمامي وخلفي، ودعم اقتران الهاتف المحمول عبر البلوتوث، والهواء التلقائي أو اليدوي، تكييف، فتحات تكييف خلفية، مقاعد جلدية، دعم كهربائي لمقعد السائق بـ 6 اتجاهات، نظام صوت بـ 6 مكبرات صوت.

يوجد أيضًا عجلة قيادة يدوية في 4 اتجاهات مع أزرار تحكم، وهناك نظام فتح الباب، ونظام تشغيل السيارة عن بعد، وزر تشغيل المحرك، وفرامل اليد الكهربائية مع نظام وقوف السيارات المؤقت، ونظام تثبيت السرعة بالرادار.

تم تصميم الهيكل بذكاء وهندسة متطورة لتخفيف الاهتزازات وتوفير راحة أكبر لجميع الركاب، بينما ركز التصميم الداخلي على التطبيق العملي ووضع جميع أدوات التحكم في متناول السائق.

تقنيات شانجان cs35 2022

تأتي شانجان cs35 مع العديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق والتي تتضمن:

  •  الوسائد الهوائية الامامية لكلا من السائق والراكب
  • سائد هوائية جانبية أمامية
  • سائد هوائية ستائرية
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع قوى الفرامل إلكترونيا
  • ونظام مانع الانزلاق
  • نظام مساعدة صعود ونزول المرتفعات
  • حساسات لمساعدة الركن
  • كاميرا رؤية خلفية أو كاميرا رؤية محيطية 360 درجة
  • نظام تحذير التصادم الأمامي
  • فرامل طوارئ تلقائية

مواصفات شانجان cs35

تستمد سيارة شانجان cs35 قوتها من محرك بلو كور سعة 1.4 لتر مصنوع بالكامل من معدن الألومنيوم مع حقن مباشر للوقود داخل الأسطوانات، ويولد المحرك قوة 156 حصان و260 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة إيسين من الجيل الثالث بسبع سرعات، كما تم تصميم الشاسيه بذكاء وهندسة متطورة لتخفيف الاهتزازات وتوفير راحة أكبر في القيادة، مع نظام مقود الكتروني EPS سلس ودقيق في كل التفافة.

شانجان cs35

سعر شانجان cs35

تتوفر سيارات شانجان في السعودية من خلال وكالة المجدوعي للسيارات، وبالنسبة لسيارة شانجان cs35 فتأتي بالأسعار التالية:

  • شانجان cs35 بلس تريند 2022 تبدأ من سعر 62,675 ريال سعودي
  • شانجان cs35 بلس سمارت 2022 تبدأ من سعر 67,275 ريال سعودي
  • شانجان cs35 بلس لميتد 2022 تبدأ من سعر 73,025 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: شانجان UNI-T 2023 ” صور ومواصفات وأسعار”

تاريخ شانجان

وفي إطار الحديث حول شانجان cs35 نستعرض بعض المعلومات الهامة حول تاريخ الصانعة الصينية، حيث تعني كلمة “شانغ” في اللغة الصينية البقاء، و”آن” تعني الأمان، فبالتالي “شانج آن” مع بعضها ترمز لفكرة البقاء بأمان، وهذا ما تأمله شركة شانجان أن يكون عميلها دائماً سعيد وآمن، وهي تعتبر واحدة من أكبر أربع مجموعات سيارات في الصين، والعلامة التجارية الصينية الأكثر مبيعاً بتاريخ يمتد لـ 157 عام مع 35 عام من الخبرة في تصنيع وبيع السيارات الخاصة.

تم إطلاق أولى سيارات شركة شانجان في عام 1959 بطلب من الحكومة الصينية، وكانت تحمل إسم “شانج جيانج فئة 46″، هي أول سيارة يتم تصنيعها في الصين، وتم الإعلان عنها رسمياً في المهرجان العاشر لتأسيس الدولة الصينية، وفي عام 2006، تم اعتماد اسم شانجانرسمياً كإسم للعلامة التجارية، وفي عام 2009، أطلقت أول سيارة خاصة تحمل شعار شانجان، وهي شانجان بيني (Changan Benny)، وتم اختبارها على طرقات جبل إفرست لتصعد إلى ارتفاع 5,200 كم!

وكالة شانجان

شانجان cs35 2022 المواصفات والأسعار في السعودية 2

وأخيراً وفي إطار الحديث حول شانجان cs35 نستعرض بعض المعلومات حول وكالة شانجان في السعودية، حيث تقدم شانجان خدماتها في المملكة من خلال الوكيل الرسمي لشركة المجدوعي للسيارات، تقدم الشركة خدمات البيع والصيانة من خلال العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، توفر وكالة Changan أيضًا قطع غيار أصلية يتم تصنيعها وفقًا لمواصفات عالية المستوى.

تأسست شركة المجدوعي للسيارات على يد الشيخ علي إبراهيم المجدوعي عام 1965، حيث يديرها أبناؤه حاليًا، وهي جزء من كيان أكبر يحمل اسم مجموعة المجدوعي القابضة، الخدمات اللوجستية، وانضمت لاحقًا إلى قطاعات السيارات والتصنيع والأغذية والصلب والعقارات والتدريب والتعليم، تعمل مجموعة المجدوعي اليوم في جميع أنحاء المملكة وكذلك في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى وأفريقيا، و توظف ما مجموعه أكثر من 5000 شخص.

تأسست شركة المجدوعي للسيارات على وجه التحديد في عام 1985، ومنذ ذلك الحين وهي تقدم لعملائها مستوى مبهرًا من الخدمات ذات المستوى العالمي، بالإضافة إلى تمثيل العديد من الشركات والعلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية، سمعة طيبة وجودة عالية، بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجدوعي للسيارات جاهدة للاستفادة من أسواق جديدة والبحث عن فرص جديدة مع مجموعة واسعة من منتجات وخدمات السيارات، وهي تمثل بيجو وهيونداي وجينيسيس وتشانجان.

نظرا للشبكة اللوجستية الضخمة لشركة المجدوعي للسيارات، فهي على استعداد تام لتوفير جميع قطع الغيار المطلوبة من قبل عملائها باستمرار، من خلال مراكز الصيانة المجهزة بمعدات متطورة مع فريق محترف مؤهل تأهيلا عاليا، ومهمة المجدوعي للسيارات هي تسريع مستويات رضا العملاء من خلال تقديم أعلى جودة للمنتجات والخدمات، علاوة على ذلك، تتمثل رؤيتها في تقديم أفضل تجربة للعملاء من خلال وحدات الأعمال المتنوعة، والتي تسترشد بالقيم الأساسية لمجموعة المجدوعي، الرعاية، المسؤولية، الشفافية، الالتزام والانسجام.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات شانجان 2022/2023 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل