JD Power

المربع نت – تعتبر جي ايه سي الصينية هي إحدى الشركات الفعالة في مجال تصنيع السيارات، وقد تم تصنيفها بأن تكون الشركة الأكثر تواجدًا في الصين.

وقد حققت الكثير من الجوائز خلال السنوات الأخيرة، وأبرزها جائزة جي دي باور (JD POWER) كأفضل علامة صينية في الجودة والتكنولوجيا المتقدمة في السنوات الأخيرة.

جي ايه سي تحمل الرقم القياسي لجوائز JD Power في الصين 1

جي ايه سي تحصد جائزة JD Power أكثر من أي شركة صينية

جي ايه سي

وتعد جي ايه سي العلامة الصينية الوحيدة الحاصلة على جائزة جي دي باور لـ 8 سنوات متتالية، وحصلت جي ايه سي على الجائزة بين عامي 2013 و2020.

وتعتبر جائزة جي دي باور جائزة رائدة في دراسة آراء المستهلكين بحيادية، ومن أهم الجوائز العالمية التي تعبر بمصداقية عن الجودة، وتعتمد دراسة جي دي باور للجودة الأولية على تسجيل عدد المشاكل لكل 100 سيارة خلال أول 3 أشهر من الإمتلاك.

من ناحيتها، تعتمد جي ايه سي الصينية على نظاماً متكاملاً يضمن تحقيق جودة المنتج في جميع عمليات إنتاج السيارات، بداية من البحث والتطوير ووصولاً للإنتاج، ومن ثم التصنيع لتوريد سلسلة المبيعات والخدمات، بما يضمن تحقيق أعلى معايير الجودة.

إقرأ أيضًا: “صيني أم ياباني” مقارنة بين جي ايه سي GS3 ونيسان كيكس في السعودية

شركة جي دي باور الأمريكية

جدير بالذكر، أن JD Power شركة أمريكية تأسست في عام 1968 من قبل جميس ديفيج، ومقرها الأساسي يوجد في ولاية ميشيغان، وهي شركة أبحاث سوق عالمية، تقوم بإجراء استطلاعات الرأي حول رضا العملاء والمستهلكين من حيث جودة المنتج وسلوك المشتري في قطاعات السيارات والخدمات المصرفية والمدفوعات والثروة والإقراض والاتصالات والتأمين والصحة والمرافق، كما تشتهر الشركة بعملها الأبحاث عن رضا العملاء والمعايير المتعلقة بجودة السيارات الجديدة المطروحة في الأسواق المختلفة.

شاهد أيضًا: #عروض_رمضان سيارات جي اي سي 2022 للكاش والتمويل

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

جي ايه سي GAC - جي اس3 فئة GE تيربو 2023

قبل 4 أشهر
42,000 ريال سعودي
حائل

جي ايه سي GS8 2023 GT شبه جديد

قبل 3 أسابيع
غير محدد
مكة المكرمة

جي ايه سي 2006 في حائل بسعر 14 ألف ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
14,000 ريال سعودي
حائل

مقالات ذات علاقة