المربع نت – جيلي إمجراند هي سيارة سيدان من إنتاج شركة جيلي الصينية والتي تمتلك أكثر من 10% من أسهم شركة مرسيدس الألمانية العالمية العريقة، وتمتلك كامل أسهم شركة فولفو السويدية التي تمتاز بالأمان والقوة الفخامة.

واستقبلت الأسواق السعودية رسمياً سيارة إمجراند الجديدة كلياً لسنة الموديل 2023، وهي أحد طرازات السيدان من ماركة سيارات جيلي، حيث كشفت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات جيلي في المملكة منذ 2020، عن سيارة إمجراند الرائعة والجديدة كلياً من الجيل الرابع في سلسلة إمجراند التي تعود بدايتها إلى 2009.

جيلي إمجراند 2023 في السعودية “مواصفات وأسعار وصور”

وفي حفل أقيم بهذه المناسبة بمقر الشركة في مدينة الرياض بحضور كبار المسؤولين في شركة جيلي، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات وأسعار جيلي امجراند 2023 الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية.

جيلي إمجراند 2023 من الخارج

جيلي إمجراند 2023 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 1

من الخارج تتمتع جيلي إمجراند 2023 الجديدة بواجهة أمامية جديدة كلياً، حيث تتوفر بشبك أمامي من الكروم مع لون أسود يتوسطه شعار جيلي الصينية المميز، مع المصابيح الأمامية التي تعمل بالكامل بتقنية الـLED، مع وجود فتحات تهوية في الصدام الأمامي.

جيلي إمجراند 2023 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 2

 

ومن الجانب، تتوفر بمرايات جانبية كهربائية بالكامل، مع إشارات مدمجة من الـLED للانعطاف، مع خطوط انسيابية في الجوانب من بداية الرفارف الأمامية إلى المصابيح الخلفية التي تعمل بالكامل بتقنية الـLED، مع تصميم مبهر بخط كامل من الـLED يصل المصابيح الخلفية ببعضها البعض، مع وجود عواكس على الصدام الخلفي.

جيلي إمجراند 2023 من الداخل

جيلي إمجراند 2023 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 3

أما من الداخل فهي لا تقل فخامة عن التصميم الخارجي، فالأبواب الداخلية يوجد عليها جلد فاخر من نفس نوع الجلود المتواجد على المقاعد، مع مقود بتصميم رياضي من الجلد متعدد الوظائف، مع وجود شاشة عدادات بقياس 12.3 بوصة ملونة، مع شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة.

كما أن المقاعد مصنوعة من إسفنج “رغوة الذاكرة” مع الجلد المدبوغ الفاخر الخفيف وغطاء جلدي اصطناعي صديق للبيئة، كما أن عجلة القيادة مغلّفة أيضاً بمادة جلدية باردة للتأكد من أنها لا تحتفظ بالحرارة حتى لو تركت السيارة مكشوفة تحت أشعة الشمس المباشرة، بالإضافة إلى ذلك فإن صندوق الأمتعة بحجم 500 لتر كما يمكن توسيعه أكثر باستخدام المقاعد الخلفية التي يمكن إمالتها بنسبة 60:40.

جيلي إمجراند 2023 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 4

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

كما تتوفر إمجراند 2023 في المملكة بمواصفات أمان متنوعة أنظمة لمساعدة السائق كالآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • حساسات خلفية
  • كاميرا خلفية
  • مثبت سرعة

محرك جيلي إمجراند 2023

يتم تشغيل سيارة إمجراند الجديدة كلياً بواسطة محرك جديد بتوقيت الصمام المتغير المزدوج (DVVT) 1.5 لتر والذي يعمل بالشفط الطبيعي الأمر الذي يؤدي إلى إنتاج 101 حصان عند 5,600 دورة في الدقيقة وعزم دوران 147 نيوتن، وهو محرك خفيف الوزن نظراً لتصنيعه بالكامل من سبائك الألومنيوم ويستخدم سلسلة توقيت لسهولة الصيانة وتحقيق عمر أطول، كما أنه مزوّد بناقل حركة بتغير مستمر بـ 8 سرعات (CVT) والذي يوفر تسارعاً أفضل مع الحد الأدنى من اضطرابات التغيير ويتميز بالاستجابة السريعة.

جيلي إمجراند 2023 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 5

أسعار جيلي إمجراند 2023 في السعودية

كما تتوفر إمجراند 2023 في المملكة بفئتين وأسعارهم كالآتي:

  • فئة GS  بسعر 57,885 ريال سعودي شامل الضريبة
    فئة Gf بسعر 67,085 ريال سعودي شامل الضريبة

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل