سيارات اس يو في, المربع نت

المربع نت – أصبحت السيارات الاس يو في هي الفئة المسيطرة في مبيعات السيارات عالمياً منذ ظهورها في الولايات المتحدة الأمريكية التي تم صناعة هذه الفئة من أجل المستهلكين الأمريكان، بسبب احتياجهم للسيارات المرتفعة عن الأرض، والتي حاذت على ثقة العملاء فيها وتفضيلها عن فئة السيارات السيدان والهاتشباك.

حتى وصلت فئة السيدان إلى المشي قدماً إلى الانقراض بعد أن سيطرت  الاس يو في على المبيعات، كما أن هذه الفئة من السيارات أصبحت هي الأكثر رياضية ورشاقة من بعض السيارات السيدان الرياضية والأكثر عملية، حيث حصلت بعض السيارات الاس يو في على محركات تخرج منها عدد كبير من الأحصنة.

ووصلت بعض السيارات إلى قوة أكثر من 700 حصان من محرك استوك بدون تعديل أي جزء منه، وخلال السطور التالية نستعرض لكم أقوى السيارات الاس يو في المتوفر في المملكة العربية السعودية.

دودج دورانجو SRT هيلكات

سيارات اس يو في, المربع نت

دورانجو هيلكات هي أقوى سيارة اس يو في على الإطلاق، حيث تتوفر بمحرك هيمي هيلكات سعة 6.2 لتر 8 أسطوانات يولد قوة 710 حصان وعزم أقصى 890 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك، وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س في زمن قدره 3.5 ثانية.

جيب جراند شيروكي تراك هوك

سيارات اس يو في, المربع نت

تراك هوك من جراند شيروكي تُعتبر من أقوى السيارات الاس يو في على الإطلاق، حيث تعتمد في قوتها على محرك سعة هيلكات سعة 6.2 لتر 8 أسطوانات هو نفسه الموجود في دورانجو هيلكات، ولكن يولد قوة أقل تبلغ 707 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 875 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك، وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س في زمن قدره 3.4 ثانية.

كاديلاك اسكاليد V

سيارات اس يو في, المربع نت

اسكاليد هي من أهم السيارات الأمريكية الفاخرة كبيرة الحجم، وتُعتبر أيضاً من أقوى السيارات الاس يو في على الإطلاق، لأنها تعتمد في قوتها على محرك سعة 6.2 لتر 8 أسطوانات يولد قوة 682 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 885 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك، وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س في زمن قدره 4.4 ثانية.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً