المربع نت – كشفت شركة ديلوريين للسيارات عن موديل جديد كليًا باسم “ألفا 5″، تم تصميمه بالتعاون مع شركة “إيتالديزاين” المخضرمة في مجالات التصميم الخارجي والداخلي، وهي سيارة جراند تورير بأربعة مقاعد وأبواب أجنحة نورس عملاقة ومحرك كهربائي.

وتحظى السيارة بتصميم ديناميكي جذاب ومليء بالانحناءات الرشيقة، مع أبواب أجنحة نورس عملاقة، وجنوط كبيرة ومصابيح أمامية LED ضيقة ومندمجة مع الشبك الأمامي، كما نلاحظ مشتت هوائي كبير بالخلف.

ألفا 5 الأمريكية الجديدة تكشف نفسها رسمياً لمنافسة بورش تايكان

ألفا 5 الأمريكية الجديدة تكشف نفسها رسمياً لمنافسة بورش تايكان 25

السيارة أطول وأعرض وأقل ارتفاعاً بقليل من موديل بورش تايكان، مع سهولة فائقة في دخول المقصورة بفضل الأبواب الواسعة، ونرى تصميماً مبسطاً للوحة القيادة، بلوحة عدادات رقمية ومقود عصري مسطح من الأسفل، مع شاشة لمسية أصغر للنظام الترفيهي.

ألفا 5 الأمريكية الجديدة تكشف نفسها رسمياً لمنافسة بورش تايكان 26

وتعتمد السيارة على بطارية 100 كيلوواط\س بمدى 483 كيلومتر لكل شحنة، وتتسارع السيارة من السكون إلى 96 كلم\س في 2.99 ثانية، بسرعة قصوى 250 كلم\س.

وستكشف الشركة عن باقي مواصفات السيارة والأسعار وقت تدشينها الرسمي في مهرجان بيبل بيتش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في أغسطس.

ألفا 5 الأمريكية الجديدة تكشف نفسها رسمياً لمنافسة بورش تايكان 27 ألفا 5 الأمريكية الجديدة تكشف نفسها رسمياً لمنافسة بورش تايكان 28 ألفا 5 الأمريكية الجديدة تكشف نفسها رسمياً لمنافسة بورش تايكان 29 ألفا 5 الأمريكية الجديدة تكشف نفسها رسمياً لمنافسة بورش تايكان 30 ألفا 5 الأمريكية الجديدة تكشف نفسها رسمياً لمنافسة بورش تايكان 31 ألفا 5 الأمريكية الجديدة تكشف نفسها رسمياً لمنافسة بورش تايكان 32 ألفا 5 الأمريكية الجديدة تكشف نفسها رسمياً لمنافسة بورش تايكان 33 ألفا 5 الأمريكية الجديدة تكشف نفسها رسمياً لمنافسة بورش تايكان 34 ألفا 5 الأمريكية الجديدة تكشف نفسها رسمياً لمنافسة بورش تايكان 35 ألفا 5 الأمريكية الجديدة تكشف نفسها رسمياً لمنافسة بورش تايكان 36

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل