انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مرسيدس هي شركة السيارات التي يعرفها الجميع، والتي تجمع بين القوة والأناقة والفخامة والتميز والرفاهية المطلقة وخصوصاً في سيارات الاس كلاس، والتي هي حديثنا اليوم، حيث سنتعرف سوياً في هذا التقرير عن اليخت مرسيدس اس كلاس 2020 في المملكة العربية السعودية، وأهم المعلومات عنها والمواصفات.

اليخت مرسيدس اس كلاس من الخارج

اليخت مرسيدس

اليخت مرسيدس اس كلاس 2020 تعرف عليها في المملكة وكيف تشتريها مستعملة

فمن الخارج، تتميز اليخت مرسيدس اسم كلاس 2020 بالتصميم الذي يوحي بالرفاهية التي تنطلق بها السيارة والتي أُطلق عليها لقب اليخت، فمن الامام تأتي بشبك من الكروم به رادار يعلوه شعار مرسيدس النجمة، مع فتحات تهوية في الصدام الأمامي وعلى الجانبين، مع المصابيح التي تعمل بأعلى تكنولوجيا في الإضاءة من الـLED المتطور.

اليخت مرسيدس اس كلاس 2020 تعرف عليها في المملكة وكيف تشتريها مستعملة 1

واكتمل الاهتمام بالتصميم من الجانب والخلف أيضاً لتظهر رفاهية وجمال التصميم في اليخت مرسيدس اس كلاس 2020 الجيل القديم، فمن الجانب يوجد حساسات لاستشعار وجود الأشخاص في مُحيط السيارة وكاميرا في المرايات الجانبية، والمستشعرات التي تتواجد في الخلف مع المصابيح الخلفية التي تأتي بتصميم مازال مميز إلى وقتنا هذا، مع وجود كاميرا وحساسات خلفية ورادار أيضاً بالخلف.

اليخت مرسيدس من الداخل

اليخت مرسيدس اس كلاس 2020 تعرف عليها في المملكة وكيف تشتريها مستعملة 2

كما أن الاهتمام لم يقتصر فقط على التصميم الخارجي، فمن الداخل الاهتمام بالتفاصيل وراحة الركاب هو الأهم بالنسبة لمرسيدس في اليخت اس كلاس، حيث تأتي الأبواب من الداخل بالجلد الفاحر بالكامل مع تحكم كهربائي في جميع المقاعد الأربعة في السيارة حيث تتوفر السيارة بـ4 مقاعد فقط لزيادة الرحابة في السيارة والشعور بالفخامة المطلقة.

كما أن ملمس الأزرار التي تتواجد في المقصورة الداخلية، فهو فاخر إلى درجة كبيرة مع التصميم المميز ومقود السيارة الذي يأتي من الجلد وبه مستشعرات ليد السائق لمعرفة إذا كان منتبه أثناء القيادة أم لا، مع تحكم كامل من مقود السيارة في بعض الوظائف بالسيارة، مع وجود ميزة القيادة الذاتية في اليخت مرسيدس اس كلاس 2020.

اليخت مرسيدس اس كلاس 2020 تعرف عليها في المملكة وكيف تشتريها مستعملة 3

أما عن المقاعد الأربعة، فهي من الجلد الفاخر النابا والذي يُعتبر من أجود أنواع الجلود في العالم إن لم يكن الأجود بالفعل، كما تتوفر في المقاعد جميعها خاصية التبريد والتسخين والمساج والتدليك، لتوفير راحة تامة وكاملة في السيارة، مع وجود عازل حراري وصوتي في السيارة يجعلك منعزل عن أصوات الطريق.

محركات اليخت مرسيدس اس كلاس 2020

أما عن المحركات، فتتوفر اس كلاس 2020 بخيارين من المحركات وهما:

  • 6 أسطوانات سعة 3.0 لتر توين تيربو يولد قوة 369 حصان وعزم أقصى للدوران 500 نيوتن متر.
  • 8 أسطوانات سعة 4.0 لتر توين تيربو يولد قوة 470 حصان أو بقوة 612 حصان لنسخة AMG عالية الأداء مع عزم مذهل قدره 900 نيوتن متر لتسارع 0-100 كم/س خلال 3.5 ثانية فقط.

من أين تشتريها مستعملة

أما اليخت مرسيدس اس كلاس 2020 مستعملة في السعودية، فهذا الأمر أصبح غاية في السهولة من السابق، بسبب انتشار التكنولوجيا بيننا في كل الأشياء والخدمات، ومن ضمن الخدمات التي قدمتها لنا التكنولوجيا هي بيع وشراء السيارات من المواقع الإلكترونية وتطبيقات بيع وشراء السيارات المختلفة حول العالم، والمنطقة العربية بشكل خاص.

ومن أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات على الانترنت هو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك شراء اليخت مرسيدس اس كلاس 2020 من مستعمل أو أي سيارة تريدها سواء موديل 2022 كسر زيرو أو موديلات أخرى، ولمعرفة كل سيارات مرسيدس اس كلاس المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل اضغط هنا.

نبذة عن تطبيق وموقع مستعمل

في 1422هـ الموافق 2001م انطلق أول سوق على الإنترنت، موقع “مستعمل”، وهو الموقع الأكبر والأول من نوعه في المملكة العربية السعودية الذي يقدم لك خدمة الإعلان المجاني المباشر في الإنترنت، لأي بضاعة أو خدمة، تود عرضها أو طلبها ويأتي “مستعمل” بهذه الفكرة الجديدة، ويتخصص ويتميز فيها، ويطرحها بأسلوب جديد وسهل وسريع، ويقدمها مجاناً للمستخدم، ليصبح بذلك السوق التجاري الأول والأكبر، يُعرض شهرياً في مستعمل ملايين الصفحات ويزوره مئات الآلاف من الأعضاء والزوار المتجددين نظراً لطبيعة الخدمة التي يقدمها. ومن أهم ما يميز “مستعمل” هو تجدد الأعضاء والزوار، فإن الذي يعرض بضاعة أو خدمة ثم يبيعها، يعود مرة أخرى لعرض المزيد من البضائع أو الخدمات أو السلع التي يود بيعها، ويحتوي مستعمل على آلاف البضائع والخدمات المعروضة أو المطلوبة من أصحابها مباشرة، لتستطيع أنت الآن استعراض هذه البضائع والخدمات، والاتصال بأصحابها مباشرة والتفاوض معهم بدون وسيط. وإذا أردت أن تعلن عن أي بضاعة أو خدمة، فكل ما عليك هو إضافة إعلانك، لينشر مباشرةً في مستعمل، ويشاهده ملايين المتصفحين.

موقع وتطبيق مستعمل

شركة “مستعمل” Mstaml Inc يقع مقرها في العديد من دول العالم التي توفر فيها خدماتها وتعمل في المملكة العربية السعودية بأسم “شركة مستعمل” ، يهدف “مستعمل” الى رفع مستوى الإنترنت في المنطقة من خلال تقديم خدمة متميزة ومتخصصة وسريعة وسهلة لتصل الى كل شخص في جميع أنحاء العالم دون قيد من أحد.

اقرأ أيضاً: تعرف على خدمات صيانة مرسيدس من الجفالي

التسجيل في مستعمل

عند التسجيل والحصول على عضوية مستعمل المجانية، يمكنك إضافة عدد كبير من الإعلانات في سوق “مستعمل”، والمشاركة أيضاً في نقاشات مستعمل بشرط الموافقة والإلتزام بشروط اتفاقية الاستخدام.

عمولة مستعمل

يحصل “مستعمل” على عمولة قدرها 1% من كامل قيمة العملية التجارية عند انتهائها، يدفعها المعلن، وهي أمانة في ذمته. وإن كان المعلن وسيطاً تاجراً مثل مكتب عقار أو معرض سيارات، وليس المالك، فإن مستعمل يكون وسيطاً آخر بحيث تقسم العمولة المتفق عليها والتي تكون عادة 2.5% على جميع الوسطاء بالتساوي. كما يحصل العضو الملتزم بدفع العمولة على خصم خاص به، ويظهر له هذا الخصم عند الدخول على عضويته. ويعتبر شرط العمولة هذا، اتفاقاً ملزماً، يحق بموجبه لمستعمل المطالبة بهذه العمولة، كما يمكنك الإشتراك في عضوية التاجر أو عضوية الوكيل الرسمي وتفادي دفع العمولة.

وكالة مرسيدس السعودية

اليخت مرسيدس اس كلاس 2020 تعرف عليها في المملكة وكيف تشتريها مستعملة 4

هذا وأخيراً وفي إطار الحديث حول اليخت مرسيدس اس كلاس 2020 في المملكة، نستعرض أهم المعلومات حول وكالة مرسيدس السعودية، حيث تقدم الشركة خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري لشركة الجفالي للسيارات، تُعرف الجفالي للسيارات بأنها أكبر موزع لمرسيدس بنز في الشرق الأوسط، تمتلك صالات عرض في جدة والرياض والدمام وعسير مجهزة بورش ومراكز متطورة، ومن الممكن أن يكون لدى شركة الجفالي قطع غيار خبراء وخدمة فنيين ليس فقط في المدن الرئيسية ولكن أيضًا في المناطق النائية، مما يضمن على الفور إصلاح سيارتك مرسيدس بنز.

شركة الجفالي للسيارات (JACO) هي الوكيل الوحيد لمرسيدس بنز في المملكة العربية السعودية لأكثر من نصف قرن، خلال تلك السنوات، كان الهدف التجاري لشركة الجفالي مرسيدس هو توفير منتجات حصرية من الدرجة الأولى لقاعدة عريضة من العملاء في المملكة العربية السعودية.

تقدم وكالة مرسيدس السعودية مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء مرسيدس السعودية، والتي تشمل خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة متميزة سواء كانت صيانة دورية أو طارئة أو صيانة دورية مع توفير قطع غيار مرسيدس الأصلية.

هذا بالإضافة إلى توفير خدمة صيانة متنقلة على مدار 24 ساعة، في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر مرسيدس-بنز خدمة صيانة طارئة على مدار الساعة على مدار الساعة، يمكنك الاتصال بالخط الساخن للخدمة لطلب المساعدة العاجلة والمهنية، وغالبًا ما يمكن إصلاح الأعطال في مكان حدوثها، ولكن إذا لم تتمكن من القيام بذلك، فسيتم نقل سيارتك إلى أقرب مركز خدمة تابع لشركة Mercedes-Benz ومساعدتك في العثور على مركبة بديلة للسفر معها

نتيجة لنجاح وكالة مرسيدس الجفالي في تقديم خدمات مميزة لعشاق مرسيدس في المملكة، فإنها تقدم العديد من موديلات المصنع الألماني في الدولة بسهولة، وبأسعار مميزة ومنافسة مقارنة بالقيمة التي يحصل عليها عملاؤها، في بالإضافة إلى إمكانية تقسيط السيارات المختلفة بسهولة وبشروط ميسرة، للسماح لأكبر عدد ممكن من محبي الشركة المصنعة الألمانية بالاستمتاع بمتعة امتلاك سياراتها.

شاهد أيضاً: تعال شوف ايش داخل شاحنات مرسيدس “اروكس” وتقنياتها واسعارها “تجربة رهييبة”

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل